الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقديم شكوى بالصور والأدلة والبراهين وبيني وبينكم المقام السامي-فقط ادعموني !!

تقديم شكوى بالصور والأدلة والبراهين وبيني وبينكم المقام السامي-فقط ادعموني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

صدقني يا صاحب المووضوع انك لا تملك اي دليل ولا عندك اي شي يثبت ان فيه حتى واسطه

والشي الثاني انت ليش داخل المنتدى وتكتب كلام مثل هذا ؟ وايش تبي من الشباب من دعم؟

صدقني لو توفرت لك واسطه او توفرت لك انك تدفع فلوس صدقني انك راااح تدفعها .

كلامك كلام لا يجيب ولا يودي وانت ضعيف جدا ولا يتملك من امرك شي

وجهة نظر في النهايه
    7 "
  2. اللي ردوا قبل ومسوين انهم اذكياء وعارفين حركات اللف والدوران اقول بس الحمدلله على نعمة العقل . لو الرجال يب يشتكي لحاله اتمنى له كل التوفيق والله ينصره . انا شفت تجاوزات كثيره في ادارة الابتعاث ورفعت لهم كم شكوى وابدا ما صار الى الان اي شيء وزي الي يقول رح اشتك وما فكرنا فيك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همة
    اسعد الله مساء الجميع
    لي تعقيب لاحقا
    رديت الحين بس ببين لكم شخص يعرفون نفسهم أني معاد اظهر
    يا إخوان الامور وصلت لشي ما تتوقعونه سأذكرها لاحقا
    انتظرك على احر من الجمرررررررر
    7 "
  4. الله يوافقك ............ تف ت عليهم واحد واحد .... ماادمر الوطن الا هم ....

نصيحه اذا عنك .. انت احد وراك يعني واسطه في شرطة وهيك .......... راح بلغ عنهم اما اذا ماعندك واسطه اغسل يدك وربي راح تروح عنبر 11 خلف الشمس *_*

انا ادعمك 100%

شوف راح الا الامير نايف على طول ترا هو الوحيد الي يحرب الفساد وهو الي راح يعطيك وجه نصيحه مني الامير نايف مالك الا هو فديت ............................. ^_^

على فكرة الي يقول لك مكافحة الفساد .. ترا مو مسوية لك شي... هذي يبغلها امير كبير يحرب الفساد مثل والي العهد نايف الله يحفظه ويخليه لن يارب ^_^ بتوافيق اخوي .. والله يعين اذا جايت انا امريكا هههههههه مدام هذي الاوله ..... الله يعينك ويعينا معك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تم سير المعاملة
    الحمد لله في اهتمام من الجهات المختصه وهذي شي مفرح حقيقه
    همسه1
    الاخ المستشار التعليمي اعرف جيدا انك تبحث عن مصلحة الطلاب جيدا واعرف ان لو على كيفك والامر بيدك لا ضميت كل الطلاب اللي على حسابهم الخاص
    لكن الفراش ماله دخل !!
    همسه2
    ان قالها الله يا ماري بعد ردك الاخير علي يا انا يا انتي اللي بيجلس بالبيت

سبحانك اللهم وبحمدك سبحان الله العظيم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain1993
    ليت صوتنا يصل لذاك المقام
    لكنا بخير
    سحقا للواسطات التي دمرتنا !
    الواسطات ما دمرتنا , تقاعس بعض الموظفين عن واجبهم خلانا ندور واسطات و معارف علشان يمشي شغلنا , القانون واضح و صريح و لكن لا حول ولا قوة الا بالله
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.