الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياجماعة الخير قولولي وش اسوي

تكفون ياجماعة الخير قولولي وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريمانا
    ريمانا

مبتعث مجتهد Senior Member

ريمانا الولايات المتحدة الأمريكية

ريمانا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة تربيه
    • تربيه
    • فيزياء
    • أنثى
    • لا يوجد, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 9th, 2011, 11:49 AM

انا انسانة مشوفتي الحلوة صباح ارسلت لي ايميل يتيم تطلب فيه تغيير التخصص قلت اوك وانا احاول مع الجامعه والايام تمر ،اتصل عليها ارسل ايميلات انو يا ادميه ارسلي ملفي للوزارة ماترد وانا بنجن ماعند يوزر علي نظام البعثات يقول خطا في النظام رقم الهوبه غير صحيح معناتها مار راح ادخل الجلسة 188وبيفوتني الانضمام وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. هلا اختي..
    ما يرسلون الملف الا اذا كان كامل... انا رجعوا ملفي ورحت غيرت التخصص وعطيتهم يد بيد وقالوا خلاص وارسلوه للرياض وكلنا ننتظر موعد الجلسه 188 ولا يعني دخلنا الجلسه انه راح يعطونا رقم <هذولا المبتعثين وهنا اغلبنا دارسين ع حسابهم وينتظرون البعثه
    يعني حاولي تكملين ملفك , روحي الجامعه وفهميهم الوضع وقولي انتم عطيتوني قبول بس غيروا تخصصي الي القسم اللي انتي حابته ومعترف فيه اهم شي.. يعني اختاري قسم وراسي طارق الشيخ او اتصلي عليه ؛(رقمه في عناوين الملحقيه) لانه المسئول عن التخصصات ... ولا تراسلين الجامعه روحي بنفسك واذا جبتي القبول ارسلي صوره اسكنر من القبول الجديد .. والا احد يطلع لهم في واشنطن ولا تطلعين الا اذا خلصتي ملفك كامل... اهم تجتازين هاذي الخطوه.. والله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  3. محمد عبدالعزيز راح يفيدك ان شاء الله نائب العريني

ولا شوفي فيه وحده اسمها انوار سكرتيره ترد على اي شي حبيبه حاولي معهم اذا ما قدرتي مالك الا تروحي واشنطن لان اليومين هذي يقولون في انظمام 1000 بالميه يعني اللحقي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.