الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي مع موضوع سيف العدل

تجربتي مع موضوع سيف العدل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hussam,
    hussam,

مبتعث مجتهد Senior Member

hussam, جزر القمر

hussam, , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أورجواي , مبتعث فى جزر القمر , تخصصى - , بجامعة _
    • _
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • أورجواي
    • Dec 2011
    المزيدl

January 4th, 2012, 03:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الدال على الخير كفاعله ..

اعضاء المنتدى من الشباب والبنات ما اشوفكم الا زي اخواني واخواتي وانا ما اقصد اني انسب الموضوع لنفسي والدليل اني منسب اسم الموضوع باسم سيف العدل
    بكتبلكم تجربتي باختصار للفايده :

تجربتي بدت من اول دخول لي على موضوع سيف العدل اللي عنوانه صدقه جاريه او شي زي كذا حسسني انه جمعيه خيريه .. سيف ترا والله امزح .
    قبل لا ابدا في التجربه ترا هذا الموضوع منزله للفايده لاهو رياء او فلسفه

المهم اول ما شفت المقطع اللي منزله وسمعته جلست افكر الله معطيني الصحه والعافيه والحمد لله وكان همي كله متى انظم للبعثه ونسيت ان فيه رب يقول يا عبدي ادعوني وانا استجيب لك

من وقتها قمت صليت ركعتين ووتر وبديت ادعي وانا متيقن الاجابه وان الله بيستجيب دعوتي , في نفس اليوم في الصباح بديت حكايتي مع الملحقيه ..

يا ناس شي غريب لحد الان ماني متخيل اللي جالس يصير والله اموري كلها تمشي بسهاله ولله الحمد بفضل من الله ثم سيف العدل وسلامتكم

وطبعا ما ننسى شمريه كان لها دور كبير من النصايح لاعضاء المنتدى

وفي الاخير اتمنى كل واحد يدخل عالموضوع يكتب دعوه لاخونا سيف العدل وانا اول واحد

سيف العدل الله يكتبلك الاجر ويجزاك خير ويكتبها في موازين حسناتك

مدري بس كأني قلت باختصر لكم وملاحظ اني مسكت خط
  2. أجل جمعية خيريــه ههههههههههههه

عسى الله يوفقك يارب ويسهل أمــوورك والفضل أولاً وأخراً يعود الى الله تعالى .

والشكر لك ولـمن شارك وتفاعل مع الموضوع .

بَ النسبة لتجربتك ..

الحمد لله على هذي النتيجة الإيجابيه اللي حصلت معك ، وفعلاً من توكل على الله تعالى وفوض أمره الى عالم الغيب والشهادة .. حريُّ بهِ بأن الله تعالى يستجيب له بل ويسخر له عباده من صدق مع الله صدق الله تعالى معه .

وفي الصحيحين عن النعمان بن بشير رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : { مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى شيئا تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى } . وفيهما عن أبي موسى رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : { المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا ، وشبك بين أصابعه } .

الله يثبتك إن شاء الله - واذا جاتك البعثه .. الطلعه على حسابك ههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف العدل ( بتار)
    أجل جمعية خيريــه ههههههههههههه

عسى الله يوفقك يارب ويسهل أمــوورك والفضل أولاُ وأخراً يعود الى الله تعالى .

والشكر لك ولـمن شارك وتفاعل مع الموضوع .

بَ النسبة لتجربتك ..

الحمد لله على هذي النتيجة الإيجابيه اللي حصلت معك ، وفعلاً من توكل على الله تعالى وفوض أمره الى عالم الغيب والشهادة .. حريُّ بهِ بأن الله تعالى يستجيب له بل ويسخر له عباده من صدق مع الله صدق الله تعالى معه .

وفي الصحيحين عن النعمان بن بشير رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : { مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى شيئا تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى } . وفيهما عن أبي موسى رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : { المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا ، وشبك بين أصابعه } .

