الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض فتح ملف .. هل اعيد ملئ الابلكيشن مرة أخرة أو في امكانية تعديل

تم رفض فتح ملف .. هل اعيد ملئ الابلكيشن مرة أخرة أو في امكانية تعديل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ZIYAD ABDULLAH
    ZIYAD ABDULLAH

مبتعث مستجد Freshman Member

ZIYAD ABDULLAH الولايات المتحدة الأمريكية

ZIYAD ABDULLAH , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اتمنى IT , بجامعة unknown
    • unknown
    • اتمنى IT
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 30th, 2013, 03:50 PM

تم رفض الطلب هل املأ الابلكيشن من جديد أو في امكانية تعديله لأنه بالفعل متعب ؟؟
  2. يا شباب أنا طالع كولورادور و أوراقي جاهزة و كاملة و رفعت طلب أكثر من مرة و آخر مرة جاني إنه الولاية متكدسة

و أنا حاليا ما عندي حل آخر .. و إن شاء الله بسافر قريب فهل في حل آخر أو ارفع طلب لما اوصل هناك ؟؟

يا ليت رأيكم و الله يوفقكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZIYAD ABDULLAH
    يا شباب أنا طالع كولورادور و أوراقي جاهزة و كاملة و رفعت طلب أكثر من مرة و آخر مرة جاني إنه الولاية متكدسة

و أنا حاليا ما عندي حل آخر .. و إن شاء الله بسافر قريب فهل في حل آخر أو ارفع طلب لما اوصل هناك ؟؟

يا ليت رأيكم و الله يوفقكم
    ياصديقي قالو لك متكدسه يعني مافي امل يعطونك موافقه .. يعني لو تحفر ماراح تنظم خلال السنه هذي والتكدس موجود
    بتجي امريكا وتبي تدور قبول بمكان ثاني وبتخسر خساير الله لايوريك .،

راي ونصيحتي .. اجلس ببيتكم وجيب قبول جامه ولغه .. وخذ الموافقه من الوزارة .. يصير تجي امريكا وتبدأ دراستك وخلال ٤ شهور تنظم

اذا تحب تخسرر وتتهجول وتتعب نفسياً تعال بالحاله هذي ..

موفق
    7 "
  4. اخوي اذا تبيني ادلك على مكتب يجيب لك القبول من جامعه معترف فيها في امريكا خلال اربع الي خمس ايام ويجيب لك قبول معهد بعد خلال اسبوع كلمني خاص واعطيك اسم المكتب المكتب بالرياض هناء الجامعه في مريلاند والمعهد فيها بعد او قال لي في سلفر سبرنغ قريبه من مريلاند ماني متاكد من مكان المعهد طبعا المكتب تكتب بينك انت وياه ورقه انه يجيب لك القبول خلال المده المتفق عليها او يرجع لك فلوسك كامله بس عيبه انه غالي القلو حق الجامعه ب 2500 ريال
    7 "
  5. أنا قبول اللغة في كولورادور و الجامعة في اركانساس و انا جدا مستعجل على السفره و من قبل بحثت في موقع وزارة التعليم العالي و وجدتها فير موقوفه و لهذا قدمت

طيب لو جيت كولورادور أبو 3 شهور و الشهر الرابع طلعت على اوريغون هل تتيسر الأمور و تحسب لي 4 شهور أم لا ..؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.