الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليه ماضموناااااا هذا السؤال وين اجابته >

ليه ماضموناااااا هذا السؤال وين اجابته >

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اهمك في ايه
    اهمك في ايه

مبتعث جديد New Member

اهمك في ايه الولايات المتحدة الأمريكية

اهمك في ايه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة عقليه , بجامعة مخمخه
    • مخمخه
    • هندسة عقليه
    • ذكر
    • irvaien, اللي هي
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 22nd, 2011, 07:04 PM

اخواني انا كتبت الموضوع بس مدري ويش سالفت ام هالجهاز مسح كل اللي كتبته عموماً لعيونكم برجع اكتبه مع عنوني بتقفل

اخواني ليه مايضمونا ؟
    دائماً مايدور في ذهن كل متعثر وذهن كل مظلوم

اخواني وخواتي << يالله عشان ماتزعلون يابنات ... تدرون ان الفساد اصبح في دماء كل موظفي الدوله ... لا والله الغالبيه فيهم
    .. هذا الفساد ناتج عن ايش تتوقعون اكيد من عدم المتابعه والرقابه لذلك من امن العقوبه اساء الأدب .. ربعنا هنا في امريكاء قلنا ان شاء الله راح يتأثرون بطبيعة امريكاء المعروف عنها الصدق والأمانه والأخلاص في العمل مع انهم كفار ولكن صفات الأسلام فيهم وحن المسلمين من جنبها ... واقصد الكذابين الموظفين والموظفات في الملحقية والمشرفات المدللات ..
    تعلموا ياناس بحلف انكم مشرفين على طلاب افضل منكم واحسن منكم ولا تستاهلوا ان تشرفوا عليهم فهم ابناء المستقبل يا العيسى اصحى ياعم وشوف مشرفاتك ومظفيك والتقاعس اللي حاصل والفساد والمحسوبيات والواسطات خاف ربك انت ضامن انك بتعيش على طول انت راح تقابل ربك في الآخره وتسأل عن كل صغيره وكبيره تخص امانتك ولا خلاص خايف على الكرسي والجواز الدبلماسي اللي معك انت بعض موضفيك اللي والله ماعندهم من ماعند جدتي ..
    وانتوا تعالوا هنا ياالمتعثرين ... ليش جالسين تكتبون في هذا المنتدى بنسوي بنسوي .. لا تخافون وانت مطالبكم هي المساواه بأمثالكم طلاب ملحقين مالهم اسبوع حتى بعضهم ماعنده قبول جامعي الله يوفقهم وناس لها اشهر من اربع وشل وملفاتهم كامله !!!!!
    ايش الجراءه في هذي الملحقية تسوي كذا ان شاء الله ننضم ننضم وطرق دام ان ابو متعب ملكنا ادامه الله موجود راح ننضم ... نسيت انا فيكم ياشباب وبنات اللي في المنتدى ليه جالسين كل واحد متكل على الثاني اللي يقول يالله ياشباب نرسل برقيه واللي بروح للسفير واللي على الفيس بوك طيب شدوا حيلكم وعلوا الصوت فوق وطالبوا بحقوقكم بدون خوف ياعم انت خايف اذا طلبت حقوقك راح يسجنوك او يحرموك من البعثه لا لا بالعكس حنا كبرنا وهاجس الخوف ولاء احنا عيال ابو متعب لا نرضى بالظلم والأهانات
    المشرفات مدري ويش جنسياتهم اللي مصريه واللي سودانيه والبنانيه ومدري ايش يتطاولوا على الطلبه اللي هم المستقبل للوطن واللي هم افضل بألف مره منهم ومن اللي جابهم وحطهم والله والله انهم ماسوى كذا إلا وهم واثقين بعدم المتابعه .... والله قهر
    وصبوحه خطبها نصيب ... جد جاها نصيبها في التسلط على الطلبه ولكن والله تبشر بنصيبها في الأخره عند ارحم الراحمين والله ماهي مشرفتي بس قهرتني في ردها وعدم رده ...
    ان ردت قهر وان ماردت قهر يعني هذي المشرفه مافيها حيله على قولت حمد السعيد لبى قصيده مااحلها << اشطح

