الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اروح واشنطن ولا لا ظروري يا الربع

هل اروح واشنطن ولا لا ظروري يا الربع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هيثم مروان
    هيثم مروان

مبتعث مستجد Freshman Member

هيثم مروان الولايات المتحدة الأمريكية

هيثم مروان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HIM , بجامعة SWOSU
    • SWOSU
    • HIM
    • ذكر
    • OKLAHOMA CITY, OK
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 7th, 2011, 11:52 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم ولواني ادري عن حالكم ..

شباب اول شي لا تفكرون اني صدق اسمي هيثم مروان [ بس هذا تمني مني وتفائل باخواننا اللبنانين اللي فالينها بالبلد ] وحتى اذا ما جا للسعوديه حقه من البترول بيصوله هههه

انا قصتي تختلف عنكم قليلا

لي خمس شهور في امريكا الحين قمت ملف وارسلوه للرياض وكان مافيه قبول جامعي وانرفض هناك بعدها حطيت قبول جامعي وجميع الاوراق وعدلت البيانات

خليت الحاله بكالريوس + لغه .. وحطيت تاريخ نهايه الدراسه المتوقع [ هذا الكلام قالته لي المشرفه برساله ] سو هيك وسويت

بس المشكله طلبي الثاني انرفض من المشرفه بعد شهر وهو جالس عندها حتى تفويض ما فوضته لي هههه

وسبب الرفض تقول مافيه بطاقه احوال .. وانا حاطها ..

الزبده حطيت الاحوال ثلاث مرات .. وجلست الطلب 29 يوم بالضبط عندها بدون تفويض ولا شي ورفضته تقول صورت الجواز مو واضحه [ هههههه ] <- ما عنده الا الضحك

وحطيت صوره الجواز تصوير سكنر وتصوير ايفون وتصوير كانون ههههه ابي اشوف شنو تقول هالمره .. بس خايف تطول بنت الذينا

وانا بعد يناير برجع لاني استهلك مزيانيتي المكونه من بضع الريالات مو مثل بعض الناس مليارات تروح لحماله إإإ مرصعه بالالماس :$

الزبده اخر علاج الكي .. الاسبوع الجاي اخذت اجازه لان مخي فصل وودي اروح لواشنطن اشوف سالفتهم ..

والعيال قالو رحت ولا مارحت محد مسوي لك شي اذا تعرف احد روح واذا ما تعرف احد لا تروح

والسوال هنا .. الحين الملحقيه في واشنطن ولا فرجينا واحجز على اي مطار ابي اسم ابي اقرب شي للملحقيه

الشي الثاني هل اقدر ادخل الملحقيه عادي ولا فيه حراس بيرفضون الا بموعد وشغل رسمي !!

والموضوع كله اهداء لحمد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ع فكره الموسى طلع يقول كل اللي على حسابهم الخاص معدلاتهم منخفضه الثانويه واذا لقينا متفوق نساعده ههههههههههههه كثر منها

قبل اسبوعين ضمو شباب من معهدنا ومالهم اسبوعين ومعدلاتهم بالسبعين .. اصلن ما فتحو ملفات .. انفتحت لهم [ فعل مبني على المجهول ]

وحنا متفوقين وماكلين هوااا بس الهوا احسن من غيره ولله الحمد والثناء دوما

وموفقين جميعاااااا
  2. ياخوي مايحتاج تروح لهم اصبرر بعدين الله يالطلب الحين اذا ارسلته بيضمونك على طول خخخخ معليش ماودي احطمك بس هذا حال الشعب كله ،، انت انتظر لين يرسلونها للوزارة لانك اذا رحت ماراح تستفيد شي

وفي طريقه حلوه ترسل لااي احد من اقربائك في الرياض اوراقك عن طريق الايميل ولا فيديكس ، وتخليه يراجع الوزارة من عنده ،، عاد اذا صار فيه قبول وضموك راح يطلبون اوراقك من الملحقيه ،،
    7 "
  3. حبيبي الملحقية ما راح يسوون لك اي شيء ،، انا توسطت على واحد في الملحقية وحرك ملفي في يوم واحد ووصل للرياض وانرفض في نفس اليوم ،، موظفين الملحقية يجلسون يتعذرون بأي شيء بحيث ان ما فيهم حيل يشتغلون ، اعتقد رحت او ما راحت ما راح تفرق الا اذا رحت وقابلت الملحق وجلست تشكي عليه الحال وسوا لك توصية في وزارة التعليم العالي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.