الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحد يعلمني وش أسوي ! قفلت معي من هالوزارة ! ( ما بعد طلب الإلحاق )

أحد يعلمني وش أسوي ! قفلت معي من هالوزارة ! ( ما بعد طلب الإلحاق )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3obeed
    لحظة يا جماعة الخير وش هالكلام !!

انا جايب قبول ماستر في الادارة المالية والوزارة شايفته ومعطيتني قبول عليه وانا حاليا في امريكا بس ما بعد كملت اربع شهور وهذاي بفعل القرار وبفتح لي ملف بالملحقية وارفع طلب الالتحاق ، مالها داعي بعد كل هالتعب يرفضون طلبي عشان نفس سبب ( عين ) !

وأصلا اللي اعرفه ان الوزارة ما تعطي قبول بالنظام الجديد الا اذا صار التخصص سليم وقابل للإلتحاق وموصى فيه ولا لا ؟

وعلى فكرة الكلام اللي ناقله اخوي من الموقع حسب علمي انه ما يتطبق حرفيا ولا لو تطبق حرفيا كان نقّع يا حبيبي لين تخلص اللغة وتدخل الجامعة وبعدها تلتحق

كلامي صحيح ولا لا ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

لحظة يا جماعة الخير وش هالكلام !!

انا جايب قبول ماستر في الادارة المالية والوزارة شايفته ومعطيتني قبول عليه وانا حاليا في امريكا بس ما بعد كملت اربع شهور وهذاي بفعل القرار وبفتح لي ملف بالملحقية وارفع طلب الالتحاق ، مالها داعي بعد كل هالتعب يرفضون طلبي عشان نفس سبب ( عين ) !

وأصلا اللي اعرفه ان الوزارة ما تعطي قبول بالنظام الجديد الا اذا صار التخصص سليم وقابل للإلتحاق وموصى فيه ولا لا ؟

وعلى فكرة الكلام اللي ناقله اخوي من الموقع حسب علمي انه ما يتطبق حرفيا ولا لو تطبق حرفيا كان نقّع يا حبيبي لين تخلص اللغة وتدخل الجامعة وبعدها تلتحق

كلامي صحيح ولا لا ؟
    أنا متفق معك 100%
    وفوق هذا أصلاً لو النظام هذا مطبقينه كان ما عطونا موافقة على الدراسة بالحساب الخاص على هالقبول !

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawedd
    تفضل أخي عين الرابط وبالتوفيق إن شاء الله ولا تنساني من دعائك

الصفحات - ضوابط الإلحاق بالبعثة

- - - مشاركة محدثة - - -

وهذا الرابط الآخر

إجراءات الإلحاق بالبعثة

http://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stud...r-Mission.aspx
    هذا ممكن يكون جديد لأنه ما كان موجود بالطريقة هذه يوم أطلع
    وبعدين هم معطيني الموافقة بالدراسة على حسابي الخاص بهالقبول واللي شايف القبول هو المستشار الدكتور هذال العتيبي بنفسه فلذلك التناقض الحاصل الآن ماله أي مبرر ..

عموماً بإذن الله إذا صار جديد راح أكتبه هنا ..
    وما أقول إلا الله يعين وييسر للجميع يارب
    7 "
  2. بالله ياخوي علمنا وش يصير معك

انا نواي اطلع الفترة الجاية ان شاء الله وشغال على موضوع الجامعات لكن ابي اعرف سالفة التخصص يقبلون MBA ولا لا ؟

سمعت انه اذا جبيت قبول MBA لازم يكون مع Consentration على تسويق ولا مالية .. التخصصات اللي تبيها الوزارة

بعدين لازم الواحد ينتظر ٤ شهور .. انا عندي شباب ما كملو شهرين الا وهم مقبولين .. الكلام هذا قبل شهرين

عسى الله يوفقنا وياك يا خوي عين
    7 "
  3. التخصصات النظرية المسموح الابتعاث فيها ( التسويق , المالية , القانون , المحاسبة , التامين , التجارية الالكترونية )

اما التخصات مثل ( ادارة الاعمال كمسار عام ) او ( احد فروعها كالموارد البشرية و نظم المعلومات الادارية وغيرها ) فأوقف فيها الابتعاث ,

الخطأ من الوزارة في موافقتها على قرار دراستك على حسابك , لذلك ارى ان تغير مسارك لأحد فروع الادارة المتاحة : التسويق , المالية , المحاسبة , التأمين , التجارية الالكترونية ( طبعا اذا كان تخصص ادارة اعمال عامة ) فجميعها يعتبر مسار للتخصص ولا اشكال ان شاء الله بعد نيل درجة الماجستير في المعادلة , لكن اذا كان تخصصك بعيد عن الادارة او في فرع منها , لازم تتأكد من انها تكون مسار للتخصص فعلا

