الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الانضمام للبعثه و دراسة الماستر على حسابي الخاص+ابني

استفسار الانضمام للبعثه و دراسة الماستر على حسابي الخاص+ابني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HANAN FAN
    HANAN FAN

مبتعث جديد New Member

HANAN FAN الولايات المتحدة الأمريكية

HANAN FAN , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • الرياض, اوهايو
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 13th, 2013, 10:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبه خريجه هذا الترم وارغب في دراسة الماستر تخصص ادارة الاعمال او ادارة عامة
    ولكن يوجد شرط واحد فقط لا يتطابق معي للالتحاق ببعثة خادم الحرمين
    وهو شرط العمر
    فاقصى عمر للالتحاق لمرحلة الماستر هو 27 سنه وانا عمري 32 سنه

سأدرس على حسابي الخاص ثم اطلب انضمام للبعثة ..
    استفساراتي هي كالاتي :
    1/ متى يتم ضمي للبعثة كأقصى حد !!
    بعض الناس قالوا الماستر اسهل من البكالريوس وبعضهم قالوا اصعب وياخذ اكثر من 6 شهور الى سنه
    2/ عندي ولد عمره 16 هل اقدر اخذه معي بعد الانضمام للبعثه ويتم سداد مصروفات دراسته في المرحلة الثانويه !
    وهل ممكن يكون هو المحرم !! علماً ان لدي محرم وهو اخي ولكن اذا ينفع هو يكون محرم أفضل لي
    3/ كم يجب ان يكون في حسابي البنكي عند استخراج فيزا دراسيه لمدة 6 أشهر !!
    4/ كم راح تكلفني المعيشه هناك تقريبا من ناحية المعهد والسكن المستقل انا واخوي مع المصاريف مع العلم ان الاكل الاغلب راح اسويه انا بالبيت لاني ما احب المطاعم ولا اثق في الدول الغربيه((ابغى حسبه تقريبيه مو لازم دقه))
  2. اعرف وحده ضموها للبعثة وعمرها زيك بس جابت ابوها محرم بعدين حطت اخوها الاصغر منها عشان يكمل الدراسه ....

بس بتنضمي انشاء الله ... هذا الشي الاكيد بس هل ولدك يصير محرم ليكي ما اعرف بس اسالي الوزارة نفسها
    7 "
  3. هل أنت منفصلة أو أرملة عشان يكون الرد واضح لانه يختلف في حال الزوج لابد يفوض الزوج أخوك أو ابوك ...... وفي الحالة الاخرى لابد يفوض الاب أخوك ... وفي حال أخوك هو الولى والوالد متوفي يصبح هو الولي الشرعي والمحرم
    والالحاق الله أعلم كل فترة ولها ظروفها
    بعد الانظمام للبعثة لك كل حقوق المبتعثين وتشمل بالطبع والدك والصرف عليه ..... وعشان الابن يكون محرم يجب أن لا يقل السن عن 18 سنة.

تحياتي ,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwag alharbi
    نفس الشي حابة اطلع على حسابي الخاص ومعدلي اقل من المطلوب بكسور..
    وابي اخذ الوالد معاي لاكن ماعندي ميزانية تكفي سنة..
    ابي التكاليف التقريبية..
    تقريبا صار عندي معلومات شامله عن الدراسه على الحساب قبل الانضمام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    هل أنت منفصلة أو أرملة عشان يكون الرد واضح لانه يختلف في حال الزوج لابد يفوض الزوج أخوك أو ابوك ...... وفي الحالة الاخرى لابد يفوض الاب أخوك ... وفي حال أخوك هو الولى والوالد متوفي يصبح هو الولي الشرعي والمحرم
    والالحاق الله أعلم كل فترة ولها ظروفها
    بعد الانظمام للبعثة لك كل حقوق المبتعثين وتشمل بالطبع والدك والصرف عليه ..... وعشان الابن يكون محرم يجب أن لا يقل السن عن 18 سنة.

تحياتي ,,,
    انا منفصله عن زوجي
    ووالدي متوفي رحمة الله عليه
    واخوي ولي امري ولكن اللي بيسافر معي اخوي الاصغر مني وليس الولي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.