الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص القرار والضمان المالي لجلسه 151

بخصوص القرار والضمان المالي لجلسه 151

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultansaad
    sultansaad

مبتعث جديد New Member

sultansaad غير معرف

sultansaad , تخصصى student , بجامعة sheffield
    • sheffield
    • student
    • غير معرف
    • oxford, london
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 19th, 2008, 07:48 PM

ان كانت في السعودية والحقت في البعثه ظمن الجلسه 151

واريد ان استلم القرار والضمان المالي من الرياض

هل في احد استلم القرار حقه من الرياض

ومتي استلمه

علي شان طلع السبت الرياض ما ابغه اطلع علي الفاضي

ولكم جزيل الشكر
  2. أخوي سعود ... مرحبا وألف مبروك على انضمامك للبعثة ..

أخوي إذا جيت بالسلامة إن شاء الله بتستلم القرار من الرياض من مبنى البعثات الجديد اللي بحي الغدير امتداد شارع العليا العام ..

لكن ما أدري هل تقدر تستلم ضمان مالي ... لأني مثلك انضميت للعثة وما استلمت ضمان مالي ... قالوا لي خلاص الضمان يوصل لجامعتك اللي أنت تدرس فيها ...

دعواتك أخوي أنهم يقبلوني بالتحويل ..

وفقك الله
    7 "
  3. وانا مثلك اخوي انا في السعوديه الان وكلمتهم يوم الاربعاء وقالوا لي الى الان ما صدر قرارك الالحاق وبالنسبه للضمان انا بعد احتاجه لاني على ما اوصل نيوزيلاند ما يمدي افتح ملف وبعدين يعطوني الضمان
    هل تتوقعوا يعطوني الضمان اول ما اوصل بلد الدراسه ولا لازم فتح ملف في الاول وبعدين يعطوني اذا كذا يعني والله ورطه يعني بروح وبتأخر عن الدراسه لاني ببدء سنة الفاونديتسيشن مو اللغه لو كان اللغه كأن اقدر ااجل بس هذا ايش ااجل فيه ااجل و الكورس الي بعده بعد 6 شهور طبعا مستحيل
    علشان كذا بحاول في الوزاره وان شاء الله يوفقنا واياكم يارب
    والله كنت افتكر ان لما تجيني البعثه بيهدء بالي وبرتاح بس لا اكتشفت ان الموافقه على البعثه هذي البدايه بس وقدامنا شهر او شهرين لغاية ما تترتب اوضاعنا ويفتحوا لنا ملف ويعطونا الضمان وبعدها وان شاء الله ما يطولوا علينا ينزلوا المكأفاه انا الصراحه حاطه في بالي وبحمل معاي مبلغ يكفيني وعائلتي لمدة شهرين واكثر من كذا ما اقدر
    و اخوي اذا رحت الرياض السبت قولي ويش يصير معاك بخصوص الضمان لاني انا بعد ما ابغى اروح مشوار من الشرقيه الي الرياض وبعدها ما استفيد شيء
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.