الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى أخي المستشار وباقي الاخوه ارجو قراءة الموضوع والرد

الى أخي المستشار وباقي الاخوه ارجو قراءة الموضوع والرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخميسي59
    الخميسي59

مبتعث جديد New Member

الخميسي59 الولايات المتحدة الأمريكية

الخميسي59 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احصاء , بجامعة الملك فهد
    • الملك فهد
    • احصاء
    • ذكر
    • جده, west virgenia
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

May 8th, 2008, 03:02 AM

بسم الله الرحمن الرحيم.......... اخواني حاب اخذ رايكم في مشكلتي انا رفضت من برنامج خادم الحرمين الشريفين بسبب المعدل وذهبت للدكتور العطيه وقال لي جيب قبول وتأشيره وتعال المهم.....راسلت جامعات عده ولم يأتي الرد فقام أحد الاخوه بأحضار لي قبول معهد لغة فقط من وست فرجينيا وقال القبول الجامعي من هناك جيبه وتقدمت للسفارة للحصول على تأشيره وفي اثناء صدور التأشيرة وجدت في صندوق البريد التايع لي قبول جامعة ومعهد من جامعة اركانسس وبدأئ الدراسة فيه منذ يومين المشكلة انني اريد ان اتقدم للألتحاق بالبعثة في اقرب وقت ممكن ومثل ماأنتو عارفين لازم قبول جامعه وقبول الجامعة الذي عندي لم أتقدم بأسمه للسفارة بل معهد وست فرجينيا هل يعتبر القبول الجامعي لاغي اذا لم ادرس اللغة في جامعة اركانسس...............وانا اسف الظاهر دختو من حوستي في كتابة الموضوع ولكن حاولو فهم مشكلتي وارجو منكم الرد ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
  2. اخوي اذا لم يسبق ان تقدمت للسفارة بقبول معهد اللغة الاول تقدم بالطلب الجديد، اذا سبق ان تقدمت للسفارة بالقبول القديم ارجع لهم وقل انك حاب تغيير القبول لان القبول الجديد به قبول لغة وقبول جامعة وربي يعينك
    7 "
  3. لالالالالالالالالالالالالالا انا فخمت هو وش يقول الظاهر اني فهمت

هو الان يا مستشار انوا الان في امريكا بس خايف يقدم على الملحقية بالقبول اللي ما راح فيه

اخوي اذا انا صح عادي

انا جبت قبول م جامعه انا ما ابغاها بس جبت القبول عشان امشي اموري فيه في الملحقية و الوزاره لين اخلص اللغه واروح الجامعه اللي انا ابغاها قيدي اكون انا مبتعث خلاص

اخوكم
    النمنم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.