الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة من اهل الخبرة ... وأستفسارات

نصيحة من اهل الخبرة ... وأستفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية motar08
    motar08

مبتعث جديد New Member

motar08 الولايات المتحدة الأمريكية

motar08 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم هندسة بترول , بجامعة كلية التوكنولوجيا
    • كلية التوكنولوجيا
    • دبلوم هندسة بترول
    • ذكر
    • الكويت, 00
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 28th, 2012, 06:14 PM

السلام عليكم ..

ياأخواني حاب اكمل دراستي البكالوريوس ... انا حاصل على دبلوم هندسة بترول في الكويت ... وحاب اكمل في نفس التخصص او اغير إلى هندسة كميائية .!

1- بالنسبه يااخوان تنصحوني اخذ اللغة واطلع اكمل دراستي ... وإلا اخذ اللغة في امريكا .. علماً لغتي متوسطة ؟

2 -هل سيتم ضمي إلى البعثة في احد التخصصين ام لايشمل هندسة البترول اوالكميائية؟ إذا كان الجواب نعم .....!

3- كم المدة وستم ضمي إذا اخذت اللغة في الكويت ؟

4 - كم المدة وسيتم ضمي إذا اخذت اللغة في امريكا؟ علما حاب أخذ اللغة في ولاية إينيلوي \ كاربونديل .. فهل تنصحوني فيها .. من ناحية المصاريف .. قوة الدراسة .. الآمان ..!

5 - سمعت ان هناك مشاكل في ضم طلبة الدبلوم .. هل هذا صحيح؟

مع فائق الإحترام والتقدير .. للجميع
  2. السلام عليكم ..

ياأخواني حاب اكمل دراستي البكالوريوس ... انا حاصل على دبلوم هندسة بترول في الكويت ... وحاب اكمل في نفس التخصص او اغير إلى هندسة كميائية .!

1- بالنسبه يااخوان تنصحوني اخذ اللغة واطلع اكمل دراستي ... وإلا اخذ اللغة في امريكا .. علماً لغتي متوسطة ؟

أكيد بأمريكا ، لانه اللغه ممارسه مو بس تعليم وراح تستفيد اكثر

2 -هل سيتم ضمي إلى البعثة في احد التخصصين ام لايشمل هندسة البترول اوالكميائية؟ إذا كان الجواب نعم .....!

ايه تقدر تنضم اذا التخصص مو متوقف في الجامعه نفسها

اخوي قانوني ، لازم تكون قاطع 30 ساعه

4 - كم المدة وسيتم ضمي إذا اخذت اللغة في امريكا؟ علما حاب أخذ اللغة في ولاية إينيلوي \ كاربونديل .. فهل تنصحوني فيها .. من ناحية المصاريف .. قوة الدراسة .. الآمان ..!

اما المده في ناس تلتحق بشهر وناس بـ 4 شهور ، مافي مده معينه

لا في مشاكل ولا شي ، لانك لما تقدم راح تقدم بالشهادة الثانوية وتطلب معادله

اي خدمه في القبول ولا التخصص انا تحت امرك

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ..

أكيد بأمريكا ، لانه اللغه ممارسه مو بس تعليم وراح تستفيد اكثر

ايه تقدر تنضم اذا التخصص مو متوقف في الجامعه نفسها

اخوي قانوني ، لازم تكون قاطع 30 ساعه

اما المده في ناس تلتحق بشهر وناس بـ 4 شهور ، مافي مده معينه

لا في مشاكل ولا شي ، لانك لما تقدم راح تقدم بالشهادة الثانوية وتطلب معادله

اي خدمه في القبول ولا التخصص انا تحت امرك
    7 "
  3. بيض الله وجهك .. جزاك الله الف خير .. أخيراً لقيت اللي يرد على.!

1- اخوي بالنسبة لي للــ 30 ساعة رحت قسم شوؤن البعثات قالوا لي .. انتهى امر الـ 30 ساعة جب قبول جامعة وستنضم للبعثة ( مقابلة شخصية مع الموظف ) ولكن اللغة على حسابك . إفادة للعموم (من العبد الفقير)

2- اخوي بالنسبة للتخصص هندسة البترول متأكد انهم يضموني للبعثة .. لأني قريت بالموقع الوزارة التخصصات المطلوبة (هندسة \ كميائية \ميكانكية\مدنية \كهربائية ) فقط .. (اتمنى اكون على خطأ)

3- طيب اخوي عندك علم كم يعادلون ساعات الدراسة بالنسبة لدبلوم هندسة البترول ..

شكراً من القلب لك ولكل من يرد على الإستفسارات .. من لايشكر الناس لايشكر الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة motar08
    بيض الله وجهك .. جزاك الله الف خير .. أخيراً لقيت اللي يرد على.!

1- اخوي بالنسبة لي للــ 30 ساعة رحت قسم شوؤن البعثات قالوا لي .. انتهى امر الـ 30 ساعة جب قبول جامعة وستنضم للبعثة ( مقابلة شخصية مع الموظف ) ولكن اللغة على حسابك . إفادة للعموم (من العبد الفقير)

2- اخوي بالنسبة للتخصص هندسة البترول متأكد انهم يضموني للبعثة .. لأني قريت بالموقع الوزارة التخصصات المطلوبة (هندسة \ كميائية \ميكانكية\مدنية \كهربائية ) فقط .. (اتمنى اكون على خطأ)

3- طيب اخوي عندك علم كم يعادلون ساعات الدراسة بالنسبة لدبلوم هندسة البترول ..

شكراً من القلب لك ولكل من يرد على الإستفسارات .. من لايشكر الناس لايشكر الله

أحوي بالنسبة لـ 30 ساعه مو متأكد ، بس اكثر الطلاب اللي يطلعون على حسابهم ، مجرد ما يخلص لغه ينضم ، وفي ناس وهي تدرس لغه ، ما شفت حاله خلصت لغه ودرست بالجامعه وما التحقت
    وبالنسبة لتخصص ، سوي بحص في موقع الوزاره وبتعرف انه موجود ولا لا ، وللمعلومية هندسة البترول في جامعات تنزل تحت هندسة الكيميائية في امريكا
    اما بالنسبة للمعادله ، انا اشوف اسوء الاحتمالات ممكن يعادلون لك 24 ساعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.