الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون ابي حل والله تعبت ............ موافقة الوزاره

مساعدة تكفون ابي حل والله تعبت ............ موافقة الوزاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي شكلك مافهمتني زين اصلا انت بتدخل رقم الجواز من ضمن البيانات بس الشي الزايد انه يسوي بحث هل انت موجود بالسعودية او لا
    ويطلع لك التاريخ حق خروجك من السعودية .

والله ياقلبي مالك اللى بعد العيد لانهم مقفلين الحين يروح ويشوف وش يقولون له يمكن ربك يفرجها وتمشي امورك من هناك
    عسى الله يكتب اللى فيه الخير.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيتي صعبه بدونك
    اخوي شكلك مافهمتني زين اصلا انت بتدخل رقم الجواز من ضمن البيانات بس الشي الزايد انه يسوي بحث هل انت موجود بالسعودية او لا
    ويطلع لك التاريخ حق خروجك من السعودية .

والله ياقلبي مالك اللى بعد العيد لانهم مقفلين الحين يروح ويشوف وش يقولون له يمكن ربك يفرجها وتمشي امورك من هناك
    عسى الله يكتب اللى فيه الخير.
    الله يجزاك خير وماقصرت

بس هل عندهم ايميل اراسلهم عليه او رقم تلفون لاننا ساكنين بعرعر والوزاره بععده عنا

وتكفون ياشباب اللي عنده خبره بالهامور لا يبخل علينا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان999
    الله يجزاك خير وماقصرت

بس هل عندهم ايميل اراسلهم عليه او رقم تلفون لاننا ساكنين بعرعر والوزاره بععده عنا

وتكفون ياشباب اللي عنده خبره بالهامور لا يبخل علينا

ايه ادخل علي موقع الوزارة أو الملحقية وتلقى الأرقام الله يسهل لك
    7 "
  4. الله يسهل امر كل واحد في الوزارة والملحقيه..

ولد اختي مر بنفس الحاله مع الوزارة الله يهديهم اخر مره اترفض الطلب والسبب بيانات الاتصال وهو كاتبها بس مشكلتهم انهم حاطين نظام جديد ومو عارفين يتعاملون معاه والا بالله واحد رافع الطلب له اكثر من اسبوع ويترفض عشان خدمه حاطينها من يومين >_< الله يصبرناااااا بس

هو له شهرين في امريكا حاولنا نوصل للدكتور هذال العتيبي بس ماااايرد

إدارة البعثات قالوا عادي يسافر ويتابع اموره من امريكا>>> الله يستر بس يغيروا كلامهم لانهم مايعطوا عقاد نافع

هذي ارقامهم وان شاءالله يفيدوكم بس

01441555
    قولهم يحولوك ل 7074 او 7399

وهذا رقم ثاني
    012107533

والله يوفق الجميييييع
    *
    7 "
  5. المفروض ماطلعت اله الموافقه معاك (يالله كل طقه فيها تعليمه)
    راكان لك حل واحد بس ان الوالد يروح للوزاره ومايطلع اله الموافقه معاه بتقول ليه ؟؟
    انا الحمدالله رحت للوزاره ودخلت اللجنه هو ممنوع الدخول بس انا دخلت طلبي شهرين وهم يقلون 3 ايام
    المهم الحمدالله ماطلعت اله والموافقه معي لا ورفعت عندهم في الوزاره وقالو اسبوعين وقلت لهم انا من بره الرياض ولها شهرين
    قالت وين اللجنه قالي فوق قال يمكن ماتدخل قلت طيب الحمدالله رحت للسكرتي وبالكلام الطيب دخلت لهم ورحت للجنه والحمدالله خلصت منها

وفي حل ثاني الحل كاتبه واحد في مبتعث يقول اكتب لهم كلام حلو يعني خل كلامك عسل

بالتوفيق "
    7 "
  6. الحين اتأكدت انو عقلي سليم مافيه شي انا قدمت لي اخوي طلب دراسه وامس اترفض والسبب اكمال البيانات (عنوان الطالب في السعوديه)
    وانا كنت متاكد اني كتبتها كلها بس قلت اكيد اني نسيت واتوهمت

علي كذا كل مانقدم حاينرفض
    طيب وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
    7 "

7. اسم الطالب راكان........................
    رقم الهويه .................
    رقم الطلب 3545299
    نوع الطلب طلب دراسة على الحساب الخاص
    تاريخ تقديم الطلب 11-10-2012
    تاريخ آخر تحديث 26-10-2012
    حالة الطلب مرفوض
    ملاحظات يؤسفنا إبلاغك بأنه تم رفض طلبك الدراسة في الخارج على الحساب الخاص للأسباب التالية:
    - 1) الرجاء التأكد من بيانات التأشيرة المسجلة من قِبلكم ، وكنابة البيانات الصحيحة .

هذا الرد الثالث اليوم عيدوني فيه

ان لله وان اليه راجعون

والله مهي حاله هذي ياجماعه والله مصخره الى متى لي شهرين بامريكا مافتحت ملف حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.