الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدى الأربعين سنة من عمرة وحاب يدرس على حسابه الخاص فهل ينضم للبعثة

عدى الأربعين سنة من عمرة وحاب يدرس على حسابه الخاص فهل ينضم للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوفقك يارب والله تستاهل كل التقدير والاحترام على همتك وطموحك العالي وش افضل من الانسان انه يغذي عقلة وروحة بالعلم النافع لنفسة اولا ولبلدة ثانيا بدلا من ان يشغل نفسة بتفاهات الحياة ويمضي العمر سدى فالعلم عبادة

بالتوفيق يارب وللامام لك
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله

جزاكم الله الجنة ويارب يحقق لكم كل أمانيكم ويسعدكم دنيا وآخرة

شكرا جزيلا أخي محمد الخريجي وشكرا لك أختي الكريمة leave me alone

وبصراحة كلامكم جدا مشجعني ومحفزني وهذا الأسلوب يجب أن نتعامل فيه مع بعضنا البعض حتى نرتقي ونزداد علما ومعرفة
    أكرر شكري لكم وربنا يوفقكم آمين يارب
    7 "
  3. الا فيه ياخوي بالنسبه للي يبي يدرس بكالريوس مايتجاوز عمره 45 ولايمضي على شهاده الثانويه اكثر من عشر سنوات لازم تاخذها في الحسبان واذ تبي تتاكد من كلامي عليك مراجعه اداره الالحاق بالبعثه اللي في الرياض حي الغدير ورجاء خاص من الاخوان والاخوات لاتجاوب اللي ان تكون متاكد من كلامك لان ستحاسب عليه يوم القيامه والله يوفقكم جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر الحزين
    الا فيه ياخوي بالنسبه للي يبي يدرس بكالريوس مايتجاوز عمره 45 ولايمضي على شهاده الثانويه اكثر من عشر سنوات لازم تاخذها في الحسبان واذ تبي تتاكد من كلامي عليك مراجعه اداره الالحاق بالبعثه اللي في الرياض حي الغدير ورجاء خاص من الاخوان والاخوات لاتجاوب اللي ان تكون متاكد من كلامك لان ستحاسب عليه يوم القيامه والله يوفقكم جميعا
    اتكلم بخصوص الدراسة لمرحلة الماجستير والدراسات العاليا .
    7 "
  5. أخي الطائر الحزين وأخي no15095
    شكرا لكم وجزاكم الله خيرا على حسن تعاونكم وبارك الله فيكم ورفع الله قدركم

أنا أسأل إلي عمره عدي الأربعين وحاب يكمل الدكتوراة ثم ينضم بمشيئة الله تعالى لبرنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .. فالله يسهلها علينا وعليكم اللهم آآآآآمين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawedd
    أخي الطائر الحزين وأخي no15095
    شكرا لكم وجزاكم الله خيرا على حسن تعاونكم وبارك الله فيكم ورفع الله قدركم

أنا أسأل إلي عمره عدي الأربعين وحاب يكمل الدكتوراة ثم ينضم بمشيئة الله تعالى لبرنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .. فالله يسهلها علينا وعليكم اللهم آآآآآمين
    من موقع وزارة التعليم العالي :

المسوغات والشروط المطلوبة للراغبين في الدراسة الجامعية بالخارج على حسابهم الخاص

المسوغات والشروط المطلوبة للراغبين في الدراسة الجامعية بالخارج على حسابهم الخاص

ضوابط الإلحاق بالبعثة

ضوابط الإلحاق بالبعثة
    7 "
  7. هلا اخوي اذ كنت تبي تكمل ماجستير لازم تكون عمر شهاده البكالريوس حقتك من 10 سنوات واقل وبالنسبه للعمر ماعندي الرقم بالتحديد بس اكيد فوق 45 لان اللي يبي يدرس البكالريوس شارطين عليه كذا وماعليك اللي مكتوب في الموقع لان نصفه غير مطبق واذ انت عندك شك في كلامي من حقك تروح لاداره الالحاق بالبعثه اللي في حي الغدير وتتاكدي من كلامي وراح تدعي لي لان للاسف غالبيه الطلاب مايدرون عن هالمعلومه وبالنسبه لسؤال الاخ عن الدكتواره لازم تكون عمر شهاده الماجستير 10 سنوات او اقل وبالنسبه للعمر ماعندي الرقم بالتحديد بس اكيد فوق 45 لان اللي يبي يدرس البكالريوس شارطين عليه كذا والله يوفقكم جميعا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.