الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول فتح الملف اون لاين و الانظمام للبعثه

استفسار حول فتح الملف اون لاين و الانظمام للبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسلوب
    أسلوب

مبتعث مستجد Freshman Member

أسلوب الولايات المتحدة الأمريكية

أسلوب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الله يعين , بجامعة انشاء الله قريب
    • انشاء الله قريب
    • الله يعين
    • ذكر
    • ـــــــ, Minnesota
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

July 5th, 2011, 06:40 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

يا أخوان الله يمسيكم بالخير وانشاء الله انكم بخير

والف مبروووك للي دخل الجلسه ويارب يلتحق الجميع

سؤالي :

* أنا طالب ماستر ,, انا جاي بتاريخ 26 / 7 / 2011 وعلى طول حجزت على ولايتي لان أكثر اقاربي يقولون مايحتاج تروح واشنطن راح نفتح لك الملف أون لاين أو نرسل لهم الأوراق ؟ هل أحد مجرب يعني هالكلام مظمون ؟

** الشي الثاني هل راح نلحق على الجلسه ويضمونا لاني سمعت انهم راح يضمون الجميع انشاء الله , يعني تتوقعون راح ألحق عليها أو لا ؟

والله يجزاكم خير والمعذره أخواني على الإطاله
  2. اي نعم الكلام هذه صحيح فتحتاج تجمع اوراقك وتدخلهم ع البريد وترسلهم للمحقيه وقولهم يعجلون في الملف لان فيه مكرمه وانصح ترسل اوراقك اليوم لان فيه مكرمه على ماسمعت هالاسبوع هذه او القادم فاذا مر يوم او يومين من ارسال اوراقك للمحقيه ومارسلو لك رقم ملف ع البريد فاعرف انهم ما فتحو لك ملف فارجع خاطب الملحقيه وقولهم اني ارسلت اوراقي وما ارسلتو لي رقم ملف بالعربي ازعجهم لين يفتحون لك ملف لان ماباقي وقت وبالتوفيق يارب ولاتنسانا من الدعاء.
    7 "
  3. انصصصصصصصصصصصصصصصصصصحك نصيحه لوجه الله ....

روح واشنطن ولاتسوي زيي وتاكل هوا ..

انا في المعهد معاي ٢ جينا بنفس الاسبوع هم انضمووو وانا للحين لا لاني مافتحت ملف ..

هم مرو بواشنطن وانا لا ..

بس هما طبعن واحد فيهم معه واو والثاني من ربنا الحمدالله تيسرت ..

لكن انا اكل هوا وما انفتحلي ملف للحين ..

رسلتة مرتين بريد ومرة ايميل .. وللحين ماجا رد ولا اي شي ..

لاتظن انه الملحقية بما انها في امريكا بيكون النظام الامريكي فيها .. .. الي هوا يردون والايميل يوم يوصلك يردولك في نفس الوقت ..

لا لا .. انسسسسسسسسسسسسى ..
    7 "
  4. والله انا كنت حسوي زيك وما انزل في واشنطن بس كثييير شباب نصحوني اني انزل في واشنطن اتعب يومين ولا اتحنطر بالشهور واتاخر على الاتحاق لانه زي ما قالو الشباب اذا مارحت الملحقيه وزنيت على روسهم ترى ما حد يدري عنك وكانك داخل دائرة حكوميه في السعوديه ................ز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.