نرجع لموضوعنا اللي يقهرك اكثر من المشرفات ايش هووووووووو

ايش تتوقعون

انا اقولكم .. هو بعض الأعضاء اللي يطنبح لك بعنوان يشدك شوي تحس انك بتدخل بالشاشه .. ويجيب لك من ذي العلوم والأخبار اللي مدري من فيه جايبها ... اللي ضروووووووري واللي راحت عليكم ياللي ماانظميتوا واللي مدري ايش وقالي واحد من الشباب كذا كذا .. طبعاً تحطيم مافيه احد ينزل موضوع تفائلي ... يعني يكسر ظهرك بعلوم كذابه اسمحوا لي اقول كذاااااابه ولا احد يزعل انا متأكد ان احنا ان شاء الله راح ننضم ولا احد يقول من (( قاله )) ان شاء الله وكل شي بمشيئة الله

خفوا ياشباب والله انه ذنب اللي يكتب اخبار غير مؤكده ياخي فيه شباب وبنات قلوبهم رهيفه يتألمون ولا ينامون من القهر كله عشان ايش عشان كلام مفلقه من راسك ومرتبه ..

وهذي بعد مشكله عويصه وهي اذا جلسنا نقول الملحقيه ماعليها رقيب ولا متابعه هذي مواضيعنا ماعليها من يراقبها مشرف هذا القسم المستشار واحمد العياف انا احترمهم واكن لهم كل الأحترام والتقدير .. ولكن اشرافهم مسؤوليه وينهم من مسائلة الأعضاء من مداء مصداقية الخبر ... وعن ارد على بعض النداءات من الأعضاء اكثر العناوين عاجل اخي المستشار للأهمية للمستشار ..
    والله ياناس اني مااقصد في التشويه او التشويش والمستشار غني عن التعريف ويكفي ان هذا الأنسان يملك حب الجميع والدعاء له من كبير وصغير على ماينقله من اخبار موثقه وصادقه ولكن لنا عتب عليه من محبه وهي انت مستشار وتستحق هذا اللقب وين مشورتك لنا كطلاب متعثرين ؟؟ انت تعمل في اهم اداره تخص الطلاب اللي ع حسابهم .. اطلع وطمنا وصدقني بمجرد طرح موضوع لك تعطي فيه الخبر الأكيد اني على ثقه تامه بأن يقل التسأل والأشاعات ...
  2. أخي "اهمك في أيه"
    احيك على الطرح و الجرأة في الحوار
    بس اللي انت ما تدري عنه ان انا أرسلت كلام قوي يشبه كلامك و اقوي بعد لكل الايميلات في الملحقية و لمكتب العنجري وزير التعليم العالي
    و اللي يقهرك ما يجيك رد

و أنا فعلا بأرسل بكرا برقية للديوان الملكي مرفق فيها كل الايميلات المرسلة للملحقية
    و كمان أرسلت اليوم نسخة من كل المواضيع لجريدة الرياض و بعض الصحف السعودية

اليوم كلمت واحدة من المشرفات "رزان" هي مو مشرفتي - مشرفتي الشحرورة صباح النكد و القهر
    قالت لازم تكملين اللغة و 30 ساعة
    قلت لها و الناس اللي انضمت
    تسكت ما ترد
    و يوم ازيد عليها في الكلام تقول هذا هو القانون و هذه التعليمات
    أي بجاحة اكثر من كدا
    هل في بعد كدا أي أمل فيهم

لما كلمت العريني أمس و قلت له ليش حنا ما انضمنا و غيرنا الله يوفقهم جم بعدنا و ما عندهم قبول و انضموا
    قال ادري إن في ناس انضموا ما كملوا اللغة و لا عندهم قبول
    و اذا انت ما انضميتي راجعي مشرفتكو شوفي ايش مشكلتك و حليها

يعني المدير يقولك بكل بساطة غن الحل عند المشرفة و القرار قرار المشرفات يتحكمون فينا كيفما يشاءون
    أكيد ما حد يراقبهم و لا يحاسبون
    بس أنا عن جد ما راح اسكت عن حقي
    و ما ضاع حق وراءه مطالب
    و فوضت أمري لله في كل ظالم
    7 "
  3. انا والله لي تعبت وانا اتكلم وارد في المواضيع ..
    وكثر اللت والعجن في المواضيع هاذي ..

