الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وضعي سيء مع قرار طلب الدراسة على الحساب الخاص , أرجو المساعدة الله يفرجها عليكم

مساعدة وضعي سيء مع قرار طلب الدراسة على الحساب الخاص , أرجو المساعدة الله يفرجها عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisal Na
    Faisal Na

مبتعث جديد New Member

Faisal Na الولايات المتحدة الأمريكية

Faisal Na , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 2nd, 2012, 04:55 PM

السلام عليكم

هذي أول مشاركة لي و أتمنى منكم المساعدة

عندي مشاكل في تقديم طلب دراسة على الحساب الخاص

أنا هذي الفترة خارج المملكة و برجع للرياض في 5 أغسطس و رحلتي لأمريكا في 6 أغسطس

و ما معي إلا قبول معهد

عندي كم استفسار و يا ليت تقدرون تجاوبوني

1- الكشف الطبي : قريت من احد الأعضاء إنه لازم إذا كنت من الرياض أن الوزارة تختم على نموذج الكشف الطبي ؟ و هل فيه إمكانية إني أخلص إجراءات الكشف الطبي في يوم ؟

2- التقديم على الطلب : هل بالإمكان تقديم الطلب بعد ما أسافر و بعد ما يطلع القبول الجامعي ؟

و شاكر لكم تعاونكم

2. ياحلوين انا : عندي قبول جامعه ومعهد
    بس للحين ماطلعت فيزا و تاشيره
    وماقدمت على الوزاره عشان يوافقون علي ؟؟
    المشكله الكبــرى الرئيسيه ان فتحت موقعههم الالكتروني 242024 مره ولا عرفت اجاوب على الاسئله كلها صعبه وقروشـــه ؟؟
    عادي لو اروح للوزاره واقدم اوراقي عليهم بدون موقع بدون قروشه ؟؟
    وهل ياترى يمديني اخلص الفيزا والتاشيره والموافقه : في شهرين ؟؟
    موعد دراستي يبدا بعد شهرين : وانا بروح هناك قبل الدراسه ب 15 يوم حولها

بالله تكفون لاتخلــوني
    7 "
  3. الفحص الطبي لازززززززم من مستشفى حكومي 2_ لازم تقدم قبل تروح امريكا و اذا رحلتك قريبة افتح ملف هنا وحط كل ملفاتك و تابع طلبك وانت فى امريكا ,
    بس اهم شي تقدم قبل تسافر هاذا على كلام الوزارة > أقراء القرار حقهم وسو زي مايقلون < لان هنا مافية حد راح يعطيك معلومة اكيد
    لان نص ال مقدمين ماجاهم رد وكم واحد انرفضو

> اما بالنسبة ل ابيك وما ابيهم : انت فكل موضوع تكتب نفس الشكوى و الشباب ماقصرو عطوك حل
    التأشيره هي نفسها الفيزا واذا طلعت الفيزا تقدر تقدم على فتح ملف
    دام مامعك الفيزا مايقبلون طلبك ,,, ولا تقدر تروح لمهم وتفتح ملف لازم عن طيق الموقع ,.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.