الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي فكرة وان شاء الله بتنجح بس تصوويتكم ،،

عندي فكرة وان شاء الله بتنجح بس تصوويتكم ،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس مغترب
    احساس مغترب

مبتعث جديد New Member

احساس مغترب الولايات المتحدة الأمريكية

احساس مغترب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة إن شاء الله , بجامعة جآآآآآآري البحث
    • جآآآآآآري البحث
    • هندسة إن شاء الله
    • ذكر
    • مدررررري, نسيت اسمها
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 30th, 2011, 06:51 AM

الله يسلمكم اليووم قاعد افكر بشيء ينهي الوضع الي احنا فيه لان والله ما صرنا نتحمل اكثر من كذا وكلنا ما جينا هنا الا وكل طموح وامل اننا نحقق الي جاين عشانه واملنا بربنا اكبر ،،،
    عن أبي هريرة ـ رضي الله عنه ـ قال : قال رسول الله صلي الله عليه وسلم : يقول الله تعالى : (أنا عند حسن ظن عبدي بي، وأنا معه إذا ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منهم، وإن تقرب إلى شبراً تقربت إليه ذراعاً ، وإن تقرب إلى ذراعاً، تقربت إليه باعاً، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة)). رواه البخاري.
    المهم يا حبايب احنا قاعدين نقضي وقت كبير بهالمنتدى وع اخبار لانعلم مدى صحتها وكلنا ينتظر ومتلهف الى سماع الاخبار الحلوة والصحيحه وبإذن الله سنفرح بها قريباً
    الي ابغاه منكم الحين تصويتكم لي وتأيدكم لاني راح افتح حساب بالفيس بوك بأسمنا جميعاً نناشد فيه ابومتعب ومن يهمه امر الطلبه الدارسين على حسابهم وبإذن راح توصل اصواتنا بدل مايضيع وقتنا هنا ...
    اتمنى منكم جميعاً ان تعطوني ارائكم لكي ابدأ في موضوعنا ويداً بيد لنصل الى مرادنا وكلنا تفاؤل وامل

اخووكم المغترب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس مغترب
    الله يسلمكم اليووم قاعد افكر بشيء ينهي الوضع الي احنا فيه لان والله ما صرنا نتحمل اكثر من كذا وكلنا ما جينا هنا الا وكل طموح وامل اننا نحقق الي جاين عشانه واملنا بربنا اكبر ،،،
    عن أبي هريرة ـ رضي الله عنه ـ قال : قال رسول الله صلي الله عليه وسلم : يقول الله تعالى : (أنا عند حسن ظن عبدي بي، وأنا معه إذا ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منهم، وإن تقرب إلى شبراً تقربت إليه ذراعاً ، وإن تقرب إلى ذراعاً، تقربت إليه باعاً، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة)). رواه البخاري.
    المهم يا حبايب احنا قاعدين نقضي وقت كبير بهالمنتدى وع اخبار لانعلم مدى صحتها وكلنا ينتظر ومتلهف الى سماع الاخبار الحلوة والصحيحه وبإذن الله سنفرح بها قريباً
    الي ابغاه منكم الحين تصويتكم لي وتأيدكم لاني راح افتح حساب بالفيس بوك بأسمنا جميعاً نناشد فيه ابومتعب ومن يهمه امر الطلبه الدارسين على حسابهم وبإذن راح توصل اصواتنا بدل مايضيع وقتنا هنا ...
    اتمنى منكم جميعاً ان تعطوني ارائكم لكي ابدأ في موضوعنا ويداً بيد لنصل الى مرادنا وكلنا تفاؤل وامل

اخووكم المغترب
    سوووالى يعجبك معاك لا رجوع الى الامام الى الامام

تبيها ميدان التحرير بعد مااعندي مشكلة
    7 "
  3. طيب حلووو اخوي دحووم ان في صفحة للدارسين على حسابهم
    بس انا قصدي تكون حملة مناشدة ،،، من يهمه أمرنا :: قبل أن يُقتل فينا الطموح أبنائكم بإنتظار من ينظر إلى حالهم فهم في حال لاتسركم ولم يتغربوا الا لاجل الوطن
    آسف لو نخليها حملها بنفس الصفحة بس ودي بعنوان يلفت نظرهم
    دمتم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.