الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استخراج التذاكر ...

استخراج التذاكر ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله لايعوق بشر
    نصيحه لكم ياخوان الي يبون تذاكر اذا صرفو لكم ورحتو للابتعاث بحي الغدير واخترتو الخطوط تأكدو من خط السير انا حصلت السعوديه مقفله رحلاتها زحمه اخترت القطريه ويوم صرفو لي التذاكر رحلتي من الدمام لقطر وانتظر بمطارها عشر ساعات الى اليوم الثاني لواشنطن

وموفقين
    اذا انا اخترت خط السير, كيف اقدر اعرف اذا هي مقفلة او لا؟
    7 "
  2. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد على كل حال
    الحمد لله رب العالمين العطية صرف لي تذاكر اليوم والله يجزاه الف خير وترا رجال طيب مايقصر مع احد ابد وشدو حيلكم وحاولو معاه والله يوفقكم اجمعين.
    7 "
  3. اهلين كيفكم يا شباب عندي سوال انا خلصت كل اموري عندي فيزا مدة 5 سنوات وقبول معهد و جامعه ويش المفروض اسوي اروح الئ امريكا و انضم هناك او اروح الئ الدكتور العطية شي ثاني امر الركاب معناه اني حصلت علئ البعثه اؤ ايش فزعه ياشباب اعطونا اقتراحتكم و دمتم علئ الخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][SOUND OF STREETZ ][
    اهلين كيفكم يا شباب عندي سوال انا خلصت كل اموري عندي فيزا مدة 5 سنوات وقبول معهد و جامعه ويش المفروض اسوي اروح الئ امريكا و انضم هناك او اروح الئ الدكتور العطية شي ثاني امر الركاب معناه اني حصلت علئ البعثه اؤ ايش فزعه ياشباب اعطونا اقتراحتكم و دمتم علئ الخير
    هلا اخوي \
    دامك انهيت امورك كلها سير على العطية وحاول تاخذ امر اركاب , ان جات الحمد لله ماجات رح واشنطن افتح لك مبف في الملحقية ثم روح لولايتك وارسل الاوراق الباقية عن طريق الفاكس , ةان شاء الله يتم الحاقك ...

بالتوفيق لك ...
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.