الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ll~ مآبعد الفـيزآ -خطـوآت من أ الى ي ll~ شآركنآ خبـرتك

ll~ مآبعد الفـيزآ -خطـوآت من أ الى ي ll~ شآركنآ خبـرتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اسف ع التأخير بسبب توقف المنتدى + ظروف لدي

ندخل في صلب الموضوع

بخصوص التأمين انا افضل لاي طالب مسافر على حسابه الخاص انه يأمن بنفس المعهد الي مسجل فيه
    حاول يكون التأمين خلال الدورة الاولى او على حسب نظام المعهد كل معهد يختلف عن الثاني بس اختر اقل مدة بحيث ان شاء الله اذا انضميت والحقت للبعثة
    الملحقية راح تعطيك تأمين من قبل شركة aetna وقتها ماراح تحتاج تأمين المعهد بيكون انتهى او باقي كم يوم ينتهي فا لاتأمن ع وقت طويل واذا انتهى التأمين راح يكون سعر التجديد
    مثل السعر الاول او ااقل ماراح تخسر شي
    _______
    ___
    _

حجز الطيران ,., احجز من الان افضل وارخص انا رحلتي في ديسمبر واليوم حجزت والسعر كان 2179 ريال من الرياض الى واشنطن دايركت

ليه افضل .؟ لأن الاسعار بهالفترة تكون منخفضه وخاصه اذا حجزت قبل موعدك بشهر اوشهرين راح ينزل كثير من القيمة
    طبعا ع الخطوط السعودية

بالنسبه للحقائب مسموح حقيبتين وزن 23 كيلو وحقيبة يد تكون معك بالطائرة
    وفيه شئ مهم والي هي استمارة I-94 هذه راح تعبيها داخل الطيآرة فااانصصح االجميع بااخذ نسخة منها من خلال هالموضوع وتكون معك داخل الطيارة علشان تكون عندك خلفية بهالامر
    وتكتب معلمومات بكل سهوله ودقة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread245146.html

_______
    ___
    _
    هذا مااحصل معي خلال الايام الماضية واي جديد راح انزله هنا تحديث بالموضوع بالنسبة للاوراق الي تحتاجها في بلد الدراسة امور الضرائب .الاتصالات .البنوك. السكن. الخ
    ان شاء الله هالخطوات المبدئية راح اعملهم واضع لكم تجربتي هنا وبالتفصيل الممل.

مودتي
    7 "
  2. طيب يا اخوي زياد انت شرايك انا برضو رحلتي في ديسمبر بس اخر ديسمبر

هل فيه لزوم اني امر على المحلقية عشان افتح ملف ؟

او اروح على ولايتي وبعد ما اضبط وضعي ارجع واشنطن

او اني اقدر افتح ملف من خلال البوابة الالكترونية ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R A M A D
    طيب يا اخوي زياد انت شرايك انا برضو رحلتي في ديسمبر بس اخر ديسمبر

هل فيه لزوم اني امر على المحلقية عشان افتح ملف ؟

او اروح على ولايتي وبعد ما اضبط وضعي ارجع واشنطن

او اني اقدر افتح ملف من خلال البوابة الالكترونية ؟
    والله من ناحيتي راح اروح لولايتي على طول والجميل بالموضوع بين ولايتي والملحقية ساعه فقط بالسيارة ولاكن ماراح نحتاج للملحقية لان كل شي الان عبر البوابة الالكترونية فاالافضل على طول لولايتك
    واوراقك المهمة خليها معك في فلاش او سيدي علشان ترفعها للبوابة اول من توصل بكل سهولة وسرعة وبالنسبة للحجز الطيران احجز الان واكسب التخفيض لان وقتها راح يكون دبل الدبل بوقت الكريسمس
    7 "
  4. 4- اشعار بقدوم طآلب على حسابه الخاص
    مافي شي زي كدا... في اشعار بقددوم طالب مبتعث,,, ع شان يقابلوك في المطار ولكن هم يقابلون كل الطلاب طبعا هدا ع النظام القديم بس الحين ما يحتاج تسير ع الملحقية بشان فتح الملف لان كل شي عن طريق النت والبوابة الالكترونية

مشكور اخوي على الرد
    لكن سؤالي هنا
    هل معنى هالكلام ان مايحتاج انزل على واشنطن وافتح لي ملف ؟؟؟
    عالطول اروح على ولايتي وافتح عن طريق النت؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي العجمي
    موضوع مهم ... شكراً لـك
    العفو يالغالي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wisegirl
    4- اشعار بقدوم طآلب على حسابه الخاص
    مافي شي زي كدا... في اشعار بقددوم طالب مبتعث,,, ع شان يقابلوك في المطار ولكن هم يقابلون كل الطلاب طبعا هدا ع النظام القديم بس الحين ما يحتاج تسير ع الملحقية بشان فتح الملف لان كل شي عن طريق النت والبوابة الالكترونية

مشكور اخوي على الرد
    لكن سؤالي هنا
    هل معنى هالكلام ان مايحتاج انزل على واشنطن وافتح لي ملف ؟؟؟
    عالطول اروح على ولايتي وافتح عن طريق النت؟؟؟
    الان الافضل تروح لـي ولآيتك على طوول وتقدم اوراقك اونلاين والافضل انك تعمل سكنر للاوراقك جميعها وتحطها بفلاش علشان لاجيت ترفعها يكون شغلك سريع سريع
    مودتي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.