الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

8 شهور في امريكا

8 شهور في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سمو المواطن
    سمو المواطن

مبتعث جديد New Member

سمو المواطن الولايات المتحدة الأمريكية

سمو المواطن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس , بجامعة مارشال
    • مارشال
    • بكالوريس
    • ذكر
    • هنتقتون, ويست فيرجينيا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 30th, 2012, 06:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم
    كيفكم يا شباب ..
    اولا كل عام وانت بخير ورمضان مبارك
    انا اسمي أحمد ادرس الان اللغة الانجليزية ودارس على حسابي الخاص ولي للان قرابة 8 شهور قدمت للمحلقية كم مرة طلب الحق للبعثة وجاني رفض لانه ماكان عندي شهادة ,, الحمدلله اخر مرة قدمت كان قبل شهر وطلبي الان في الوزارة صار له 5 ايام علما بأني كملت اوراقي الناقصة وارفقت الشهادة
    انا عندي عدة اسئلة ..
    السؤال الاول : كم يـاخذ تقريبا طلبي في الوزارة لين يجيني قبول ؟
    السؤال الثاني : ماهو سير المعاملة ؟؟ حيث اني لم استلم اي رسالة من الملحقية
    وحاب اضيف بعض الشغلات واحد من الشباب قال لي انو الطلب يطول في الوزارة لمدة 5 شهور وانا الصراحة مستغرب وشاك في كلامه انا اوراقي كاملة ومعاي الشهادة فاكيف يطول في الوزارة
    وواحد ثاني يقول لازم ترفق اربع شهادات للغة الانجليزية
    علما بأن مدينتي الي انا فيها المستوى الواحد مدته 4 شهور والله المستعان
    اخواني محتاج مساعدتكم بالاجابة على اسئلتي والله يوفق الجميع ان شاء الله
    جزاكم الله خير .. اخوكم أحمد
  2. لك 8 اشهر والي الحين مانظميت ؟
    ياويلي وانا فرحانه بحالي يقولون لي 3ا اشهر او 4 اشهر وانظم ,, وانت تقول كل شي عندك تمام وباقي مانظميت ؟
    احسن لي اقعد ببلدي معززه مكرمة لا وكمان بأخذ اولادي ,, طمووح بيوديني بستين داهيه
    اقول شكرا والله لك نبهتني قبل مااتشحطط انا واولادي
    الله يسسسسسساعدك يارب
    7 "
  3. طيب ـ شوف ، ليه ماتخلي احد يطلع التعليم العاليم ويسوي معروض لـك ويبين له المده الى انتا في امريكا ويقدمو على الوزير وربك اعرف كثير سو نفس الطريقه واكثر واحد جلس 4 اشهر وثلاث اشهر وكذـآ ومو شخص واحد اكثر من شخص ـ والله يوفقك ويقدم لك مافيه الخير
    7 "
  4. ك 8 اشهر والي الحين مانظميت ؟
    ياويلي وانا فرحانه بحالي يقولون لي 3ا اشهر او 4 اشهر وانظم ,, وانت تقول كل شي عندك تمام وباقي مانظميت ؟
    احسن لي اقعد ببلدي معززه مكرمة لا وكمان بأخذ اولادي ,, طمووح بيوديني بستين داهيه
    الله يسسس

الرجال اوراقه ناقصه وكملها لاتخافي اوراقك كامله يوافقو عليك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الغروب
    لك 8 اشهر والي الحين مانظميت ؟
    الله يسسسسسساعدك يارب
    ..

تبين نصيحتي .. دام عندك اولاد اجلسسي في بيتك و سيري ع بنت عمتك و خالتك و فكك من ابتعاث ..
    ..
    .
    بتمرمطي عيالك و نفسسك مع الملحقيه الا كل يوم لها قرآر ..
    ..
    .
    نصيحتي لـ الا معها اولاد و طالعين لا غيـــــررر .. وبيعتمدووون ع امكافآت الملحقيه لا غيـــررر

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.