الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلصت امور الفيزا ونتظر ردهم

خلصت امور الفيزا ونتظر ردهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Gadiri07
    Gadiri07

مبتعث مجتهد Senior Member

Gadiri07 أستراليا

Gadiri07 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب علم من والي , بجامعة برزبن
    • برزبن
    • طالب علم من والي
    • ذكر
    • الشرقيه, الشرقيه03
    • أستراليا
    • Jan 2008
    المزيدl

April 9th, 2008, 11:49 AM

هلا والله بعضاء المنتدى حبايبي والله

ابشركم امس الثلاثاء خلصت اورقي اللى حق الفيزا الاستراليه وقدمت الطلب عند ارامكس الدمام بعد ماحتر منهو اللى بعبي لي الابلكيشن حق الفيزا ولد الكلب 20 وانا صفر في E
    وانا مادري انو في مكتب اسمهidpمتخصص حق الخدمات الاستراليه ببلاش وماقصرت الاخت فاطمه اللى هناك والله اهم اللى ياخذون اوراقك ورتبونه ويطلع معي مندوب من عندهم على شان يدلين المكتب ارامكس المهم طلعوالجماعه(السفاره) ماتعترف بنك العربي لانه فاشل وروح سو كشف حساب وشهاده بنكيه من بنك اخر

وانا الحين جالس انتظر الفيزا تجيني ولا ادري متىى بتجي لانه يقولو انه عندهم ضغط حيل وممكن تتاخر شهر او شهرينوانا موعد دراستي في بداية شهر 6 و الله يستر
    جامعتي كونزلند في معي خوي
  2. يووو نسيت عن اسالكم هل اقدر ان اخذ التذكير من الوزاره قبل ماروح
    ومتى الجامعه يطلبون مني الشهاده الاصلي على شان اسحبها من فيصل ولا هم مايطلبون الشهاده الاصليه اللى بالعربي <<< اذ كذا نخلي الشهاده عند فيصل وتمشي لنا المكافأت
    7 "
  3. يآخووووووك هنآ طلآب على حسآبهمَ آلخآص
    خخخخخخخخخخخ

يعنى مآنعرف شى عن آلوزآره وتذكرتهآ
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

آلموهمَ آلله يسهل آمرك بنسبه للجآمعه مآتطلب آلشهآده آللى بآلعربي وش يبون بهآ
    ههههههههههههههههههههههههه

بس خذهآ معآك ترآهآ ورقـه ليش تخليهآ عند فيصل وش يبى فيهـآ فيصل
    خخخخخخخخخخخخخ
    7 "
  4. ماشاء الله..
    أنا لسى مابدأت في الفيزا..وراح أأجل الدراسة لأنو مافي وقت >_<

إذا خلصت أمورك وأستلمت الفيزا روح الرياض ولمكتب المالية بالوزارة وأطلب تذاكر..وإن شاء الله يعطونك

بالنسبة للشهادة..الأفضل تسحبها، لأن وجودها عندهم مافيه فايدة

بالتوفيق^_^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    ماشاء الله..
    أنا لسى مابدأت في الفيزا..وراح أأجل الدراسة لأنو مافي وقت >_<

إذا خلصت أمورك وأستلمت الفيزا روح الرياض ولمكتب المالية بالوزارة وأطلب تذاكر..وإن شاء الله يعطونك

بالنسبة للشهادة..الأفضل تسحبها، لأن وجودها عندهم مافيه فايدة

بالتوفيق^_^

عقبل عندك اختي وانتي شاخر التطورات معك وذا تبين اي ستفسار حاظر بحكم اني صر خبير

وبسألكم عن الجلسه 147 متى راح تنعقد <<<الحين لنت الخبير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gadiri07
    عقبل عندك اختي وانتي شاخر التطورات معك وذا تبين اي ستفسار حاظر بحكم اني صر خبير

وبسألكم عن الجلسه 147 متى راح تنعقد <<<الحين لنت الخبير
    يارب
    إلى الآن انتظر القبول النهائي،
    المشكلة أنهم مايردون بسرعة..بعد اسبوع أو أسبوع وشوي يوصلني ردهم >_<
    وراح أقدم على قبول اللغة فقط..لآن أحتمال يتأخر قبول الجامعة أكثر وعلى ما أقدم للفيزا يكون الوقت رااااااااح وأنتهى..لذلك بأقدم على اللغة بس

طيب..بما أنك خبير..
    ليش السفارة تطلب كشف حساب؟ هل للقبول الجامعي أو كيف؟
    وكم المطلوب بالضبط؟

أنا عندي شهادة بنكية سويتها من زمان شوي..يعني من اسبوع وشوي..وخايفة يكون لها مدة وتنتهي

بالنسبة للجلسة..أظن أنها تنتظرنا وبعدين راح يعقدوها ^_________^
    ما أظن تحدد موعدها، الخبر عند مستشارنا

شكراً^_^
    7 "
  7. بنسبه حق كشف الحساب يطلبونه بس كذا لقافه فيهم هل الجانب يشفون حسابك يتحرك تدخل فيه فلوس وتطلع وهو مو ذاك المهم اهم شي من البنك الشهاده ومو مشكله اذ متخره اسبوع ولا حتى شهر والشي الثاني المهم هو التعريف براتب وكون مترجم

ارجو اني فدتج بشي
    7 "
  8. السلام عليكم جميعااا

الله يوفقك اخوي

بس بقول لكم ان السفاره ما ياخذون كشف الحساب بس كذا كان كشف حساب الوالد فيه 2000 ريال اوكي ... راسلت الفسااره ((( امر مهم عشان تعجل في الفيزه تلقى الموضوع في قسم استراليا الله يجازي الي حطه خير ))) قالواا كشف الحساب ما فيه مبلغ يغطي المعيشه ولا الرحله قصده التذاكر فقال لازم يكون فيه ما لا يقل عن 9000 ريال بعد نزول الرواتب ارسلت له نفس الشخص الي رد علي كشف الحساب وثلاث ايام والفيزه عندي ولله الحمد .

على كلا الله يوفقنا وياكم
    7 "
  9. يووووووووووو اسكت انا الحين توني مكتشف انو انه الهندي الغبي الى في idpماحد لي كشف الحساب الله يلعنه
    ولا ادري الحين وش اسوي دقت على السفاره قلي الموظف تقدر ترسله الحين ورسلته فعلأ بس الحين مادري وش صار بموضوعي لانه مايردون لانهم مسكرين الجمعه والسبت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.