الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب بريطانيا افيدوني بليييييييييييييز

طلاب بريطانيا افيدوني بليييييييييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sapooh
    sapooh

محظور

sapooh غير معرف

sapooh , تخصصى طالبه , بجامعة جامعه المللك سعود
    • جامعه المللك سعود
    • طالبه
    • غير معرف
    • الرياض, استراليا
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

February 13th, 2008, 01:35 AM

السلام عليكم
    اولا حبيت اسرد للكم قصتي الجميلة طبعا قدمت على البعثه وماقبلتني والحين جالسه افكر اروح ادرس على حسابي الخااص في بيرطانيا وتحديدا لندن
    اولا مزانيت الوالد مو ذااك الزود وانا عندي بعض من اهل امي يعيشون في لندن خالتي وخالي
    يعني السكن و المعيشه مو مشكلة بيكون عليهم ولغه تعهد خالي بتعلمي الغه من طق طق الا السلام عليك في احدى المعاهد وهو بيساعدني شخصيا هذا شيء حمسني ولما عرفت انو الطالب يقدر يلتحق بلبعثه لو درس ترم على حسابه تحمست اكثر وسهلت علي المهمات والظغوط الماليه فانا الحين ابي اعرف بظبط كم تكاليف دراسه ترم تسويق او محاسبه في احدى جامعات لندن الموصى بها من قبل وزارة التعليم العالي الين ما التحق بلبعثه انشاء الله
    وبصراحة حبيت اسللكم لانكم ماتقصرون ولاني زودتها على خوالي فحبيت تجيبون لي المعلومة ذي من بعد اذنكم واكون شاكره لك شخص يساعدني
  2. طلاب بريطانيا افيدوني بليييييييييييييز

هلااااااااا فيكي ،،، اختي sapooh بين اخوانك واخواتك المبتعثين...

اولا : الله يوفقك وكل مجتهد لو نصيب .
    ثانيا: حاليا الوزارة ما تقصر مع الطلبة الذين يدرسون على حسابهم الخاص ويسعون دائما الى الحاقهم بالبعثة ،،، وخاصة في الاوان الاخيرة (الاشهر الاخير ) تغيرت الاحوال وصارت الوزارة تظم الطلبة وهم في مرحلة الغة ...(باختصار ادرسي كم شهر لغة وارفعي اوراقك وانشاء الله يظموكي للبعثة مثلك مثل الى قبلك ،،،
    انا شخصياً اعرف ناس رفعوا اوراقهم من يوم ما وصلو الى لندن وتم الحاقهم بالبعثة وهم بالشهر الثالث من الغة ...
    اختي ...sapooh،، توكلي على الله واطلعي وادرسي لغة وافتحي ملف في الملحقية وارفعي اوراقك للوزارة ... وانشاء الله ربي ما راح يضيعلك تعب ..

تحياتي للجميع
    7 "
  3. متاكد اخوي ان الدعوة كذا والله لو تطلعت كذا تكووون طاقه القدر انفتحتلي
    مشكور على الرد الله يوفق

...انشاء الله يكتبلك كل خير انتي بس شدي حيلك وجهزي قبول المعهد والجامعة وطلعي تاشيرة طالب وطيري على لندن و اول ما توصلي بريطانيا ثاني يوم افتحي لك ملف في الملحق وارفعي اوراقك وانشاء الله خير ،،،،
    وثقي ثقة تامه لكل مجتهد نصيب وربي ما راح يضيع تعبك ...

تحياتي للجميع
    7 "
  4. ان شالله الله يوفقج وانتي قدمي للي تشوفينه صالح

بس انا بصراحه ما أأيد الدراسه في لندن خصوصا اذ كانت على حسابك لندن مو بس غاليه لندن نار , انا مابي اخوفك بس حطي في بالك هاشي.

لانه انا عندي واحد من عيال عمي في لندن واخوي في بريطانيا في مدينه اسمها ليدذ وهذا المدينه انا انصح فيه لانه اصراحه احس انه تفرق عن لندن نص السعر

وعلى العموم خل اقولك ولد عمي بكم درس بلندن في العهد بس 80 في سبع شهور
    واخوي في ليدذ درس ب45الف بنفس المده.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.