الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخواني واخواتي ساعدوني بخصوص الضمان المالي

استفسار اخواني واخواتي ساعدوني بخصوص الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ma3goool
    ma3goool

مبتعث جديد New Member

ma3goool البحرين

ma3goool , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • كندا, تورنتو
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 31st, 2011, 01:34 AM

كما هو موضح في العنوان يا حبايب قلبي

انا طالبين مني ضمان مالي :
    سفارة كندا كم المبلغ اللي لازم يكون في الحساب ..؟

السؤال الثاني :
    اذا كان حسابي مايغطي المبلغ المطلوب .. هل اقدر اودع مبلغ واطلع الضمان المالي وبعدين اسحب المبلغ
    يعني بالعربي اقدر استلف من واحد واودعه في حسابي الين اطلع الضمان وارجع للرجال فلوسه
    ولا لازم يكون المبلغ موجود
    في كشف ثلاث اشهر للنفس الحساب

تكفون افزعو لي
  2. هلا فيك اخوي
    كندا يطلبون كشف حساب مش ضمان مالي وبالنسبة للمبلغ عادي لو تودعه اليوم وتطلب كشف حساب في اليوم الثاني
    بالنسبة للمبلغ فوق 100.000 افضل شي ريال طبعآ
    والاهم من كذا يكون بحساب ولي الامر ويكون كشف حساب متحرك
    في عندي رقم شخص بالدمام ساعدني بالشهادة البنكية والحمدالله تعامله طيب بس ما ادري عن كشف الحساب
    لو بغيت رقمة رد لي
    موفق
    7 "
  3. هلا فيك اخوي
    شوف الموضوع جدآ بسيط بس فية بعض ناس الله يهديهم يجيك ويخبص كل معلوماتك ويقولك شهادة بنكية وضمان مالي وكشف حساب ومدري ايش
    شوف بعطيك الزبدة
    بخصـــــــــوص امريكا :
    */لما تكون مبتعث الوزارة تعطيك ورقة اسمها ضمان مالي يعني الورقة هذي تقدر تقدم فيها ع الجامعات وتقدمها للسفارة
    وتثبت ان الوزارة تتكفل بكل مصاريفك الدراسية .
    */ ولما تكون على حسابك الخاص تحتاج شهادة بنكية وكشف حساب اخر ست شهور والمبلغ مايقل عن 120.000
    والمبلغ عادي تودعه بنفس اليوم وتسحب كشف حساب ،،طبعآ الجامعات تطلب شهادة بنكية والسفارة في الغالب تطلب كشف حساب واحتياطآ الواحد يكون معه شهادة وكشف حساب

بخصــــــــوص كندا:
    */لما تكون مبتعث ،،، زي ماتكون مبتعث لامريكا يعني منتهي وضعك
    */ولما تكون على حسابك الخاص تحتاج فقط كشف حساب اخر ست شهور بحساب ولي الامر والمبلغ اكثر من 100.000
    والمبلغ تودعة وبنفس الوقت تسحب كشف حساب يعني جدآ عااادي لا تشيل هم النقطة هذي

والشخص اللي قلت لك علية مش خويي شخص تعرفت علية من هالمنتدى والحمدالله ساعدني واخذ عمولته بس ساعدني بشهادة بنكية لامريكا
    ما ادري عن كشف الحساب عمومآ مثل ماقلت لك لو تبي رقمة تكلمة وتتفاهم معه رد لي خبر
    واي استفسار حنا في الخدمة
    مووووفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.