الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف ارامكوا بقدم استقالة وبكمل دراسة !!!

موظف ارامكوا بقدم استقالة وبكمل دراسة !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the0king
    the0king

مبتعث جديد New Member

the0king الولايات المتحدة الأمريكية

the0king , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي علمي , بجامعة لسه
    • لسه
    • ثانوي علمي
    • ذكر
    • اانشالله وهايو, الجامعه الامريكيه
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 14th, 2013, 04:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول مشاركة لي في الموقع المتميز , واستفدت كثير من تجارب المبتعثين على حسابهم الخاص ,, لكن ابي رأيكم ...

انا موظف ارامكو 6 سنوات بقريد 7 شفتات اوبريتر العمل مجهد والترقيات بطيئه جدا من زمان افكر في الابتعاث على حسابي , حاليا اخذت الامور بجدية أني اكمل دراستي واستقيل ,,

نصايحكم تهمني وأراكم لها اعتبار كبير عندي ..

انا في الخطوه الاولى ,, الجواز جاهز جددته .. قبول المعهد راح يجيني خلال اسبوع وايضا قبول الجامعه المشروط .. الفيزا راح اقدم عليها بعد مايجيني i20 ..

السؤال الان اذا طلعت الفيزا .. هل اقدم على وزارة التعليم العالي وانا موظف أو اني استفيل وبعدها اقدم على طلب الدراسة على حسابي الخاص؟؟؟؟ لاني ما اقدر اخذ اجازة مدة الدراسة لآنها من شروطهم؟؟

انا متزوج وعندي بنت وناوي اجيبهم معاي بعد ما انظم في الابتعاث .. هل اقدم على فيزا لعيالي F2 قبل ما اروح ولا اذا طلعت لي البعثه ..؟

2. تقدر تأخذ تفرغ سنه دون راتب او إجازة ٦شهور لو ما عجبك الوضع طبعا عادي تقدم حتى لو انت على رأس العمل معي واحد بالإمارة ونأخذ تفرغ قدم الفائز وخلص مره وحده وتعال لحالك بعدين ارجع خذ عيالك ٣شهور من اول يوم دوام بالمعهد وتنضم ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &azo0oz&
    تقدر تأخذ تفرغ سنه دون راتب او إجازة ٦شهور لو ما عجبك الوضع طبعا عادي تقدم حتى لو انت على رأس العمل معي واحد بالإمارة ونأخذ تفرغ قدم الفائز وخلص مره وحده وتعال لحالك بعدين ارجع خذ عيالك ٣شهور من اول يوم دوام بالمعهد وتنضم ان شاء الله
    حسب علمي ارامكو مايعطون اجازه بدون راتب
    وخويك اللي بالامارة حكومي بينما أرامكو غيررر

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pioneer088
    نفس السؤال ان شاء الله نلقى جواب شافي كافي لاني موظف في شركة انا بعد واسمي مسجل في التامينات الاجتماعية
    إذا كان على التامينات الاجتماعيه حسب ماسمعت أنه تقدر تقدم على البعثه

الحكوميين فقط اللي مايشملهم الابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.