الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باقي اقل من شهرين وابي العلم الاكيد ياجماعة الخير

باقي اقل من شهرين وابي العلم الاكيد ياجماعة الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alwajm
    alwajm

مبتعث مستجد Freshman Member

alwajm الولايات المتحدة الأمريكية

alwajm , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى GAS BUSINESS LINE , بجامعة SDSMT
    • SDSMT
    • GAS BUSINESS LINE
    • ذكر
    • RC, SD
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 5th, 2008, 02:39 AM

السلام عليكم

انا مسافر على حسابي الخاص , هل لازم اني امر على الملحقيه في واشنطن بخصوص فتح الملف ولا اروح مباشره على الولايه اللي بدرس فيها ومن بعدها ارسل اوراقي لهم عن طريق الفيدكس وانا في امريكا؟

على حسب كلام واحد دارس على حسابه الخاص يقول ان الدعوه ماتستاهل تروح لواشنطن , افضلك لو تروح لولايتك وترسلهم اوراقك مناك على عنوان الملحقيه؟

طبعا قبل هذا كله اكيد اني لازم اروح الايام هذي للرياض على شان اطلب الموافقه على الدراسه وفتح قبول مبدئي للانضمام الى البعثه , اذا فيه احد عنده رأي ثاني ياريت يفيدني؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwajm
    السلام عليكم

انا مسافر على حسابي الخاص , هل لازم اني امر على الملحقيه في واشنطن بخصوص فتح الملف ولا اروح مباشره على الولايه اللي بدرس فيها ومن بعدها ارسل اوراقي لهم عن طريق الفيدكس وانا في امريكا؟

على حسب كلام واحد دارس على حسابه الخاص يقول ان الدعوه ماتستاهل تروح لواشنطن , افضلك لو تروح لولايتك وترسلهم اوراقك مناك على عنوان الملحقيه؟

طبعا قبل هذا كله اكيد اني لازم اروح الايام هذي للرياض على شان اطلب الموافقه على الدراسه وفتح قبول مبدئي للانضمام الى البعثه , اذا فيه احد عنده رأي ثاني ياريت يفيدني؟
    صحيح مايحتاج إنك تمر على واشنطن تقدر ترسل أوراقك بالبريد,,, وتعاملك كله راح يكون مع الملحقية سواء طلب موافقة أو طلب إلحاق,, وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي نغم
    صحيح مايحتاج إنك تمر على واشنطن تقدر ترسل أوراقك بالبريد,,, وتعاملك كله راح يكون مع الملحقية سواء طلب موافقة أو طلب إلحاق,, وبالتوفيق ان شاء الله
    ماقصرت على ردك ,,,

طيب ممكن تأكدلي صحة كلامي بانه لازم اروح الايام هذي للرياض لوزارة التعليم العالي بخصوص الموافقه على الدراسه على حسابي الخاص وايضا طلب الموافقه المبدئيه للانضمام للبعثه؟

انتظر ردك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.