الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جبت قبول المعهد وطلعت الفيزا وقبول الجامعة بالطريق تكفوووووون عبروني مرة وحدة

مساعدة جبت قبول المعهد وطلعت الفيزا وقبول الجامعة بالطريق تكفوووووون عبروني مرة وحدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NiNoO
    NiNoO

مبتعث مجتهد Senior Member

NiNoO الولايات المتحدة الأمريكية

NiNoO , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة ---
    • ---
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • ---, ---
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 6th, 2011, 02:58 AM

يا شباب انا كل مرة اكتب موضوع محد يعبرني تكفون ردو عليا انا فامس الحاجة لكم

زي مو واضح من العنوان انا الحمد لله جبت قبول العهد والفيزا وقبول الجامعة ان شاء الله بعد ثلاث اسابيع جاي

وسفرتي المفروض بعد 4 اسابيع

الان هل تنصحوني اطلع والا اعزل واجلس فبيتنا لاني راح اخذ قرض 60 الف وعلى امل اني الحق للبعثة وابدء اسدد

هل يكفي المبلغ لحد ما يتم الحاقي والا اطلع واتورط وما يلحقوني وارجع ع السجن على طول وكم يمكن يستغرق الالحاق

مع العلم معدلي بالثنوي 86 علمي تكفوووووووووووون افيدوني
  2. استخير مثل ماقالك اخوي السابق وتوكل على الله واعمل بالاسباب اذا انت فعلاً تود الدراسة وتكملة دراستك يعتبر بالنسبة لك طموح عظيم فا أهنيك على عملك وحماسك ولاتستلم ولاتنسى التوكل وتعوذ من توكلك على نفسك وتوكل على الله وحده وبالنسبة للمبلغ اشوفه كافي اذا كنت تسكن في مدن رخيصه وانا للامانه اول ماطلعت لمريكا معاي فقط 40 الف ريال ولله الحمد والمنه اشوف انه مبلغ كافي ومناسب , وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. انا كنت مثلك والله باخذ قرض ومعزززززززززززززززززززززززززززززززم وقلت الي فيها فيها اهم شي المستقبل حتا اني اتصلت على البنك قلت بجيكم

وكان بيجيني تقريبا 56 الف القرض

شف يا خوي انا جيت واخذت من الوالد ثلاثين الف وقلتله السياره حقتي خلاص معد ابيها خذها وعطني الفلوس والوالد ما قصر يوم وصلت امريكا حولي 10 زياده

والحمد لله كفتني وزود وباقي 7 الف واكثر بعد

ومعهدي غالي ومدينتي غاليه وكفتني 30 الف

شف عزيزي ترى الحين لو تجي الحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين بالذات لان يضمون طلاب وبيقفون بعد فتره الحين خذلك اقرب حجز وتعال

واذا انظميت وانت دافع فلوس المعهد يرجعون كل فلوسك يعني بس فلوس التذكره والمعيشه بتخسرها والله طع شوري تعال الحين ولا تحتري ولا ثانيه وانا جيت قبل اسبوع ونص وانظميت وناس جو قبل كم يوم وانظمو

وكلنا بترجع فلوسنا ان شاء الله اذا انظمينا بس اذا اوراقك كامله انقز وتعال على واشنطن وخذ من الوالد وقلت بيرجعونها لنا ان شاء الله وانا خوي دفع 17 وقعد فتره وانظم ورجعوله 17 الف عدا ونقدا

انا والله ابيلك الخير تعال الحين ولا تنتظر واسأل متا بيقفلون الابتعاث واول شي واخر شي استخر ولا تاخذ قرض نصيحتي بيقعد على كبدك طول فتره الابتعاث

انصحك والله القرض خطوه صعبه في حياتك لانك بتجلس خمس سنوات والحبل على رقبتك اي حركه بتروح فيها ههههه

الله يوفقك ان شاء الله بس اسأل وتحرك لا تنتظر ابدا ابدا لان الوقت هذا مهم لاي واحد يجي امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.