الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الالتحاق بالبعثه خلال شهرين بكندا

مساعدة الالتحاق بالبعثه خلال شهرين بكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ط.الغامدي
    ط.الغامدي

مبتعث جديد New Member

ط.الغامدي السعودية

ط.الغامدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى a , بجامعة s
    • s
    • a
    • ذكر
    • d, f
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

April 25th, 2012, 04:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . يااخواني انا سمعت من كم واحد انهم اخذوا البعثه خلال شهرين ونص بكندا ، قلت كيف قالوا طلبنا الحاق بالبعثه بعد شهرين من بداية الدراسة والملحقية رفضتهم وطلبت منهم انهم يكملون 90 يوم ، بس انهم رجعوا رفع ا طلب التحاق بالبعثه مره ثانية ورفضوهم وثالث مره رفعوا الطلب ومشت اوراقهم وخذوا البعثه خلال شهرين ونص ،، انا الحين كملت شهرين وابي أسالكم هل اسوي زيهم او لا ؟ ياخوفي اني انشب للملحقية وبالنهايه معد يقبلوني ياليو تفيدوني ياخوان والله اني ليل نهار افكر بهالملحقية والقبول
  2. عن تجربة ملحقية امريكا ،
    رفعت طلبات لين قلت بس وماقالوا شي .. وكثير من الشباب مسوين كذا .. يعني مستحيل يقولون لك "لا" ماراح نضمك علشان رفعت لنا 6 طلبات ..
    وفيه مثل يقول ((كثر الدق يفك اللحام)) ،، واشوف شباب هنا يقولون رفعنا 10 طلبات و الـ 11 رسلوه للوزاره ،،

بالتوفيق ،، واستخر شوف اللي ترتاح له سوّه ..
    7 "
  3. يالغالي انا استفسرت عن الموضوع سواء من الطلاب او حتى من الملحقيه نفسها في معرض الجامعات الاسبوع الماضي ولابد يكون لديك قبول مشروط كي تستطيع فتح ملف لدى الملحقيه وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.