الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلمه شكر للكل شخص ساعدني وكل الاخت وقفت وساعدني كلمه شكر وتقدير للاحلى منتدى مبتعث

كلمه شكر للكل شخص ساعدني وكل الاخت وقفت وساعدني كلمه شكر وتقدير للاحلى منتدى مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخصيه مستهدفه
    شخصيه مستهدفه

محظور

شخصيه مستهدفه السعودية

شخصيه مستهدفه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Accountancy , بجامعة MASsey
    • MASsey
    • Accountancy
    • ذكر
    • New Zealand, Oakland
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

July 27th, 2011, 05:18 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي حب شكر كل من وقف معي وساعدني هنى بالمنتدى بخصوص السفاره الامريكيه

والكل كان يعرف مشكلتي وسبب الرفض 4 مرات والسبب هو غير مهئ دراسيا

للي الاكثر من سبع شهر وانا تابع مواضيع والانتظار مواعيد اي توني وتجديد اي توني قسم بالله من سبع شهور يعني المفروض لو كان للي نصيب كان

من زمان الحين اني بالامريكا ومنقبل بعثه بعد بس يالله خيره ان شاء الله وكثير الاعضاء يعرفوني من المرحله السادسه خلصوا معي الاوراقهم وسافروا بعضهم وانا للحين رنفض بالسفاره

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    وكل مره رنفض فيها الوالده تجلس تصيح وتبكي ودموعها غالي تسوى الامريكا وسفارتهم

الان بعد ماستخرت وتوكلت على خلاص راح سافر باذن الله الى نيوزلاندا للسهوله الفيزا النيزولنديه ولافيها تعقيد

ولاشي

والحين خلاص دفعنى فلوس المعهد بنيزولاندا معهد للغه مدته ست شهور 21 الف ريال ومعهد قوي ومعترف فيه

وراح يجيني قبول من الجامعه قريب قبول مشروط تخصص الاداره الاعمال

لان الوالده هي الوحيده الي مصره على سفرتي هذي سواء الامريكا او اي بلد الاخر ربي يطول بعمرها يارب ويخليها

ويخليكم للكل الامهات المسلمين يارب

صدقوني يالاخواني هالمنتدى كل ماكتب وقول كل كلمه شكر قليله بحقه

ناس كلموني بالجوال وناس كانو يكلموني بكل مره رفض فيها يحاولون يحمسوني ولافقد الامل

بصراحه في رجال هنى بالمنتدى ينحطون على الجرح

للدرجه كل مره رنفض فيها ونزل موضوع الرسايل الخاصه والجوال ماويقف من الاتصالات وربي انكم ماقصرتوا

ويمكن خيره للي وشر الله بعده عني الامريكا بس كنت الامنيتي الامريكا دخلها وشوفها بس الشكوى لله

بس ان شاء الله انا ناوي بعد فتره اللغه والتحاق البعثه وانا بنيزولاند بحاول من جديد بالامريكا

وبثبت لهم ان الشخص الغير مهئي راح نيوزلاندا وتعلم اللغه وجاب الدرجات الي ترفع الراس

عشان مايرفضون احد

قسم بالله يالاخوان اخر مره رنفض فيها كنت سوق السياره وطالع من حي السفارات رايح للبيت

مخرج 14 حي الريان كيف وصلت للبيت حزتها ماكنت دري الوالده تكلمني وتبكي والوالد يكلمني ومقهور

وانا كنت سوق من القهر وماشوف من الي قدامي الحمد الله الي ربي يسرها وصلت للبيت

صدقوني يالاخوان صدقوني يالاخوان للاحد يزعل اذا رفضته الامريكا ترى فيه ميه دوله ودوله تغني عن الزفت

وسفارتهم

لاكن مانسى الامريكيه الي بشباك رقم 9 الشقراء
    واللبنانيه الكريهه الي بشباك رقم 11
    المصيبه اني طحت على اخس ناس بالسفاره حظي زفت ههههههههههههه

كل مره روح كنت تمنى دعي وتقابلني الفلنبيه او الاسود الامريكي الي يمدحونه الشباب

لاكن خيره والحمد الله

وبالاخير حب قول كلمه شكر للجميع وكل من وقف بجنابي وحاول يساعدني بحلول للسفاره والابلكشين
    وتمنى التوفيق والسداد للجميع خواتي واخواني الي بيسافرون او الي بالامريكا

وان شاء الله راح يجي يوم وتشوفني معكم هههههههههه ماياسات للحين هههههههههه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musaab
    الله يستر عليك ويحفظلك اميمتك
    اللهم الامين يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al sham5
    قد تكون خيره لك .. وعسى الله يوفقك ويفرح قلب اميمتك
    الهم الامين يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAZIZ
    الله يوفقك اخوي .. وان شاء الله خيره لك ..
    وترى الحياة ماانتهت توكل على الله وافعل المستحيل
    عشان توصلل للي تبغاه ,,

الله يوفقك بنيوزيلندا . ولاتيأس من السفاره حاول بعد ..
    الله يوفق الجميع

االقبولات وصلتني نيزولاندا وان شاء الله يوم الاحد مسافر يالبيه بس
    قال ايش الامريكا وفيزا والانتظار ههههههههههه

دعواتكم للنا يارب بالتوفيق
    7 "
  3. هلا فيك اخوي
    اول شي حاب اقولك الخيرة فيما اختارة الله
    ثاني شي صدقني بعد فترة طويله راح تعرف انو رفضك من قبل السفارة خيرة لك
    وحاب اهنيك على اصرارك وحماسك واللي قاعد تسوية الحين دليل على بعد النضر لديك وبداية النجاح الفشل
    والفشل مايعتبر سقوط بالعكس يعتبر بداية النجاح
    هذا انا ثلاث مرات يتم رفضي من قبل السفارة الكندية واسباب جدآ بااااااااااايخه بس الحمدالله والحين موعدي قريب في السفارة الامريكية
    اتمنى لك التوفيق وللجميع
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.