الله يسهل عليك , وابحث لك على قبول في التخصصات النظرية الموصى بالابتعاث فيها وان شاء الله تتيسر امورك وتلحق

- - - مشاركة محدثة - - -

التخصصات النظرية المسموح الابتعاث فيها ( التسويق , المالية , القانون , المحاسبة , التامين , التجارية الالكترونية )

اما التخصات مثل ( ادارة الاعمال كمسار عام ) او ( احد فروعها كالموارد البشرية و نظم المعلومات الادارية وغيرها ) فأوقف فيها الابتعاث ,

الخطأ من الوزارة في موافقتها على قرار دراستك على حسابك , لذلك ارى ان تغير مسارك لأحد فروع الادارة المتاحة : التسويق , المالية , المحاسبة , التأمين , التجارية الالكترونية ( طبعا اذا كانت شهادة الباكلوريوس تخصص ادارة اعمال عامة بدون تفرع ) فجميعها يعتبر مسار للتخصص ولا اشكال ان شاء الله بعد نيل درجة الماجستير في المعادلة , لكن اذا كان تخصصك بعيد عن الادارة او في فرع منها , لازم تتأكد من انها تكون مسار للتخصص فعلا

الله يسهل عليك , وابحث لك على قبول في التخصصات النظرية الموصى بالابتعاث فيها وان شاء الله تتيسر امورك وتلحق
    7 "
  4. الخطاء مو من الوزارة ولا شي الوزارة مالهم دخل ايش التخصص اللي بتدرسو على حسابك الخاص ان شاءالله لو تبغى تدرس تخصص موقف في الابتعاث
    لاكن لو تبغى تلتحق في تخصصات مايسمحون لك تدرسها او يكونو اكتفو منها

عشان كذا لازم تتأكدو من الملحقية ايش التخصصات اللي تنقبل في الاتحاق قبل رفع موافقة دراسة على الحساب الخاص
    يعني انت كلم الملحقية وشوف ايش التخصصات المتاحة وغير التخصص

وكان الله في عونكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة do0ore
    الخطاء مو من الوزارة ولا شي الوزارة مالهم دخل ايش التخصص اللي بتدرسو على حسابك الخاص ان شاءالله لو تبغى تدرس تخصص موقف في الابتعاث

عشان كذا لازم تتأكدو من الملحقية ايش التخصصات اللي تنقبل في الاتحاق قبل رفع موافقة دراسة على الحساب الخاص

وكان الله في عونكم
    اغلب الشباب الي ما حصلوا على موافقة الوزارة كان السبب ان التخصص غير موصى به ,
    طبعا بإمكان الطالب الدراسة حتى بدون الحصول على موافقة الوزارة ( لكن الي يبي ابتعاث والحاق ) لازم يحصل على موافقة الوزارة في البداية والي من شروطها الحصول على قبول في تخصص معترف به
    7 "
  6. افقع وجه الموظف أحسن وهذا وأنت طالب ماستر MBA
    اللحين الغلط عليك ترى مو على الموظف كيف تطلع والتخصص والجامعة مش ولو .
    أنا أحملك الغلط 100%100 لأنك أنت اللي راسلت الجامعة والمعهد واخترت التخصص
    وبعدين وين الموافقة اللي أخذتها عشان نعرف إنك ما تتبلى على موظف الملحقية الغلبان .
    عجيب والله !
    7 "
  7. يا اخوان المشكلة هنا ان فيه ناس يخلطون بين الابتعاث وبين الدراسة عالحساب الخاص والالتحاق

الحين هم ليش حطو الموافقة عالدراسة عالحساب الخاص
    بالتأكيد عشان ما تسافر الا ومتطلبات الالتحاق بالبعثة منطبقة عليك .

