الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موظف بوظيفة بنك مرموقة براتب فوق 20 الف ريال وابي مشورتكم

استفسار موظف بوظيفة بنك مرموقة براتب فوق 20 الف ريال وابي مشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معليش اخوي لو جبت الماستر كم بيزيد راتبك ؟؟؟ شيء ما يسوى الف الفين ثلاثه خمسة اتوقع انك تقدر تدرس عندك في السعودية وتجيب الماستر وانت في وظيفتك لان برامج الماستر تدرس في الويك اند فنصيحه خلك على وظيفتك وترا الدراسة اللحين في امريكا صايره مثل السعودية كل الكلاسات سعوديين يعني سواليف بالعربي وربي يوفقك
    7 "
  2. السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

زي ما قال أحد الأخوان ,,, الموضوع له فترة طويلة... وصاحب الموضوع اختفى ... مانعرف هوا كمل دراسة ولا استمر في وظيفته ولا ايش سوا ؟؟

ياريت يقول لنا ايش صار معه ..

لكنه موضوع مهم جدا ويحكي واقع الكثيرين مننا...

أنا حاليا امر بظرف مشابه تقريبا لظرف صاحب الموضوع.. مع اختلاف الخبرة والرواتب و..........

أنا موظف ولله الحمد منذ ثلاث سنوات (تخرجت من الجماعة سنة 2009) ,, راتبي 12000 ريال ,, متزوج ولدي طفلة ولله الحمد.

لكني للأسف لست مرتاح أبدا في وظيفتي ... ولا 10 في المية..

أفكر جديا باكمال دراستي ... ولكني محتار ومتردد بترك الوظيفة ... كما هو حال أغلب المتزوجين الذين يريدون اكمال دراستهم.

صعب اني آخد اجازة بدون راتب .. وتخصصي مااعتقد فيه التعليم عن بعد..

فهما خيارين .. يا اني استمر في وظيفتي التي لا اشعر بأي متعه بها كما أخبرت سابقا .. أو اني استقيل وأروح أكمل دراسة وتنفتح امامي آفاق جديدة ..

الزوجة مؤيدة للموضوع ومشجعتني .. والوالدين مؤيدين للموضوع ... الكل هنا مؤيدني ومشجعني .. لكن في الأخير أنا اللي حأنحط في المواقف والمواجهات..

وعلى كلام الوالد يقول كلها ان شاءالله كم شهر وتنضم للبعثة .. يعني ان شاءالله مافي مصاريف كتير ..

ياريت اسمع نصيحتكم ومشرتكم الله يجزاكم خير..

ولكم خالص الشكر
    7 "
  3. انا موظف وراح ارد عليك من خبره

مع تاكيدي بضروره دراستك دراسات عليا المستقبل سيكون من لديه شهائد افضل
    يعني لو استمريت بشهادتك سياتي شخص اصغر منك مستقبلا ويكون مديرك لان شهائده اعلى

المستقبل سيكون التنافس بالشهائد

وايضا من يبحث عن وظيفه سيجد لا تصدق من يقول لك ياتي خريجين ولا يجدون وظائف من يريد ان يعمل سيجد حالات نادره من لا يجد

بعملي الدكاتره ومن لديهم ماجستير رواتبهم خياليه
    رغم انها شركه ليست بنكيه بل عاديه
    الدكتور راتبه 70000 الف
    والماستر 25 اقل شئ و يصل 35 ناهيك عن المنصب والمزايا

نصيحتي تدرس لغه بالسعوديه وتستمر بوظيفتك
    واثناء هذا تدرس المووضوع براسك اكثر
    ثم تاخذ من عملك منحه ان امكن ولو بمبلغ بسيط بوعد العوده للعمل بنفس القطاع
    او تاخذ اجازه بدون راتب يعني تظل مسجل بالتامينات كموظف وتعود لعملك بدون واسطه
    تقدم لوظيفه بجامعه ولو إداري او اي وظيفه
    ثم تقدم طلب منحه دراسيه الفرص اكبر للموظفين بالجامعه ولو لم يكن معيد

ممكن عده حلول مع الاستمرار بالتمسك بالوظيفه
    بنوك عده تعطي منح دراسيه بشرط ان تكتب تعهد بان تعود للعمل فيها حاول واكيد لك واسطه وعشره عمر معهم واصحاب لعل وعسى
    رغم ان العمل بالبنك فيه بعض الاقوال لكن هذا راجع لك شخصيا

عموما انا كتبت ردي وكانه دردشه وليس مرتب لانه صادف على نهايه الدوام
    الخلاصه استخير
    ورتب نفسك واقرا الردود وانظر لمصلحتك
    وللجميع اعلمو ان المستقبل للشهااااااااااااااااااااااائد
    ياتي لي شخص خبره وووووووو جامعه اوظفه ب5000 ياتي لي ماجستير مباشره السيستم هنا راتبه 10000 رغم ان موظف البكالريوس قد يكون بخبرته افضل لكن المؤهل يلعب دور هذا في اغلب القطاعات
    بل الحكوميه ايضا تعطيك على قدر شهادتك
    سي يو غدا
    7 "
  4. الموضوع قديم له اكثر من سنة, عموماً انا انصح صاحب الموضوع اذا كان يقدر يحصل على اجازة دراسية من العمل يكون أفضل خيار, اما غير كذا لا يستقيل فالراتب الي عنده عالي ما شاء الله ويكفي انه مبسوط بالوظيفة
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.