الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاناتي مع الوزارة والعطية ارجو الرد من المستشار للضرورة

معاناتي مع الوزارة والعطية ارجو الرد من المستشار للضرورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اخوي انا انصحك تقص تذكره على حسابك وتروح قبل لا يمنعونك من البعثه كلها يعني المسئله ماتصير منعوك من تذاكر وبس لا راح يحرمنك من البعثه كلها وانت ابخص عجل لانه ماعد باقي وقت على شهر 11 وانت عارف الى قالوه عن شهر 11

اخووك زووم
    تحيــــــــــاتي
    7 "
  2. نفس موضوعك ..

انا رايح لهم و جاي من الشرقيه ..
    بالبدايه رحت عند العطية حولني عند مدير البعثات ..
    مدير البعثات ماعمل لي شي .. و طيب انتهى اليوم
    جيت اليوم الثاني طلع انه مايداوم الا السبت .. طيب ارجع الشرقيه ولا عملت شي !!

قلت ارجع للبعثات .. وهالمرة قابلت نائب الموسى و ماقصر حولني عند موظف اسمه عجب القحطاني و هالموظف استلم اوراقي الكاملة المكملة و قالي خلاص راح نعرضها على اللجنه .. وقال ممكن نعطيك البعثه و ممكن فقط نعطيك التذاكر .. و راح نرد عليك خلال اسبوع
    و وصلني كلام ان اللجنه راح تجتمع يوم الاحد

ارتحت و قلت احسن اني ما اخذت التذاكر من العطيه .. لان كان عندي امل كبير يضموني بسبب ان اوراقي كاملة و نتايجي ممتازة ..

طيب انتظرت الرد .. إلى ان مر اسبوع كامل ,, ولا اتصلوا علي

طبعا حاولت اتصل عليهم لكن يا مشغول او يسكرونه في وجهك او ماحد يرد ..
    و بالاخير كلمت لي واحد اعرفه بالوزارة و قال ان اوراقك ما قبلوها لانك ما سافرت !!
    طيب ليش من البدايه اخذوا اوراقي و خلوني انتظر و اضيع وقت ؟؟

طبعا بااقي متأمل يصير غير كلام الموظف اللي اعرف لانوو لسى ماوصلني الرد الرسمي من الوزارة .. وان شاء الله خير

لكن ان طلع كلامه صحيح .. راح ارجع مره ثانيه للعطيه و يا ذابح يا مذبوح
    7 "
  3. نصيحتي انت تدخل ع العطيه وتقول له كالاتي (( يا دكتور اذا راح تحولني ع الابتعاث فاعطيني اوراقي لان هذي المره الخامسه تحولها ع الابتعاث وما يصير اي شي )) واذا ما اعطاك تذاكر ما افهم شي وادعي لي اذا خلصت امورك وبالتوفيق

تحياتي
    7 "
  4. الله يسر امورك
    معليك هذا من تصريفاته رحله لين يطفش منك ويعيطك التذااكر ومعها حب رااس>>موانت طفشته
    للمعلوميه ترا التذااكروصرفها عند العطيه واذا ارسلك الى احد ثاااني هذا ترا تصريفه
    وانت فرر المنتدى ترا فيه مواضيع زي موضوعك
    والله يسر امرك
    ولاتنسى عطنا برنت بكل شيء يسير معك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زووم
    السلام عليكم

اخوي انا انصحك تقص تذكره على حسابك وتروح قبل لا يمنعونك من البعثه كلها يعني المسئله ماتصير منعوك من تذاكر وبس لا راح يحرمنك من البعثه كلها وانت ابخص عجل لانه ماعد باقي وقت على شهر 11 وانت عارف الى قالوه عن شهر 11

اخووك زووم
    تحيــــــــــاتي
    اخوووي :زووم
    انت كانك ووواثق وعندك قرار رسمي بالكلام هذا!!!!
    اذا الكلام هذا صحيح عطني دليل واحد يفيد بهالكلام غير هرج النااس الطفشااانه بهالموضوع
    اخوووك:اسير الشووق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.