الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل فيه احد مشى طلبه فالملحقيه وانرسل للرياض هالشهر الي فات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل فيه احد مشى طلبه فالملحقيه وانرسل للرياض هالشهر الي فات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا متفاائل بهذا الخصووص في التاخير في هذا الوقت
    هل من الممكن لان اجازة راس السنه وهذه ليست حجه كان اكثر من سبوع موجودين
    والحين طلباتنا معلقه اكثر من سبوعين ليش يعني ؟ هل هو اهمال من الملحقيه ؟ او هل هي ستستعد في الحاق الطلاب الي قدموا طلب جديد بعد الرفض
    الله يعلم لان انا متفائل خيررر
    وكلام المستشار التعليمي قال ان القدم سوف يضمنون وبعدين سينظرون الي الاقد فالاقدم يعني راح يجي انضمام انشا الله قريب للاقدم فالاقدم
    الله كررريم ...
    7 "
  2. امة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2011-12-31
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-01-01
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 2012-01-01
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة

[/QUOTE]

رجع من الرياض دون تعليق الى موظف التسجيل ومازال تحت الدراسة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    أعرف ملفات لطلاب (في مرحلة اللغة) تم إرسالها الأسبوع الماضي من ملحقية أمريكا، و كلها لم توافق عليها اللجنة في الوزارة
    الملك ربي يحفظه وضع مبلغ كبيـــر الى الطلاب المبتعثين والى الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص لكي ينضموا
    لكن ويش نقول والفلوس تنأخذ وحقنا يروح
    الحمد لله على النعمــه ومحاسبين على الي يسونه وهم مسؤولون عنا ...
    7 "
  4. الحمد لله وصل ايميل منهم ... يا ربي لك الحمد رفضوني رفض ما بعده رفض .. للمرة الــ ٩ يرفضوني
    يا شباب هههههه الحين اذا صفحتي اللي بوزارة التعليم العالي الصفحة فيها الطلبات المقبولة والمرفوضة اذا امتلت بيفتحون لي صفحة جديدة ولا ملف جديد هههههه
    يا جماعة والله صدق من قال شر البلية ما يضحك الحين تقريبا صار لي ٥ شهور وكل اسبوع يعطوني اخطاء ورفض ...

لا حول ولا قوة الا بالله
    7 "
  5. السلام عليكم
    حبايبي انا قدمت طلب و مشي الحمدلله بعد ما رحت للملحقية بنفسي و نصيحة من اخ عايش معاكم في نفس المعمعة
    طلبات الحاق للبعثة ما تمشي الا اذا كانت كاملة مكملة من الى
    من شهادة انهاء اللغة و قبول جامعي و جدول مواد من الجامعة,,, اذا الملحقية ارسلت اوراقك من الوزارة راح يرجع بالرفض اذا مو كامل ( من تجربة خاصة )
    و الكلام هذا مو من راسي الكلام هذا عن طريق احد المسؤولين في الملحقية حتى مااعرف اسمه شافني مهموم و احك شعر راسي جا كلمني و قللي الكلام هذا الله يجزاه كل خير
    قدمت 4 طلبات ولا واحد فيها مشي و اخر واحد قدمته كان كامل و مكمل زي ما قلتلكم و بعد 5 ايام راح الوزارة و اليوم رجع من الوزارة و متفائل خير لان كل اوراقي كاملة
    نصيحة مني لكم
    لو انت متأكد ان طلبك كامل قدم الطلب و اتصل على المشرف حق الدارسين على حسابهم الخاص و قله قدمت طلب و الطلب واقف و انا بدأت دراسة اكاديمية و الجدول مرفق فالطلب و راح يقللك ابشر و 10 دقايق الا طلبك تلاقيه عند الملحق بمشيئة واحد احد
    تبغى توفر على نفسك التلعب لا ترسل طلبك الا اذا كملت اوراقك و راح يمشي انشالله
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.