الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي رد ضروري ع استفساري

ابي رد ضروري ع استفساري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.lonely96
    Mr.lonely96

مبتعث مستجد Freshman Member

Mr.lonely96 الولايات المتحدة الأمريكية

Mr.lonely96 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Clinical laboratories , بجامعة Northern Illinois University
    • Northern Illinois University
    • Clinical laboratories
    • ذكر
    • DEKALB, Illinois
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

October 8th, 2012, 09:12 PM

انا بكرا مقاابلتي بالظهران وابي اعرف شي ادا سالني القنصل من المتكفل بدراستك هل اقول له اسم الا طلع لي الضمان المالي اوو المتكفل الفعلي لانه الا طلع ضمان مالي مو هو الا بيتكفل ع دراستي اهلي راح يتكفلوو ياليت تردوون علي بسرعه الله يعطيكم العافية
  2. اي عادي اخوي قول له ان الوالد هو الي متكفل بالدراسه ماهي مشكله انا طلعت الضمان المالي بسم اخوي وهو الي يتكفل بدراستي ولما سالني من الي بيتكفل بدراستك قلت له الوالد مع ان الوالد متوفي الله يرحمه بس طلعت معي الوالد وقلت له هههههههه ومشت اموري وبعد يومين طلعت فيزتي عادي ولاتخاف اهم شي لاترتبك وخلك بشوش الوجه ومبتسم للقنصل وبالتوفيق لك يارب
    وادعيلي بالتوفيق
    7 "
  3. مشكوور جزاك الله الف خير اخوي وماتقصر روحت عني هالارتباك وارتحت في اجابتك وبسوي الا قلت لي عليه وانشاادالله امووري تتيسر وتطلع فيزتي وما اطوول يارب والله يووفقك ويسهل لك دربك وتحقق كل طموحاتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.