الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مايحتاج اروح لواشنطن ؟؟مهم

استفسار مايحتاج اروح لواشنطن ؟؟مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجمـآعه مايحتاج تروح لواشنطن في الاساس

لانك بتروح الملحقيه بدون فايده

احفظو فلوسكم وروحو الديره تبعكم وخذو اسكنر وارفعو كل اوراقكم عبر البوابه وفتح ملف مبتعث وخلصنا

انا رحت لهم وتعبت مررره على الفاضي وحتى طلعت عندي مشكله المرافق موجود مسبقا كود 65
    وتعبنا و كل واحد يحولنا على الثاني لين سافرنا وولحين لا جواب ياليت الي عارف وين المشكله يعطيني خبر

بليز

وهذا الموقع للي يبغا يفتح ملف

http://us.mohe.gov.sa/ar/Pages/default.aspx

دعواتكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    دامك هاب ريح ما بقصر معك ههههههههه
    اذا طلعت من الملحقية وودك تروح دي سي للبيت الابيض لا ترجع للفندق.. اسأل أقرب واحد وين الصب وين وبيقولك بأي اتجاه
    تقريبا مشي ما تحتاج تاكسي عشان ما تتكلف
    اذا وصلت بتلاقي الامن اسألهم شلون تقص تذكرة للوايت هاوس.. بيقولون لك شلون وبيعطونك خريطة توضح لك أي محطة تنزل فيها
    لا تخاف لو لغتك ماهي لا هناك.. ترى رحت وفريت واشنطن قبلك وأنا ما أعرف غير يس ونوو.. كله بلغة الاشارة
    انزل بثلاثة دولار واسأل في الصب وين الي معك وين محطة الوايت هاوس وبيدلونك
    اذا وصلت ابد فأنت وصلت خير.. فل الحجاج وخل عنك الهواجيس.. كلن يموت وحاجته ما قضاها على ماقالوا ههههههههههه
    واذا خلصت مر اقرررب محطة صب وي وانزل اعط موظف الامن كرت فندقك واشر له.. وهو بيفهم انك تبي تروح لهالعنوان وبيخبرك وين أقرب محطه تنزل لها ومن هناك اركب الباص أو ممكن حتى توصل مشي لفندقك
    الا اذا كنت تبي تروح للفندق الي حولين مطار دلس حق الملحقية فبتنزل بمحطة مترو ومنها تاخذ باص رقم 5 يروح للمطار.. وتأكد انك رايح مطار دلس ترى فيه مطارات غيره
    وانزل بالمطار واركب الشتل حق الفندق الي يجي كل ربع ساعة يرجعك ببلاش
    وبكذا تكون فليتها بأقل قدر ممكن من الدولارااات.. وعييييش يا صاااحبي

بالتوفيق ياارب
    يعطيك الف عافية حبيبي
    انا اخذت رحلة في مطار بالتيمور BWI للأسف ( مافي الا هو دايركت ) يعني بدفع 67 دولار حق الفان اللي يودي للمطار هذا - في ولاية وديرة ثانية - ..
    بس السكن بسكن في واشنطن 3 ليال ( 27 - 30 أوغست ) بفندق الملحقية اللي بيودنا له ( انا جاي عالخطوط السعودية ) ،
    وفكرتك بطلة بخصوص المترو ، واللغة الحمدلله كويسه مره ونمشي وضعنا .
    وان ماضبطت ...... مافيه الا قوة نوم بالفندق لين وقت رحلتي .. هههه
    لاهنت

اللي معي ياعيال
    26 أوغست --> الدمام - جدة
    27 أوغست جدة - واشنطن الساعه 7:25 دقيقة الصباح ، السعودية ، يعطينا خبر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضطهد
    يعطيك الف عافية حبيبي
    انا اخذت رحلة في مطار بالتيمور BWI للأسف ( مافي الا هو دايركت ) يعني بدفع 67 دولار حق الفان اللي يودي للمطار هذا - في ولاية وديرة ثانية - ..
    بس السكن بسكن في واشنطن 3 ليال ( 27 - 30 أوغست ) بفندق الملحقية اللي بيودنا له ( انا جاي عالخطوط السعودية ) ،
    وفكرتك بطلة بخصوص المترو ، واللغة الحمدلله كويسه مره ونمشي وضعنا .
    وان ماضبطت ...... مافيه الا قوة نوم بالفندق لين وقت رحلتي .. هههه
    لاهنت

اللي معي ياعيال
    26 أوغست --> الدمام - جدة
    27 أوغست جدة - واشنطن الساعه 7:25 دقيقة الصباح ، السعودية ، يعطينا خبر
    تضبط حبيبي ليش ما تضبط
    رووح والقلب داعي لك
    وأي شيء تحتاجه هناك ابعت لي ع الخاص بس
    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    تضبط حبيبي ليش ما تضبط
    رووح والقلب داعي لك
    وأي شيء تحتاجه هناك ابعت لي ع الخاص بس
    تحياتي
    سلمت يالغالي ماتقصر
    البلا اني طحت في ديرة شينة شكلها برد وقلق ، وكل مادخلت مقطع يوتيوب عن المدينة كلهم يقولون مدينة خايسة وحقت عصابات جابو لي الهم ياشيخ ، يالبى فلوريدا ( أورلاندو & تامبا ) بس الله يقلعهم قبولاتهم تطول والتخصصات فيها قليلة ...
    الوعد قدام

عوافي يا انس
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.