الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توي ملتحق ولله الحمد وسوال عن طلب اجازه ؟!

توي ملتحق ولله الحمد وسوال عن طلب اجازه ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضحكة الدنيآ
    ضحكة الدنيآ

مبتعث مستجد Freshman Member

ضحكة الدنيآ الولايات المتحدة الأمريكية

ضحكة الدنيآ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ~ , بجامعة ~
    • ~
    • ~
    • ذكر
    • NYC, NY
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

April 20th, 2013, 05:57 AM

السلام عليكم , آول شي الحمدلله تم انضمامي للبعثه

ثاني شي انا لي ف أمريكـآ من 3 ديسمبر الى الان وتوي ملتحق الحمدلله

أنا ضروري ضروري ابغا ارجع السعوديه ع نصف شهر جون وهذا اول اجازه لي

لآن أبغآ آصوم رمضآن مع آلاهل آول مره لي وعندي فقر دم وآكلهم ذآ مو ضآبط لي ف رمضـآن

فحبيت أتاكد هل آقدر آخذ آجآزه ع شهر جون ولآ مآيمديني ؟!

جزآكم الله خيير
  2. وعليكم السلام ، مبرووك الالتحاق ..

بس مافهمت ؟ انت تبي اجازه من مين بالضبط؟ المعهد او الملحقية قصدك ؟

شافاك الله من فقر الدم ، بس زي ماقال اخونا .. لو عندك اجازه توقع الايتوني من المعهد وتنزل ، ولو ماعندك .. صعب جداً انك تاخذ اجازه على قولك!
    الظاهر والله اهلم بتدخل متاهات تاجيل بعثه او شيء زي كذا .. فالحل انك تتصبر وربي يأجرك باذن الله

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكة الدنيآ
    الله يجزاكم خيير يارب

فيه اجازه من المعهد ع نصف جون هل اقدر اخذ تذكره ؟ من الملحقيه
    لا، لان التذكره الي تستحقها بتكون بعد 9 شهور من تاريخ انظمامك ..

في رمضان يقولوا الشباب يمكن تنزل تذاكر زي العام والله اعلم ..
    7 "
  4. انا اختلف مع الاخ iRay ...
    انا السنه اللي راحت انضميت بشهر جون واجازتي في شهر جولاي اي بعد شهر من الانظمام
    وقدمت على طلب تذكره ووافقو الملحقيه والسبب اتوقع تذكره استثنائيه عشان شهر رمضان ورجعت بتاريخ ٢١ اوقست
    وللمعلوميه انا الحين الحمدلله عديت التوفل اللي كانو يبونه الجامعه وطلبت تذكره ووافقو عليها ولا انحسبت علي التذكر اللي اخذتها
    من السنه اللي راحت ولو انحسبت كان اصير ما اقدر اسافر الا بشهر جولاي وانا بسافر بعد اسبوع انشاءالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_Saleh
    انا اختلف مع الاخ iRay ...
    انا السنه اللي راحت انضميت بشهر جون واجازتي في شهر جولاي اي بعد شهر من الانظمام
    وقدمت على طلب تذكره ووافقو الملحقيه والسبب اتوقع تذكره استثنائيه عشان شهر رمضان ورجعت بتاريخ ٢١ اوقست
    وللمعلوميه انا الحين الحمدلله عديت التوفل اللي كانو يبونه الجامعه وطلبت تذكره ووافقو عليها ولا انحسبت علي التذكر اللي اخذتها
    من السنه اللي راحت ولو انحسبت كان اصير ما اقدر اسافر الا بشهر جولاي وانا بسافر بعد اسبوع انشاءالله
    ماشاء الله ،، الله يوفقك ياعزيزي.. بس انت مافهمت ردي .. انا اقصد نظامياً مايستحقها الا بعد ٩ اشهر من الانظمام
    وفب الرد الثاني كاتب فـ رمضان ممكن تنزل تذاكر استثنائية ..

بالتووفيييق للجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.