الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي من أول وصولي أستراليا إلى حين انضمامي للبعثة... للفائدة والاستفسار

قصتي من أول وصولي أستراليا إلى حين انضمامي للبعثة... للفائدة والاستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي العزيز
    اشكرك وأبارك لك الالحاق بالبعثة أسال الله ان يوفقك

اخي الكريم
    لدي بعض الاسئلة وارجوا منك الاجابة

عندما بدات الدراسة على حسابك كم التكلفة التي خسرتها من كل شي من يوم وسافرت الى ان الحقت بالبعثة

المعهد الذي درست به

وعندما غامرت وتركت وظيفتك هل كنت متزوج حينها او اعزب ولو كنت متزوجا مثلي طبعا مامدى المغامرة وكيف تصرفت خصوصا ان ما كنت تتحصل عليه من دخل شهري انقطع عنك وعن اسرتك

أجبني بسرعة حفظك الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rofly66
    بعد السلام "طالب معرفة الابتعاث "
    أولا كما هو موضح بالجدول أنا انضميت للبعثة في 11/7/2013
    وبديت دراسة في 11/3/2013

مع خالص الشكر

حبيبي , ألف مبروك الإنظمام , وعقبال الدكتوراهـ ..
    عندي كم سؤال ,
    1- لما أروح وأدرس في سيدني وأرفع طلب إني دارس على حسابي الخاص في السعودية ولما آوصل للسيدني أفعل الطلب وأطلب الإنضمام , ومعي قبول اللغة والجامعة وتاريخ بداية الجامعة ( بالأصح مجهز ملفاتي من هنا ) كم تتوقع إني أنضم ؟
    2- هل قاموا بتعويضك للمبلغ المعهد اللي دفعته؟
    ( إذا كان الجواب نعم , كم يوم جلسوا ورجعلك المبلغ . وآيش فيه كما أشياء يعوضوك عليها )
    3- كم مكافأة المبتعث هو وزوجته ( مرافقه )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abduqusadi
    أخي العزيز
    اشكرك وأبارك لك الالحاق بالبعثة أسال الله ان يوفقك

اخي الكريم
    لدي بعض الاسئلة وارجوا منك الاجابة

عندما بدات الدراسة على حسابك كم التكلفة التي خسرتها من كل شي من يوم وسافرت الى ان الحقت بالبعثة

المعهد الذي درست به

وعندما غامرت وتركت وظيفتك هل كنت متزوج حينها او اعزب ولو كنت متزوجا مثلي طبعا مامدى المغامرة وكيف تصرفت خصوصا ان ما كنت تتحصل عليه من دخل شهري انقطع عنك وعن اسرتك

أجبني بسرعة حفظك الله
    يا هلافيك , حبيبي أغلى مدينة في أستراليا " سيدني " وباقي المدن رخيصة , بالنسبة للتكاليف 3 شهور في سيدني شامل المعهد والسكن والتذاكر والفيزا والفحوصات بـ 50,000 ريال
    الله يوفقك , لكن نصيحتي رح لأي مدينة رخيصة مثل " بيرث " وأدرس فيها وماتكلفك واجد إلين ماتنضم , وبعدها حول لسيدني :>
    7 "
  4. أخي abduqusadi
    شكرا جزيلا لك وآسف على التأخر في الرد
    هذا سؤال غريب جدا ...! الكل يسأله
    التكلفة تعتمد على نمط الحياة وفرق العملة
    بس زي ما قلت ووضحت ان استراليا غاليه
    لا تقلب علي المواجع أنا قصتي طويلة لكن بختصرها
    أولا كانوا الاهل يطالبوني بالزواج لكن فضلت الدراسة... بصراحة لو اني متزوج كان ما أقدمت على هالخطوة...
    أنا طبعا أخذت قرض و بعت السيارة غير اللي عندي ... خلها على ربك
    نصيحة لك ... لازم تفكر من كل النواحي اجتماعيا وماليا.... غير كذا في مفهوم خاطئ عند الشباب ..بعضهم يعتقد مجرد السفر للخارج هو الحصول على الشهادة
    ولكن الواقع يبيله جد واجتهاد ومثابرة عشان تنجح بعد توفيق الله..
    وشكرا
    7 "
  5. أخي bedro-22
    الله يبارك فيك يالغالي ... الله يسمع منك ان شاء الله ويوفق الجميع
    1- الصراحة ما فيها توقع وكنظام الموضوع ياخذ على أقل تقدير سنه... لكن الملحقية ما تقصر
    2- نعم تم تعويضي ... يعوضونك فقط عن الرسوم الدراسية والتأمين الطبي ... بس لهم سياسية خاصة .. ما ادري هل يرجعون لك المبلغ كله أو جزء منه
    3- مكافأة المبتعث 3052.50 دولار استرالي ... والحمدلله الحين صارت مكافأة الزوج نفس المبتعث.
    شكرا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.