الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مستشاراه تكفى افدنا

مساعدة وااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مستشاراه تكفى افدنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    اتصلت قبل قليل باحد الزملاء في الملحقية الثقافية بامريكا و اخبرني ان اللجنة المرسلة من الوزارة قامت بتدقيق 1500 ملف تقريبا و اغلبهم منطبقة عليه الشروط اللي تعرفونها انتم،،،،،،،،
    الزبدة الجلسة 188 سوف تشتمل بنسبة 90% الى 95 % من طلاب امريكا، يعني طلاب امريكا لهم الاولوية بالالحاق بالبعثة ثم بعدها في الاهمية طلاب كندا ، باقي الدول الاخرى ليست داخلة ضمن هذا الاستثناء و انا عارف انه فيه ناس كثير سوف تغضب لهذا السبب و لكن هذه امور تتعلق بسياسة الدولة و تفضيل دول عن اخرى في عملية الابتعاث،،،،، هذا ما لدي من اخبار و ليس لدي معلومات اخرى ( عشان محد يسالني عن شيء!!! )
    و الله الموفق

بيض الله وجهك وجزاك الله خير وش رايك تكلم خويك يضبطني في الملحقية ... دعابة دعابة ههههههههههههاي

طيب كلام ممتاز بالنسبة للشرووط يدخل فيها اللغة ولا لا .. وبالنسبة لل 10% او 5% الي باقين وشي الي يمنعهم من الالتحاق ؟؟ وهل في وقت محدد لتكتمل الامور ؟
    7 "
  2. الله يبشرك بخير يابوخالد وانشالله كلنا ننضم

بس عندي مشكله يا اخوان وابيكم تساعدوني وخاصه المستشار انا رسلت اوراقي للملحقيه عشان افتح ملف وجاتني رسالتين الرساله الاولى ان ملفي كامل وارسلوا الرقم وهذي الرساله من الحكومه الالكترونيه مدري منو ماسكها
    والمشرفه ترسل لي بعدها بيوم رقم ملف ثاني يختلف عن الاولي وتقول ملفك غير مكتمل وش السالفه يا اخوان مابي يجي الحاق وهالملحقيه لاعبين فينا
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.