الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة في طلب الدراسه على الحساب الخاص, افيدوني الله يجزاكم خير :(

مشكلة في طلب الدراسه على الحساب الخاص, افيدوني الله يجزاكم خير :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.A'
    M.A'

مبتعث جديد New Member

M.A' الولايات المتحدة الأمريكية

M.A' , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., California
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 16th, 2013, 01:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قدمت طلب دراسه على الحساب الخاص في شهر 6 وانا الان سفرتي بعد رمضان
    وارتكبت خطأ في تعبئة البيانات بحيث اني ما ادخلت المؤهل وال i-20
    والان لي 3 شهور لم اتلقى اي رد غير ان الطلب تحت الإجرار والله توهقت..
    ابي اعيد تعبئة الطلب بشكل صحيح وكامل لكن هم ما ارسلو لي رفض ولا اي رد !!
    اتمنى تفيدوني والله توهقت وسفرتي قربت ماني عارف ايش الحل ياجماعه
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخوي تراك انت بالسعودية تسوي شكوى على من والله لو تشتكي من الحين للسنة الجاية محد درا عنك ......... اذا تبغى نصيحتي لا يجي يوم الاحد الا وانت عند باب الوزارة انشبلهم الين تطلع بعلم ترا الوقت مو من صالحك
    وانا متفائل خير ان موضوعك بينتهي واذا راجعتهم اعتقد انك بتلقى الموضوع بسيط بس عندنا امور ادارية الله يعلم بحالها في واحد من الاعضاء كان عنده نفس المشكلة واخر شي يوم رحلهم يقولون ما ادخل القبول الجامعي والرجال متاكد من الادخال وراح ادخلة مرة ثانية ومشت امورة ع العموم اذا انت من الغربية انا مستعد اسافر معك للرياض ونعقب ورا الطلب ونخلها اخوة سفر هذا اللي اقدر علية والله لو عندي معرفة بالوزارة لساعدتك في موضوعك اهم شي اذا راجعتهم جيب كل الاوراق معك الشهدات والجواز والقبولات والتوصيات لا تبقي شي
    7 "
  3. اخوي ،

انت نآيم معليش على الكلمه بس لك 3 شهور (وش تسوي) تزرع بصل

انا تأخر جلست 10 ايام ماجاني شي علماَ اني نسيت احط التخصص حقي ونسيت ارفق الكشف الطبي ، ولكن دعيت ان الله يعمي عيونهم
    ورحت عندهم في الرياض ، في رمضان وحر وجلست عندهم من الساعه 10 الصباح الى 2 الظهر ، وقالوا خلاص روح وبيجيك الطلب

رحت ولا جاني شي الاسبوع اللي راح ، واركب سيارتي واجيهم من الدمام مره ثانيه وقلت انا لي 20 يوم ، ليه تتأخرون ، قالوا انت ماحددت تخصصك في القبول الجامعي ، (ما انتبهوا للكشف الطبي) >~ ^_^
    قلت ياخوي هذا جاي من الجامعه كيذآ وش اسوي لهم اجبرهم يحطون تخصص ، قال وانت ليه ماحددت في الطلب ، قلت كيف احدد والجامعه ماحددت لي ، قال اسمع انت مزعج ، اختار لك تخصص ط
    قلت هندسه كيميائيه ، قام سووا تعديل اسمه (سامي السيف) وحط لي تخصص وفي نفس الوقت ارسلها للدكتور هذال ، وقال رح الدمام بتجيك

قلت والله ما اروح الا وهي معي ، قال انتظر ، وشافني صامل ، يوم جات الساعه وحده ونص الظهر جاتني وانا من الصبح

مشيت الدمام مرتاح

الله يوفقك ، رح لهم ونام في مكتب الدكتور فيصل القحطاني هو المسؤول
    7 "
  4. والله ياخوي ماكنت نايم مثل ماقلت انا يوم قدمت الطلب قلت قدامي وقت كثير وشيكت بعد فتره وماوصلني اي شيء
    لكن بروح لهم زي ماقلت بالاوراق كامله وان شاءالله ينتهي الموضوع دعواتكم ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.