الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى متى يااا وزارة !!!!

الى متى يااا وزارة !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اوقات لاتنتهي
    اوقات لاتنتهي

مبتعث جديد New Member

اوقات لاتنتهي غير معرف

اوقات لاتنتهي , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • غير معرف
    • none, none
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

March 27th, 2008, 11:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله

انا احد الطلاب المبتعثين في احدى دول شرق اسيا وقد تقدمت بطلب تغير مقر بعثتي الى استراليا وقد تقدمت بطلب تحويل الى الملحقيه وقد رفع الى الوزارة للبت في الموضوع وذلك منذ شهر وحتى هذه اللحظة لم يصدر شيء علما باني على اتصال دائم بالوزارة او الملحقيه ولكن لاحياة لمن تنادي فقط يقوم بتحويلي من تحويلة الى تحويله او يقول راجع موقع الوزارة للاستفسار وعند مراجعته لاتجد الا العبارة الشهيرة الرقم المدخل في النظام غير موجود علما باني لا استطيع مراجعة الوزارة شخصيا او توكيل من ينوب للاستفسار بخصوص الموضوع

ارجوا من الاخوه الكرام ومن لدية اطلاع وخلفية بهذه الامور توضيح الامر او مساعدتي

وشكرا لكم ...
  2. اخوي اولا تاكد ان الملحقية رفعت طلب تحويلك للوزارة و ذلك بان تطلب من الملحقية رقم الخطاب و تاريخه المرسل للوزارة و قلهم ابغى اتابعه هناك. اذا تاكدت انه ارسل للوزارة ، بعدها تاكد ان طلبك وصل لادارة متابعة المبتعثين بالادارة العامة للبعثات. انا اعرف انهم يدخلون طلبات المبتعثين في موقع الوزارة في الانترنت (موقع متابعة المبتعثين و ليس موقع الالحاق بالبعثة) و يمكن انهم ادخلوا رقم السجل المدني الخاص بك بشكل خاطيء و بهذا لن تجده في الموقع مع انه مدخل!!!
    انا انصح احد يمر الادارة المختصة من طرفكم للبحث عن مصير طلبك
    7 "
  3. اخوي المستشار انا نفس الوضع.. واتصلت على الوزاره اكدوا لي ان معاملتي على حسب ما هو ظاهر في الكومبيوتر يوم الاحد 15 لجنة 144 المختصه بتغيير التخصصات ومقر البعثات ...

والان لها اكثر من اسبوع ولا يستطيع احد ان يعرف ماذا تم بشأن المعامله .. هل تمت الموافقه ام الرفض حتى سكرتير اللجنه لا يعرف يقول لي ستظهر برقم البطاقه الاحوال على الموقع ..

مع ان رقم البطاقه لا يظهر حتى ان معاملتي في ظمن اي جلسه فكيف اتابعها لا اعلم ؟؟؟

البعض يقول تفائل بالخير انشالله تجده .. فلو انها رفضت لجاء الرد للملحقيه خلال ايام .. ولكنها على الارجح تمت الموافقه عليها من قبل اللجنه ورفعت الى مكتب الوزير للتوقيع النهائي ...

سؤالي هنا اخي المستشار هل هذا الكلام صحيح ؟؟؟؟ وهل تستطيع ان تأتي لي بخبرها سواء الرفض او الموافقه ؟؟

وكم برايك تاخذ هذه المعامله ؟؟؟ تغيير مقر بعثه

أخيرا اخي كاتب الموضوع انا معاملتي بنفس تاريخ معاملتك .. بالله عليك اذا جاك رد على معاملتك تبشرني ...

الله يفرج همنا وهم المسلمين
    7 "
  4. انا ليس لدي علم بكيفية عملهم ( ادارة متابعة المبتعثين) ولكن انا اعرف انهم يدخلون كل المعاملات في الموقع و بامكانك متابعة طلبك هناك، ويمكن مثل ما قلت انهم ينتظرون الموافقة النهائية و من ثم يتم التعديل في الموقع، وسلامتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.