الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة جدوى ......(دراسيه)...الكل يشارك بليز!!

دراسة جدوى ......(دراسيه)...الكل يشارك بليز!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turky-lool
    turky-lool

مبتعث جديد New Member

turky-lool الولايات المتحدة الأمريكية

turky-lool , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى electric , بجامعة ta6biqy
    • ta6biqy
    • electric
    • ذكر
    • hafer, dammam
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 14th, 2012, 06:47 AM

السلام عليكم

انا اخوكم ابو تركي

عندي استفسارات وودي بنصيحة المختصين واللي عنده معلومه لا يبخل علينا

انا نويت اخربها وافصل من دوامي وابيع سيارتي عشان اكمل دراستي في امريـــــــــــــــكا

لذا ارجو الدعم المعنوي من قبلكم

الاستفسارات:

انا ميزانيتي تقريبا 60000 ريال ..هل تكفي لسبعة اشهر الى ثمانيه؟

ابي ارخص معهد
    بارخص ولايه
    لاني احتمال اجي معاي توفل
    وهل التوفل يساعد في تسريع الحاقي بالبعثه؟

انا معاي دبلوم هندسه كهربائيه
    هل في جامعات تعادل الدبلوم (للعلم انا دبلوم من المعهد التطبيقي في الكويت)؟

الرجاء من الكل المشاركه بمعلومه ولو كانت بسيطه

والله ولي التوفيق
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيز بعد التحية
    انا كنت مثل حالتك استخرت وتوكلت على الله وتركت دوامي ولا اعرف وش قدامي في امريكا
    وجيت ولله الحمد يعلم الله اني ما عندي واسطة ولا شي والحقوني في البعثة خلال 3 اشهر وارجع اقولك يعلم الله اني ما عندي واسطة
    7 "
  3. اخي العزيز انا كنت حاسب حسابي على 60000 وكنت مثلك متردد جدا ولكن على قالها لك اخينا بالله اعقلها وتوكل
    عموما اذا حاب تتواصل او اجيب لك قبول وان شاء الله افيدك في اي استفسار لك
    d7474 @ hot
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحمد88
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيز بعد التحية
    انا كنت مثل حالتك استخرت وتوكلت على الله وتركت دوامي ولا اعرف وش قدامي في امريكا
    وجيت ولله الحمد يعلم الله اني ما عندي واسطة ولا شي والحقوني في البعثة خلال 3 اشهر وارجع اقولك يعلم الله اني ما عندي واسطة
    - - - مشاركة محدثة - - -

اخي العزيز انا كنت حاسب حسابي على 60000 وكنت مثلك متردد جدا ولكن على قالها لك اخينا بالله اعقلها وتوكل
    عموما اذا حاب تتواصل او اجيب لك قبول وان شاء الله افيدك في اي استفسار لك
    d7474 @ hot
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحمد88
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيز بعد التحية
    7 "
  4. مشكور يابو احمد بس ياليت تعطيني معلومات اكثر عن المعهد والمدينه غاليين ولا رخيصين
    وبعدين في امور استجدت الحين موافقة الوزاره هل تتطلب قبول جامعه ولا المعهد يكفي
    وسؤال ثاني انا علي قرض هل جهة العمل تلزمك باحضار اخلاء طرف من البنك ولا؟

شاكرلك ومقدر
    7 "
  5. انا لقيت معهد رخييييص مره بميامي بيتش اسمه زوني يتكفل بدراستك وسكنك واكلك وشربك تقريبا حسبتها تكلف 28 الف ريال لمدة سبع الى ثمان شهور وش رايكم؟

طبعا الحسبه تعتمد على شغلات معينه يطول شرحها
    7 "
  6. مساكم الله بالخير جميعا ابو حمد انا مثل وضعك فصلت من العمل وجيت امريكا لي الحين ٣اشهر ونشا لله التحق قريب. شوف في معاهد تابعه الجامعه تكون رسومها تقريبا ٥٠٠٠ آلاف دولار اربعه شهور ميزت معاهد الجامعه انها تعطيك قبول جامعي و بدون اختبار توفل مثل الي ادرس فيه الحين و فيه معاهد رخيصه تكون تكلفتها ٦٠٠ دولار في الشهر و معتمده من الملحقيه بس لا زم تجيب قبول من جامعه شوف المعاهد الرخيصة الي شفتها الي الان
    Bir في شيكاقوووو خمسيمه دولار في الشهر و عندك معهد Language Systems International College of English Intensive English Program في لوس انجلوس الشهر ١٠٤٦ دولار

اي معلومات اضافيه انا جاهز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.