الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتحت ملف ولا ردو علي

فتحت ملف ولا ردو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـلطـــان
    الاغلب ان من 25 الى هذه الفترة تكون اجازة الكرسمس .. ادري مالنا دخل فيها .. لكن قوانين البلد ..

انتظر الفترة القادمه وبيردون عليك بعد الاجازة
    أنت صديقنا منذ مبطي
    الي شبو عليك الشباب...
    7 "
  2. طيب حاول ترسلهم كول مي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  3. شوف يالطيب اقسم بجلال الله بحكم تجررررررررررررررررررررررربه مستحيل تمشي امورك الا بالاستلباااد وش يعني استلباد يعني تنشب لام ام ام ام المشرف حقك واذا ما تعرف المشرف دق على اي رقم في الملحقيه وابلش امهم وحاول تسوي انك غبي

شوف ولله الحمد من يوم عرفت نفسي وانا مسوي غبي والحمدلله ماشي الامور معاي على احلى ما يكون

وانا زيك ارسلت كل شي بس محد رد علي وابلشت واللي خلقني الموظف بنفسه يرسل الرقم السري عالايميل وهو يكملني عالجوال ويقول ها وصل

انشب انشب انشب لامهم يارب ما تقرا ردي اللي فوق
    7 "
  4. اها طيب ياخي في طرق ثانيه

ارسل ايميل لاكثر من واحد للدعم الفني للمشرف حقك للملحق لاي واحد تحس اسمه فخم من جد مو تريقه

وتعرف كيف تسوي نفسك تحزن وانت ترسل الايميل

3 طرق في حياتي دايم اسويها عشان امشي اموري

اسوي اني مره احزن
    اهايط
    انشب لامينهم واسوي غبي

ورب الكون اني استخدمت الطرق هذي كلها وانهم فتحولي ملف في يوم واحد والرقم السري اليوم الثاني
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.