الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلقة دواد الشريان مع الدكتور عبد الله الموسى مدير شئون الابتعاث سابقا ربي لايوفقه

حلقة دواد الشريان مع الدكتور عبد الله الموسى مدير شئون الابتعاث سابقا ربي لايوفقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نيوزلندي يبي بعثه
    نيوزلندي يبي بعثه

مبتعث مجتهد Senior Member

نيوزلندي يبي بعثه السعودية

نيوزلندي يبي بعثه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Business Administration , بجامعة University of Waikato
    • University of Waikato
    • Business Administration
    • ذكر
    • Auckland, Auckland
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

August 26th, 2012, 12:53 AM

برنامج دواد الشريان مع عبد الله الموسى شئون البعثات بالرياض .................

للاسف تصلت كنت ناوي قوله انت في يوم من الايام طردتني من مكتبك وقلت للي مافي بعثه للي ............ لاكن الحظ
    حطوني الانتظار وخلص البرنامج ماجى دوري

حسبي الله عليه الموسى ...........................
    الثامنة - الموسم 1, الحلقة 86 | Shahid.net – شاهد.نت

شاهدوا الحلقه
  2. حسبي الله عليه الموسي
    حقد عليه
    يوم قال الطالب الدارس على حسابه الخاص فااااااشل

والله كلمته قوووويه جدااا

والطالب من طالب دكتواره

الى حارس الامن

حسبي الله عليك يالموسى قولها لك كنت تمنى انهم ماخذين الاتصال وطالع على الهوى لاكن للاسف ماحالفني الحظ
    7 "
  3. عسى الله يهديه ويحنن قلبه على الطلاب

حبيبي نيوزلندي الدين علمنا الدعاء للشخص بالهدايه لو هو عاصي ما يجوز تقول ربي لا يوفقه لانه كذا تكره له الخير انت وتحب له الشر < مثل الشيطان ما يبغى لك الخير بس شر في حياتك

على العموم حبيبي نيوزلندي برجع اقول انت غلطان جاي له بدون ايلتس وتبغغى البعثه كمل الشرط حق الايلتس زي الاخوان في نيولزلندا يجيبو اربعه ف ياليالتس وينضمو وبيضمونك ان شاء الله مهم احسن منك

صراحه بديت اشك في امرك انك منت براعيي دراسه دام لك سنه في نيوزلندا ولا قدرت تجيب اربعه في الايلتس حتى ياخي رجعني ايام اول وعطني 4 الى 5 شهور واجيب لك موب 4 في الايلتس اجيب لك 5 اذا تبي

كل مره منزل لنا موضوع تقول الوزاره ضلموني والحين هذا الله لايوفقه طيب يا حبيبي راجع نفسك الغلط من مين اول انت فكرت في نفسك قلت هل انا كملت الشروط عشان اطلب الحق في انهم يضموني للبعثه ولا بس كذا جالس تقول الله لا يوفقه والوزاره ضلمتني وها الكلام

والله يا حبيبي نيوزلندي ما اكره لك الخير انا بالعكس ودي تنضم وربي وتريه اهلك من المصاريف لاكن العيب فيك انت لك سنه ولا قدرت تجيب الايلتس 4 اذكرك انك اختبرت بعد ما كملت 9 شهور مدري 10 شهور وجبت بس 3 ونص في الايلتس

اسألك بالله هذا شى معقووول واحد له 9 شهور في نيوزلندا وفي الاخير يجيب 3 ونص ؟؟؟ هذا يعني انو ذا الشخص ما كان يذاكر ولا شى مافي تفسير ثاني واذا عندك تفسير ثاني ليت تفسر لنا وتفهما ليش لك 9 شهور ولا جبت الا 3 ونص في الايلتس

مني شايف ااي احد ضلمك انا ولا احد اخذ حق عليك انت الي قالبها على نفسك ولا احد ضلمك

وسامحني ومتقبل اي رد منك انا قلت الي عندي وانت قول الي عندك هل انت فعلا مضلوم ولا تتصنع فقط
    7 "
  4. كنت ناوي افتح موضع بهذا الشئن لكن سبقتني

المهم انا ما ابي اتكلم عن اسلوب الحوار بالحلقة

لكن السؤال المهم ماذا بعد الدراسة خارج المملكة

يعني كثير منا ينسى او يتناسى او حتى يوجل فكرة ماذا بعد التخرج من اعرق الجامعات العالمية

طيب انا ابي ادرس ماستر رياضيات خلصت و ين اروح ؟؟؟؟؟

الجامعات <<<< وينن و الواسطة

و طبعا الكثير منا يعرف طلاب معهم اعلى الشهادات و عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااطلين

طيب الحل

اكون عاااااااااااااطل من بدري ولا ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. طيب وبعدين خلاص يقعد اللي يدرس على حسابه لا وظيفه ولا دراسه يعني الله اكبر على تعليمهم لو إحنا دارسين انجليزي ومتعلمين ما احتجنا لغربه وماله داخل فاشل والا مؤ فاشل مسوي يحافظ على الدوله اكثر من الملك وأي اختيار وأي شفافيه كل شي بتعقيد ومرمطه وذل

لكن الله يعلم بحال كل واحد مغترب ومتعذب بالغربة عسى حوبتنا ما تتعداه وحسبي الله ونعم الوكيل

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب وبعدين خلاص يقعد اللي يدرس على حسابه لا وظيفه ولا دراسه يعني الله اكبر على تعليمهم لو إحنا دارسين انجليزي ومتعلمين ما احتجنا لغربه وماله داخل فاشل والا مؤ فاشل مسوي يحافظ على الدوله اكثر من الملك وأي اختيار وأي شفافيه كل شي بتعقيد ومرمطه وذل

لكن الله يعلم بحال كل واحد مغترب ومتعذب بالغربة عسى حوبتنا ما تتعداه وحسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.