الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يبغى بعثة يدخل

من يبغى بعثة يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثانياا مجرد توضييح للطلبة الي ناويين ينضموون للبعثة تم تغيير القراار وانا واحد من الي تم رفضهم والحين ضليت ادرس علا حسابي الخاص الى ان الله يفرجها والقراار اصبح كتالي: الطلب غير مستوفي شروط الالحاق بالبعثه حيث على الطالب إنهاء مرحلة اللغه والحصول على قبول مباشر غير مشروط باللغه حتى يتسنى لنا رفع طلبه للوزاره. علماً أن حالة الطلب لا ينطبق عليها توجيه الوزاره الاخير لأن الطالب وصل مقر الدراسه وباشر بعد صدور توجيه الوزاره . معناه انه لازم تنتضر سنه كاملة بعدها يرفعون طلبك للوزارة ، ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ماكننا حناا ابنااء هذاا الوطن الغالي الله يصبرنا علا الغربة ويعينا
    7 "
  2. بيم الله الرحمن الرحيم
    اولا الله يسامحك يا احمد ,,, كنت متفائل جدا باني اقدر انظم خلال سنه اللغه اذا كان معي قبول مشروط من الجامعه

على كل حال اسال الله العظيم ان يفرجها لك ولجميع الطلاب
    انا احاب اكمل دراست الماستر ي امريكا على حسابي وش رايك اروح او ادور وظيفه وانثبر هنا بس
    7 "
  3. السلام عليكم يا جماعة الخير ابغى الفزعه واتمنى يا مستشار تساعدني بما انك ملم في موضوع البعثات والي عنده اي خبره في هذا المجال لا يبخل علينا انا تخصصي فني سجلات طبية وابغى اكمل الدراسة على حساابي الخاص في مصــــــــــر تحديدا فابغى اعرف الطريقة وهل فيها انضمام للملحقية السعودية بمصر فاتمنى من الي عنده اي خبرة او معلومات عن هذا الموضوع يقولي ويعرفني كيف الطريقة وراح اكون شاكر ومقدر له ارجوا المســــــــــــــــاعده الواحد مل من كترر ما بيستنى الوظيفة الي اظن ما راح تجي فساعدوووووني في هذا الموضوع ولكم جزيل الشكر والعرفان
    7 "
  4. عندي سوال اخوي

انا سجلت في الابتعاث الداخلي السنه الي راحت

وسجلت في الضمان الاجتماعي الي هوا الصندوق الخيري الاجتماعي .. بس الكليه ما خبروني انو تم قبولي في الابتعاث الداخلي وراح عليه

ايش الحل .. وهل اذا سجلت في الخارجي يقبلوني ولا لا
    7 "
  5. طيب بالنسبه للي في اوروبا انا مثلا في فرنسا وقالولي عشان نلحقك بالبعثه لازم قبول جامعي
    والقبول الجامعي مستحيل الاقيه الا لما اخلص اللغه يعني بعد سنه او سنتين من اللغه واللغه غاليه هنا جدا يعني حرام مايلحقونا واحنا في مرحله اللغه ايش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نشحت !!!!! ((((((((((((
    7 "
  6. طيب عندي استفسار اخوي ....

اذا انا ابي اسوي الحاق لبعثه ..وعملت امتحان الايلس او التوفل وجبت درجه تأهلني للالحاق والقبول لبعثة خادم الحرمين وقدمت اوراقي للملحقيه ورجعت انتظر الرد هل احصل على انضمام لا ؟؟؟
    ام يستلزم اني ادرس بالمعهد واحقق ساعات حضور معينه ؟؟؟
    اتمنى ان يتم قبول الالحاق اذا جبت درجات كويسه باللغه ..وكم المطلوب اجيب بالتوفل او الايلتس لالحق تبع البعثه لامريكااا ..
    7 "
36 من 41 صفحة 36 من 41 ... 31353637 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.