الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد التحية والسلام اتمنى محتاجه استشاراتكم بخصوص مدينة الميلاد

بعد التحية والسلام اتمنى محتاجه استشاراتكم بخصوص مدينة الميلاد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وادي المسك
    وادي المسك

مبتعث جديد New Member

وادي المسك الولايات المتحدة الأمريكية

وادي المسك , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • صيدلة
    • أنثى
    • الخبر, اوهايو/كولومبوس
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 29th, 2012, 08:55 PM

بعد التحية والسلام اشكركم على هدا المنتدى الرائع فهو فعلا اختصر لي الكثير و ساعدني في التسجيل و امور كثير انا خريجة صيدلة جامعة الملك سعود
    لدي سؤال عن معهد ESL - English as a Second Languge Program سجلت فيه و خلصت كل اموري وقالوا لي ادا تبي i20 هاتي متطلبات من ضمنها شهادة بنكية صورة الجواز و صورة من الشهادة الجامعية و ابليكشن تبعيه من موقعهم واللي حيرني مدينة الميلاد كيف ارسلها لهم هل يقصدوا شهادة الميلاد بس اللي عندنا عربي و لما بحثت في النت لقيت الموضوع شغله تروح مكتب تترجمها و معتمد من الغرفة التجارية و تروح وزارة الخارجية يعني على ما اسوي دا كله يكون ضاع الوقت ارجو مساعدتي لمن لديه الخبرة مع العلم اني رايحة لمدينة كولومبوس باوهايو و دمتم سالمين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي المسك
    بعد التحية والسلام اشكركم على هدا المنتدى الرائع فهو فعلا اختصر لي الكثير و ساعدني في التسجيل و امور كثير انا خريجة صيدلة جامعة الملك سعود
    لدي سؤال عن معهد ESL - English as a Second Languge Program سجلت فيه و خلصت كل اموري وقالوا لي ادا تبي i20 هاتي متطلبات من ضمنها شهادة بنكية صورة الجواز و صورة من الشهادة الجامعية و ابليكشن تبعيه من موقعهم واللي حيرني مدينة الميلاد كيف ارسلها لهم هل يقصدوا شهادة الميلاد بس اللي عندنا عربي و لما بحثت في النت لقيت الموضوع شغله تروح مكتب تترجمها و معتمد من الغرفة التجارية و تروح وزارة الخارجية يعني على ما اسوي دا كله يكون ضاع الوقت ارجو مساعدتي لمن لديه الخبرة مع العلم اني رايحة لمدينة كولومبوس باوهايو و دمتم سالمين

اول ششيء يسعد مساك
    بخصوص الترجمه اختي ، اي مكتب ترجمه ، يترجمهم ويختمها لك وانتهى الموضوع
    لا تحتاج الغرفة التجاريه اللي مالها دخل بالموضوع ولا ختم وزارة

بخصوص مدينة الميلاد مكان الولاده ، ومشكلة الـ ELS لازم تدفعي قبل ما يعطونك الاي توني
    اي استفسار عن المعهد انا تحت امرك
    7 "
  3. دفعت 30 دولار مو مشكلة الفلوس . مشكور اخوي ما تقصر الله يسهل امورك بالنسبة اخوي كيف مستوى الحياة في كولومبوس يعني انا رايحة على حسابي و عندي مبلغ 80000 ريال تتوقع يكفي للحياة في كولومبوس لغاية ما تجيني البعثة
    7 "
  4. ولاية اوهايو بشكل عام ، تعتبر هادية ورايقه ، وبخصوص المبلغ ، نعمة رب الكريم
    شوفي بالبداية ممكن السكن غالي لانك ما تعرفي شي ، تاخذي سكن طلابي
    لكن شوي شوي تعرفي الاسعار وتنطلقين ،
    بس نصيحه اخ لا تطلعي الا بقبول جامعي ببيدك ، لانه الملحقية ما راح تقبل طلبك بدونه

المدينة ما يختلف عليها اثنين شعب راقي ، ورخيصه ، وفوق هذا المولات وكل شيء
    هالمدينه مستحيل تلقي احد يذم فيها ، بس مشكلة الجامعه اوهايو ستيت ما تعطي قبول مشروط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي المسك
    واللي حيرني مدينة الميلاد كيف ارسلها لهم هل يقصدوا شهادة الميلاد بس اللي عندنا عربي
    عليكم السلام
    بالنسبه لمعهدي والشباب اللي اعرفهم محد طلب منهم شهاده ميلاد اول مره اعرف اساسا انها مطلوبه تاكدي من هالشي
    واذا طلع اكيد يحتاجونها الشغله سهله روحي مكتب يترجم لك اياها واساليه اذا هو معتمد من الغرفه التجاريه اغلبهم يكونو معتمدين وصلى اللهم وبارك ،، و الله يوفقك يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي المسك
    دفعت 30 دولار مو مشكلة الفلوس . مشكور اخوي ما تقصر الله يسهل امورك بالنسبة اخوي كيف مستوى الحياة في كولومبوس يعني انا رايحة على حسابي و عندي مبلغ 80000 ريال تتوقع يكفي للحياة في كولومبوس لغاية ما تجيني البعثة
    المبلغ يكفي و يزيد ان شاء الله

بس اهم شي حاولي انك ما تطلعي من السعودية الا بقبول الجامعة عشان فرص انضمامك تكون قوية مرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.