الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلاص يأست وتعبت تعالو شوفو قصتي

خلاص يأست وتعبت تعالو شوفو قصتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاديمير
    الاخ / محمد اتمنى تصحى من النوم تلقى خبر الحاقك بالبعثهانا ابي قبول معهد في سان دييغو عندي قبول جامعهاذا ممكن تختار لي معهد كويس لاني طالع على حسابي====الاخ كاتبه الموضوع معليش بس اللي اعرفه ان فلوريدا كلها اغلقت تكدس تأكدي من هالشغله لاني مثلك من فلوريدا حولت سان دييغووشكرا ..
    اهلاالله يسمع منك .. طيب ارسلي رساله افضل ...الاخوان الي يحتاجو قبولات يراسلوني عالخاص افضل .. هنا ما بعرف اذا احد كلمني .. الله يوفقكم ..
    7 "
  2. نصحتي لك لا تفكري بان تروحي فلوريدا او كالفورنيا <<فلوريدا عليها الف مليون ترليون خط احمر من الملحقية اكتفت منها ومقفله
    حاولي ان تن يكون اولويتكي مكان ماهو مقفل لان إنتي على حسابك وهذا آكثر شىئ يهم من بعدها يأتي إلي اقل آهميه
    7 "
  3. السلام عليكم
    اولا : بصراحة ما عندي معلومات كافية عن ولايتك
    بس اشوف لو تشوفين لك ولاية ثانية افضل ,,,,
    فقط مثال :
    انا في ولاية مونتانا ستيت في مدينة بوزمن
    هادئة وحلوة وآآآآمنة جدا وتكاليف المعيشة تعتبر اقل تكلفة ولا يوجد في المدينةTAX
    لكن سلبيتها الوحييدة انها بااااردة جداااا جدااااا يعني لااازم يلبس الواحد زيييين

يعني شوفي لك ولاية ثانية غير فلوريدا لان على حد علمي انها مليااانة سعوديين وعرب

اتمنى انني افدتك ,,,,,,,
    وسلامتك
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.