الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لــي متى ياملــــــــــــــــــــــحــــــــــــــقــــــــ ـــــــــــــــــــــيـــة

مساعدة لــي متى ياملــــــــــــــــــــــحــــــــــــــقــــــــ ـــــــــــــــــــــيـــة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عيـآل ترـآ رآس مالهـآ ثلاث ركعات وتـر في الثلث الاخيـر من اللـيل
    تلقي ربنـآ فآتحها في وجهك من جميـع الجهـآت .. ’ ، يمكن بنـآ يعجل في رجعتك خيرهـ لك
    وربي اكلمك جد ـ خلو ايمانكم قوي بـ الله ، وآعرف بعد ما تدعي و تهدي اعصابك ، ربك كاتبلك الخير ان كملت و الا رجعت
    تحيـآتي لكم جميعـآ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swf abt3th
    امس قعدت احسبها انا والوالده .. صرفت مالا يقل عن 70 الف ريال سعودي خلال 4 شهور بالضبط " تذاكر سفر وايجار وتأمين حق السكن وفواتير كهرب وموية وتدفية وجوال ونت وفلوس المعهد"

آآآآخ بس ليتني جالس بالسعودية وزدت على هالفلوس اللي ضاعت وطقيت لي هوندا أكورد يحبها قلبك أكد عليها الرياض - جدة منها اغير جو وازور اقاربي

حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل... انا راح ارجع على شهر مارس اذا ماصارت مكرمة ولا ضمونا
    الحين يوتا مب رخيصه؟

انا سمعت انها من ارخص الولايات
    7 "
  3. ياناس ياعالم قسم بالله خللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للاص انا تحطمممممممممممممممممممممممممممممممممممت نفسين

انا بعرف شي واحد الملحقية لية ماقالت يالي بتجون خلاص مافي انضمام لاتجون عشان نرتح نفسياً نبيهم بس يعطونا الخبر الاكيد من اول ولايحيرونا ويخلونا انخسر اهلنا واخر شي نرجع بدون فايدة ولا ناس يضمونهم بواسطات وناس لا ظلممممممممممم عيني عينك والله ناس ظالمه

والي يرفع ضغطك يجيك واحد قسم بالله يمكن مايكمل شهر وينضم انا ماني حاسدهم اقول الله يوفقهم بس الناس الظالمه الي تمشي هذي هي الي ترفع الضغط
    ياناس ياعالم يامسؤولين يافاشلين اعدلو بس نبي العدل

الله ليوفق كل مقصر في عمله لادنيا ولااخره
    7 "
  4. عندي لكم مشروع يكسب ذهب بدال غسل الصحون

ورا مانفتح بسطه ونبيع براقع بيشترون منا في عيد الهلوين

ونكمل البسطه نبيع معمول وحنا

اطنخ دوله وعيالها ملحطين برا لو تسمعون وش يقولون عنا الصينين واليابانيين يقولون

سمعنا ان افقر واحد لا يقل دخله عن 10000 ريال

جلست احك علباي واقول هاااااه كيييييف بلشت وش ارد
    7 "
  5. يـــــــــــــا شــــبـــــــــاب

في طريقه حلوه لكم انا قريتها بموضوع في منتدى مبتعث

الطريقه : خذ اجازه مفتوحه من المعهد وارجع السعوديه واول ما تسمع بالمكرميات رح تشملك بس لازم تكون دارس شهر بالمعهد

والطريقه الثانية : من رأي شخصي بس ما جربته هي انك تروح للأردن تدرس لغه ارحصلك بكثير وتقدم لما تخلص على امريكا جامعه وانشالله تنضم

وتراك تقدر تدمج بين الطريقتين

تروح امريكا وتاخذ اجازه من اول شهر اجازه مفتوحه وبعدين تروح تدرس لغه بالاردن بس لازم تجيب ورقه تثبت انك بديت دراسه علشان تقدم بالالحاق وانت بالاردن

فاهمين علي ولا لا يا ريت اكون موصل الفكره وشكلي انا بطبقها والي يقول على شهر مارس بيرجع دامنك راجع راجع خذلك اجازه مفتوحه وقدم على الالحاق وانت منت خسرنا شىء اذا الحقوك كان بها واذا لا قدر الله ما قسملك الالحاق انت بالسعوديه

الله يعفي الي صرنا بني نسوي اي طريقه علشان ننقبل بس وش نسوي ما عندنا واسطات مثل هالناس والالحاق على حضنا وقف
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.