الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل تظن أن هذه الشروط كلها تتوفر في ولاية أميركية واحدة ؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الدخول عاجلا

مساعدة هل تظن أن هذه الشروط كلها تتوفر في ولاية أميركية واحدة ؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الدخول عاجلا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندك ميشقن مدينة كالمازو جدا الامان ورخص الاسعار في الايجار تقريبا ٤٠٠ الى ٨٠٠ المعهد تابع للجامعه تقريبا قيمه المعهد ٢٠٠٠٠ الف ريال سعودي في ٤ اشهر
    توفر المواصلات مثل الباصات الشعب جدا فريندلي بصراحه انا اخرج احيانا الساعه ١٢ انا وزوجتي في الويكند نروح السينما ونطلع تقريبا من السينما الساعه ٢ في اليل وعادي جدا امان
    اسم الجامعه westran michigan unvirsity
    بالتوفيق وصح نسيت شي الجو جدا بارد في الشتا يعني ثلوج
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fes
    عندك ميشقن مدينة كالمازو جدا الامان ورخص الاسعار في الايجار تقريبا ٤٠٠ الى ٨٠٠ المعهد تابع للجامعه تقريبا قيمه المعهد ٢٠٠٠٠ الف ريال سعودي في ٤ اشهر
    توفر المواصلات مثل الباصات الشعب جدا فريندلي بصراحه انا اخرج احيانا الساعه ١٢ انا وزوجتي في الويكند نروح السينما ونطلع تقريبا من السينما الساعه ٢ في اليل وعادي جدا امان
    اسم الجامعه westran michigan unvirsity
    بالتوفيق وصح نسيت شي الجو جدا بارد في الشتا يعني ثلوج
    هلا بالغالي
    مشكور جدا على المعلومات القيمة
    بس يالغالي انا من الرياض وتخبر اهل الرياض ضبان اذا شافوا ثلوج يمكن يموتون هههه
    العيش في جو بارد جدا , ثلوج في الشتاء وبرد قارس في الصيف صعبة على ضب مثلي
    والا كثير مدحوا ميتشقن ومدحوا اسعارها وكل شي الا الجو للأسف
    الله يحفظك انت وزوجتك ويوفقكم
    7 "
  3. اخوي معليك من المواصلات والمعيشه كل الولاايات فيها مواصلات ومعيشه

بس بقولك بخصوص اريزونا اريزونا مشكلتها حر مره مره في الصيف والشتاء ايضا حر بس حفيف اريزونا احر الولايات في امريكا

ايذا انت ماتهتم للحر فانصحك بها بس

شكراا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmood15j
    ممكن تعلمنا بعيوب آيداهو؟؟
    هههههاي .. ايداهو هاه .. تعرف قريح اللي يقولونه .. هو ايداهو .. ولاية فاشلة فاضيه الامريكان هاجين منها ...

قابلت سعوديين منها والله يلعوننها >> ترا اهلها راعين سوالف من الفضاوة هههههه

من باب خبرة انا الصراحه انصحك في بنسلفانيا وبالضبط فيلادلفيا واللي حولها ... ولاية روعه .. جميلة .. موقعها خرااافي ساعتين عن واشنطن دي سي وساعه وشوي عن نيويورك سيتي >> وش تبي بعد

وبشكل عام ابعد عن الميد ويست والميد ايست اهلها عنصريين جلفين >> عيال كـ؟ـب الا بعض الولايات وقليلا ماهم

خالص تحياتي
    7 "
  5. آخوي ممكن توضح اكثر و اكثر عن ايداهو و اكون شاكر و ممنون

لأن انا اشوف الناس تمدحها
    بس انت ممكن تفيدنا اكثر

- - - مشاركة محدثة - - -

آخوي ممكن توضح اكثر و اكثر عن ايداهو و اكون شاكر و ممنون

لأن انا اشوف الناس تمدحها
    بس انت ممكن تفيدنا اكثر
    7 "
  6. لازم تتنازل عن بعض شروطك لو هذه المدينة موجودة كان انتقل اليها كل المبتعثيين

عليك تعيد صياغة شروطك من الاهم الى الاقل اهمية ...

اقترح عليك هاواي لكن مشكلتها غالية بل هي اغلى ولاية في امريكا : والعرب فيها معدوديين جوها صيفي استوائي طوال العاام وفيها مواصلات عامة بالطبع الجرائم قليلة ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    لازم تتنازل عن بعض شروطك لو هذه المدينة موجودة كان انتقل اليها كل المبتعثيين

عليك تعيد صياغة شروطك من الاهم الى الاقل اهمية ...

اقترح عليك هاواي لكن مشكلتها غالية بل هي اغلى ولاية في امريكا : والعرب فيها معدوديين جوها صيفي استوائي طوال العاام وفيها مواصلات عامة بالطبع الجرائم قليلة ...

هاواي اغلى من نيويورك و سان فرانسيسكو؟

انا ما قد رحت هاواي بس ما كنت اعتقد انها بذا الغلاء اللي تتكلم عنه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    هاواي اغلى من نيويورك و سان فرانسيسكو؟

انا ما قد رحت هاواي بس ما كنت اعتقد انها بذا الغلاء اللي تتكلم عنه
    سبب غلائها هو البعد الجغرافي لها عن بقية الولايات فتكلفة النقل عالية لذلك كل شي غالي فيها >...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.