الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأله مهمه ارجو الي عنده الجواب لايبخل على اخوانه المبتعثين الجدد

اسأله مهمه ارجو الي عنده الجواب لايبخل على اخوانه المبتعثين الجدد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد221
    محمد221

مبتعث جديد New Member

محمد221 الولايات المتحدة الأمريكية

محمد221 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • لايوجد
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 6th, 2012, 10:46 AM

السلام عليككم ..

بدون مقدمات ,,.!

آنا طالب بجامعة بالرياض وابي اترك الجامعة واطلع برا بسبب التخصص الي حاطيني فيه ..

المهم ابي تعطوني معلومات عن افضل ولايه من ناحية الاسعار ..
    والاهم معهد اللغه يعني مابي يكون مدته طويله وعندي شهادة3 شهور من معهد lis بالرياض ماادري تفيد هناك ولا لا
    وانا جمعت تقريبا 50 الف هل هذا المبلغ يمشيني لين التحق ب البعثه وهل فيه موعد محدد للتسجيل ولا لا
    وافضضل مكتب للقبولات بالرياض ياليت تعطوني اسمه

وياليت الي بيطلعون هالسنة على حسابهم الخاص او البعثه ينقسموون الى قروبات كل قروب يقط بالسكن والاكل والمواصلات منها تقل المصروفات ويسلون بعضهم

اتمنى الكل يرد :*
  2. وعليكم السلام

شوف حبيبي بنسبه للمعاهد انا ادرس في chicago في معهد نص كويس بس معترف فيه من الوزاره سعره مره رخيص ب٤٧٠ دولار المدينه حلوه وكل شي فيها موصلات بس بارده السكن انا ساكن في شقه ب١٢٠٠ دولار ٣ غرف نوم وصاله وحمام ومطبخ سعرها حلو
    بس بنسبه للبعثه عند ربك احسن الظن بالله وانشالله تجيك
    ملاحظه :لاتروح للفلوريدا لانها مقفله
    7 "
  3. ماقصرت اخوي اسامه
    طيب تتوقع بتكفيني 50 الف في شيكاغو .؟
    يعني لمدة 6 شهور وهل فيه مكتب للسفاره قريب؟ <<ناوي ينشب لهم
    وش اسم المعهد ..؟!
    وكم يبي لك ع شان تخلص منهم ..؟

قروشتك ب الأسأله

- - - مشاركة محدثة - - -

ماقصرت اخوي اسامه
    طيب تتوقع بتكفيني 50 الف في شيكاغو .؟
    يعني لمدة 6 شهور وهل فيه مكتب للسفاره قريب؟ <<ناوي ينشب لهم
    وش اسم المعهد ..؟!
    وكم يبي لك ع شان تخلص منهم ..؟

قروشتك ب الأسأله
    7 "
  4. محمد هذا اسم المعــهد Solex College

المعهد تبع كلية ,وهو مفتوح ومعترف فيه من الوزارة, وعلى كلام ناس من اخوياي في المعهد يقولون ان السعوديين مو واجد في ذا المعـهد, والمعهد موقعه في داون تـاون شيكاقو >>تداوم ونفسك مفتوحة

وشيكــاغو مدينة من احسن المدن في امريكا ومتوفر فيها كـل شي , ويعيبهـا الخطر في بعض منـاطقها, و غلاء السعر اذا بتسكن لحـالك ,واتوقع اخوي اسامه بيفيدك اكثر

وانـا اتوقع تكفيك 50000 ريال تكفيك 6 شهور, لان المعهد بيكلفك 3000 دولار يعني 12000 ريال سعودي حق 6 شهور

والسكن قل 500 دولار كل شهر ,بيطلع 3000 دولار حق 6 شهور يعني 12000 ريال سعودي

يعني قـول 25 الف ريال حق السكن والدراسه ل 6 شهور ,والباقي فلها فيه ^_*

وصرفيتك قول 1000 دولار كل شهر (اكل وشرب) يعني 6000 دولار حق 6 شهور 16000 ريال سعودي

يعني التوتل حول واحد واربعين الف ريـال حق 6 شهور ^_^,,,,,, وتــاكد من اسـامة عن بعض المعلومات

وبالتوفــيق
    7 "
  5. ماقصرتوا اخواني ..
    بس كم يبي لي ع شان اخلص من المعهد لان بعض المعاهد يطولونها وهي قصيره وانا ماعندي ذيك الميزانية الي بتجلسني اكثر من سته شهور او سبعه;s

واخوي فهد والله شي حلو لو نتقابل واخذ منك معلومات اكثر بس المشكلة ب الرياض انا
    7 "
  6. اخوي اسامه من جدددك المعهد بـ 470 !!
    شامل كل شي مع الكتب والتأمين ؟؟

انت F1 ولا F2 ؟!

وايش رايك تنصح فيه للي على حسابه يعبر نفسه فيه ؟؟ انا والله المعهد اللي انا فيه غالي والله بـ 2450 لمدة شهر وثلاث اسابيع!

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي محمد ان شاالله تكفيك لكن اهم شي فلوس المعهد والسكن هي اللي تهلكك...اذا لقيت معهد رخيص وسكن رخيص توكل على الله وتعال..

الله يوفقك
    7 "
  7. طيب اخوي سلطان واخوي اسامه اخاف ادخل هالمعهد ووبعد كم شهر يقولون مايقبلونه :s

ومن اي ناحية مب قوي ..؟ وهل فيه بديل نفس الاسعار او تقريبأ نفسها ..

__
    طموح :/
    ان شاء الله بيكون معي قيمة المعهد والسكن قبل اطلع لامريكا بس خوفك افلس قبل يقبلوني

والله يوفقنا ويوفققكم ..@<--
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.