الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي نصيحتكم

ابي نصيحتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Foo
    Foo

مبتعث جديد New Member

Foo الولايات المتحدة الأمريكية

Foo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة جامعه تكساس
    • جامعه تكساس
    • إدارة اعمال
    • أنثى
    • تكساس, تكساس
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

February 6th, 2013, 04:09 PM

السلآم عليكم
    أبي نصيحتكم

أنا معهدي مشروط قبوله
    لآزم أجيب قبول من الجامعه عشان الوزاره تقبل
    انا معهدي مشروط<مايغطي على قبول الجامعه؟؟؟

طيب فيها مشكله لو سافرت وثم ارسل ملفي للوزارة
    عشان اجيب قبول الجامعه؟؟!!

والله توهقت انا
  2. حبيبي اهم شي قبول الجامعه مع معهد مشروط يكونن معاك قبل ماتطلع من السعوديه عشان تمشي وضعك سريع سريع مع الوزاره وفتح ملف في الملحقيه ومن الكلام هذا كله

اما ان جيت هنا وتنتظر على ماتطلع الاي توني من جامعه معترف فيها كمان مافيها شي وتقدر ترسل اوراقك للوزاره ويجيك القبول اذا اوراقك كامله وتخلص كل اوراقك بس يعني بتتاخر وتفكر متى يجي القبول على طلب الدراسه الخاص ومن الكلام ،،،

اذا انت رجال حاب تخلص شغلك على رواقه تعال ع قبول المعهد ومن توصل هنا جيب الاي توني ولا تتاخر ولاخذت الاي توني خلص اوراقك من الوزاره ،،،
    7 "
  3. إليك وجهتي نظر :
    الأولى :
    ابحث عن قبول جامعي سريع ولا يهم ان لم تعجبك الجامعه فيمكنك التغيير لاحقا وخدمة توفير القبولات موجوده ويوفرها مجموعه من السعوديين الطيبين في أمريكا ويمكنك مراسلتي بهذا الخصوص ,,
    الثانية :
    انطلق إلى سبيلك وابدأ دراستك ولكن من المهم
    جدددا ان تنجز التقرير الطبي هنا وتأخذه معك لنك ستحتاجه مع صورة الهوية وبقيه شهاداتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.