الله يثبتك إن شاء الله - واذا جاتك البعثه .. الطلعه على حسابك ههههههههههه
    على انك انت اللي عزمتني لكن تدري تامر امر
    7 "
  4. اول شي
    جزاك الله خير حسام ،، الله يحفظك ويرزقك من خيري الدنيا والاخرة ويسعدك ويوفقك ياااارب

فتحت لنا باب جميل نشكر واحد من ابرز واهم وافضل الاعضاء انا اتكلم عن نفسي ومتاكده الكل يوافقني ،، ماشاء الله يا سيف فعلا من احبه الله القى حبه في قلوب عباده
    صحيح اني ما احتاج هالرد ويكفيك دعواتي في ظهر الغيب >>> بدا البخل هههههه بس يالله خذ يابو النظارة الشمسيه (( معليش عجزت اكمل رسميه ))
    الله يوفقك ويرزقك من نعيم وخير الدنيا واعلى منازل الجنه ويسخرلك صلاح الارض وملائكة السماء ويفرج همومك وييسر امورك ويسمح دروبك ويحفظ لك والديك ويرزقك برهم ولا بجعل لهم حاجة عند احد غير الله ويسعدك وترجع لهم باعلى الشهادات يارب ومحقق افضل الطموحات والله يثبتك وانا اختك وحسااام وكل القروب وجميع الدارسين على حسابهم الخاص هههههههه والمسلمين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمرية امريكا
    اول شي
    جزاك الله خير حسام ،، الله يحفظك ويرزقك من خيري الدنيا والاخرة ويسعدك ويوفقك ياااارب

فتحت لنا باب جميل نشكر واحد من ابرز واهم وافضل الاعضاء انا اتكلم عن نفسي ومتاكده الكل يوافقني ،، ماشاء الله يا سيف فعلا من احبه الله القى حبه في قلوب عباده
    صحيح اني ما احتاج هالرد ويكفيك دعواتي في ظهر الغيب >>> بدا البخل هههههه بس يالله خذ يابو النظارة الشمسيه (( معليش عجزت اكمل رسميه ))
    الله يوفقك ويرزقك من نعيم وخير الدنيا واعلى منازل الجنه ويسخرلك صلاح الارض وملائكة السماء ويفرج همومك وييسر امورك ويسمح دروبك ويحفظ لك والديك ويرزقك برهم ولا بجعل لهم حاجة عند احد غير الله ويسعدك وترجع لهم باعلى الشهادات يارب ومحقق افضل الطموحات والله يثبتك وانا اختك وحسااام وكل القروب وجميع الدارسين على حسابهم الخاص هههههههه والمسلمين

أمي تقول عندكم بصل !!

< برآ هههههههههههههههه

جزاكِ الله خير على دعواتك ، وعسى الله ينور قلوبكم بنور ذكره ويأنس أرواحكم بأُنس روحه
    7 "
  6. شوف ياصاحبي بصراحة الشخصين ذولي عسل والله سيف وشمرية

سسيف اخلاق ومواضيعه زيه عسل

شمرية احسن مافيها لاتحمست وقامت تدعي ياشيخ تفصفصك فصفصه حتى عيالك الى مانولدو تدعيلهم >>>>شمرية ترا سمعت ان عندك بنت اجي اخطب هههههههههههههه
    7 "
  7. هههههههههههههههههههه حلوة تفصفص
    تخيل تدعي لك وتقول

يارب يجيك ولد أسمراني وبشرته مشربه بالحمراء
    وتسميه مقحم وبعد ما يوصل عمره 4 يبدأ مشواره في تعلم البلاستيشن ويصير اكوس واحد في تختيم الاشرطه ولما يوصل عمره 12
    يروح يسجل في اقرب نادي بفئة الشباب ثم لما يوصل عمره 27 ينتقل الى نادي ثاني وبصفقه خياليه برقم كبير جد
    وبعد هالصفقه باسبوع يزروك بالبيت وقت العصريه والا انت ع الراديوا وتسمع لـ السي السي إن ومعه خيشه مليانه قريشات ويقولك يبه هذا نصيبك من الصفقه
    < مسك خط هههههههههههههه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazy-fencing
    شوف ياصاحبي بصراحة الشخصين ذولي عسل والله سيف وشمرية

سسيف اخلاق ومواضيعه زيه عسل

شمرية احسن مافيها لاتحمست وقامت تدعي ياشيخ تفصفصك فصفصه حتى عيالك الى مانولدو تدعيلهم >>>>شمرية ترا سمعت ان عندك بنت اجي اخطب هههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جيت بتحيسب على ابليسك وقلت انا رايقه ما يحتاج هههههههههههه
    الله يوسع صدرك بالايماااااااان وبذكره
    اجل رايك اصير اشتغل طرارة ( تلاحظ الطرارات وهي جايه بتطر تدعي لك بااااحساس وحماااس وبتتقطع وهي تدعي واذا قلت الله يعطيك او عطيتها شي ما جازلها اثناء ماهي تدعي سكتت !!! ياعمي تقول مسجل او شي الكتروني !!!!ههههههههههههههههه
    تسلم على الاطراء اللي ماني بقده

شموخ
    اعزميني طيب !! يااااحبيلك الله يوسع صدرك وعقبال ما ابارك لك ياااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.