فكيف يجيك واحد ويشطح ويقول ان التخصص هذا موقوف وغير مسموح فية !!!!!
    7 "

8. اللي يقول وين الموافقة بالدراسة على حسابي الخاص , يالطيب محد يقدر يطلب طلب انضمام إلا إذا عنده موافقة بالدراسة على حسابه الخاص : )
    ياشين اللي مسوي نفسه فاهم وهو مو عارف وش الطبخة
    فهمت يا ( البعثة طموحي ) ؟ أو أعيد الشرح ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3obeed
    عين بشرنا وش صار عليك ؟
    ان شاء الله مشو لك الموضوع وانت حاول تشرح لهم التناقض ! لانك ماخذ موافقة من الوزارة بالرياض ع اساس ان كل اوراقك تمام وشلون يخالفون الحين !!
    أبشرك اللهم لك الحمد ,, انضميت قبل أمس .. الطلب كمل 25 يوم لكن الحمدلله النهاية كانت الانضمام اللهم لك الحمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blaugranes
    بالله ياخوي علمنا وش يصير معك

انا نواي اطلع الفترة الجاية ان شاء الله وشغال على موضوع الجامعات لكن ابي اعرف سالفة التخصص يقبلون MBA ولا لا ؟

سمعت انه اذا جبيت قبول MBA لازم يكون مع Consentration على تسويق ولا مالية .. التخصصات اللي تبيها الوزارة

بعدين لازم الواحد ينتظر ٤ شهور .. انا عندي شباب ما كملو شهرين الا وهم مقبولين .. الكلام هذا قبل شهرين

عسى الله يوفقنا وياك يا خوي عين
    انضميت يالغالي
    اللهم لك الحمد
    جب قبول MBA ولا عليك من أحد
    التخصص متاح ومقبول ولا تاخذ فلسفة من أحد .. أنا مهعي MBA والحمدلله مشت أموري.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسم الغامدي
    التخصصات النظرية المسموح الابتعاث فيها ( التسويق , المالية , القانون , المحاسبة , التامين , التجارية الالكترونية )

الخطأ من الوزارة في موافقتها على قرار دراستك على حسابك , لذلك ارى ان تغير مسارك لأحد فروع الادارة المتاحة : التسويق , المالية , المحاسبة , التأمين , التجارية الالكترونية ( طبعا اذا كان تخصص ادارة اعمال عامة ) فجميعها يعتبر مسار للتخصص ولا اشكال ان شاء الله بعد نيل درجة الماجستير في المعادلة , لكن اذا كان تخصصك بعيد عن الادارة او في فرع منها , لازم تتأكد من انها تكون مسار للتخصص فعلا

- - - مشاركة محدثة - - -

الخطأ من الوزارة في موافقتها على قرار دراستك على حسابك , لذلك ارى ان تغير مسارك لأحد فروع الادارة المتاحة : التسويق , المالية , المحاسبة , التأمين , التجارية الالكترونية ( طبعا اذا كانت شهادة الباكلوريوس تخصص ادارة اعمال عامة بدون تفرع ) فجميعها يعتبر مسار للتخصص ولا اشكال ان شاء الله بعد نيل درجة الماجستير في المعادلة , لكن اذا كان تخصصك بعيد عن الادارة او في فرع منها , لازم تتأكد من انها تكون مسار للتخصص فعلا

أشكرك أخوي باسم .. بس معلومتك مو صحيحة
    وانضميت ولله الحمد بتخصص MBA

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة do0ore
    الخطاء مو من الوزارة ولا شي الوزارة مالهم دخل ايش التخصص اللي بتدرسو على حسابك الخاص ان شاءالله لو تبغى تدرس تخصص موقف في الابتعاث

وكان الله في عونكم
    شكراً لك
    التخصصات المتاحة هي نفسها اللي موجودة بموقع الوزارة في الجامعات الموصى بها ..
    طالما جايب تخصص موصى به من جامعة غير متكدسة طلبك راح يمشي ولا يوقف ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعثه طموحي
    افقع وجه الموظف أحسن وهذا وأنت طالب ماستر MBA
    اللحين الغلط عليك ترى مو على الموظف كيف تطلع والتخصص والجامعة مش ولو .
    أنا أحملك الغلط 100%100 لأنك أنت اللي راسلت الجامعة والمعهد واخترت التخصص
    وبعدين وين الموافقة اللي أخذتها عشان نعرف إنك ما تتبلى على موظف الملحقية الغلبان .
    عجيب والله !
    ما حبيت فلسفتك ولا خرابيطك
    يا تحترمني أو منت مجبور ترد علي !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.m3jed
    يا اخوان المشكلة هنا ان فيه ناس يخلطون بين الابتعاث وبين الدراسة عالحساب الخاص والالتحاق
    الحين هم ليش حطو الموافقة عالدراسة عالحساب الخاص
    بالتأكيد عشان ما تسافر الا ومتطلبات الالتحاق بالبعثة منطبقة عليك .
    فكيف يجيك واحد ويشطح ويقول ان التخصص هذا موقوف وغير مسموح فية !!!!!
    لا أبشرك انحلت المشكلة والحمدلله انضميت

الله ييسر لي ولكم يارب ..

شكراً للمحترمين فقط

7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.