الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعلان الميزانيه الاثنين القادم

اعلان الميزانيه الاثنين القادم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـكـايـد
    وانت متوقع اول ماتنزل الميزانية بيضمونا لا ياخوك المسئلة يبيلها صبر شوي

عطهم فترة كم يوم يعني يمكن ماننضم الا في يناير او فبراير ولاكن الي اسمعه من الطلاب الي كانو يجون على نهاية السنة ان انضمامهم كان يصير في نهاية يناير

يالله عساهم يضمونا
    انا ان شاء الله بجي بناير يعني ممكن تنزل مكرمه اخر يناير ...؟
    7 "
  2. انا عندي قرار
    راح تنتهي فلوس الشهر هذا وباقي ايام محسوبه من الشهر الجاي راح اداومها
    وبعدها تخلص الفلوس والمعهد يبي فلوس مره ثانية ماني دافع
    وبجلس في الهوم ستي وباخذ من ابوي 3000 بالشهر وطز فيهم وطز في البعثه وطز في الوزارة
    مو هم الي يذلونا وان على ضم الحثاله على البعثه انا بوريهم كيف بنشب لهم
    انا الي اداوم واجيب درجات واروح مستويات ثانية وناس ماتداوم ونايمة في بيوتهم وجايين بعدي ورفعوا اوراقهم لاواسطة ولا شي قبلوهم
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تولاي
    طيب انا معاي قبول من المعهد ومن كم اسبوع ونا في امريكا بس الحين رجعت السعوديه هل تسماني المكرمه لو قلنا لو نزلت
    ماعتقد راح تشملك اذا كنت خارج امريكا ؟ لأن السنة اللي راحت شملهم لكن سوو لهم سوالف وصارت اعتراضات يعني قبلوهم كــ مكرمه خاصة لهم ماكانو مشمولين على طول مع اللي كان مداوم في امريكا
    وهذي مدير الملحقية صرح عنها بأحد اللقاءات
    والله أعلم

i'm Genius

الله يعينك يالذيب وترى كلنا متأأأأأأذين وربك يفرررجها
    7 "
  4. شباب ممكن اسأل سؤال ؟

اشوف الكل يقول مكرمه ومدري وش ؟مدري وش مصدر هالكلام هذي امنيات ولا وش؟لان والله خايف انه لايصير فيه هالمكرمه اللي تقولون عنها ثمن تنهار معنوياتكم لذلك انسووو ان فيه شيئ اسمه مكرمه ودورو لكم على واسطه في الوزاره وواسطتنا الله سبحانه وتعالى ولكن لايمنع اننا ندور واسطه في الوزاره ايضا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.