ما اقول .. عـــلـــيــــهـــم لــــعـــــنـــــة الــــــى يــــــــــــوم الـــــــــديــــــــــــــــن .....

لو كانوا هم المقصرين ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمانا
    أخي "اهمك في أيه"
    احيك على الطرح و الجرأة في الحوار
    بس اللي انت ما تدري عنه ان انا أرسلت كلام قوي يشبه كلامك و اقوي بعد لكل الايميلات في الملحقية و لمكتب العنجري وزير التعليم العالي
    و اللي يقهرك ما يجيك رد

و أنا فعلا بأرسل بكرا برقية للديوان الملكي مرفق فيها كل الايميلات المرسلة للملحقية
    و كمان أرسلت اليوم نسخة من كل المواضيع لجريدة الرياض و بعض الصحف السعودية

اليوم كلمت واحدة من المشرفات "رزان" هي مو مشرفتي - مشرفتي الشحرورة صباح النكد و القهر
    قالت لازم تكملين اللغة و 30 ساعة
    قلت لها و الناس اللي انضمت
    تسكت ما ترد
    و يوم ازيد عليها في الكلام تقول هذا هو القانون و هذه التعليمات
    أي بجاحة اكثر من كدا
    هل في بعد كدا أي أمل فيهم

لما كلمت العريني أمس و قلت له ليش حنا ما انضمنا و غيرنا الله يوفقهم جم بعدنا و ما عندهم قبول و انضموا
    قال ادري إن في ناس انضموا ما كملوا اللغة و لا عندهم قبول
    و اذا انت ما انضميتي راجعي مشرفتكو شوفي ايش مشكلتك و حليها

يعني المدير يقولك بكل بساطة غن الحل عند المشرفة و القرار قرار المشرفات يتحكمون فينا كيفما يشاءون
    أكيد ما حد يراقبهم و لا يحاسبون
    بس أنا عن جد ما راح اسكت عن حقي
    و ما ضاع حق وراءه مطالب
    و فوضت أمري لله في كل ظالم
    هذا هو السبب تتسببون على نفسكم وعلينا الصبر مفتاح الفرج تراني وضعي مو احسن منكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراااب
    هذا هو السبب تتسبون على نفسكم وعلينا
    ياعمي هم يبون كذا
    خلك ملسون يشتغلون لك عشان يفتكون من شرك
    واللي زي حالتي انا وياااك ردد ياليل ماطولك .....
    7 "
  6. والله ما ينفع الا توصل صوتك لابو متعب والله ما يقصر ويحاسبهم بعد بس كيف توصلونة هذي المشكلة . ولا جمعوا اكبر عدد من الطلاب ويوميا عند السفارة الين يضموكم ولا تنسون ترسلون صوره لها على سبق كثير حاالات انحلت بعد الله ثم اعلانها في صحيفة سبق
    7 "
  7. كلام جميل وهادف واتمنا التكاتف والتعاون منكم جميعاً زي اختنا ريمانا بنت واجتهدت وطالبت باكثر من وسيله وأحيي شجاعتها
    اشوف اذا فيه احد له علاقات مع الصحف المحليه مثل سبق وعكاظ وووو ان ينقل معاناتنا والظلم اللي إحنا فيه
    كذالك في الفيس بك وانا بتكفل بعمل هذه الصفحه
    نناشد فيها الملك ابو متعب والوعد ان شاءالله الأثنين في الملحقيه عن البوابه معتصمون حتى ينظر في وضعنا مانجلس مكتوفي الإيادي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.