الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بقدم الحاق بالبعثه ماستر وموظف على بند بالتأمينات تتوقعون بلتحق ولا لازم استقيل

بقدم الحاق بالبعثه ماستر وموظف على بند بالتأمينات تتوقعون بلتحق ولا لازم استقيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه انا صاحباتي مدرسات(يعني ضمن الخدمه المدنيه ادهى وامر) ودرسوا هناك ما احد قالهم انتم موظفات مافيه الحاق... يكون بمعلومك كمان في المرحله الرابعه صديقاتي مدرساااااااااااااااااااااااااااااااااااات لهم خمس سنوات تدريس بوزارة التربية والتعليم وطلعت اسمائهم ضمن برنامج المرحله الرابعه يعني بالعربي ابتعثوهم ولا عندهم مشكله وكمان اللي ببرنامج المرحله الرابعه عند استلام قرار الابتعاث لازم يوقعون على تعهدات ومن ضمنها انهم غير موظفين و وقعوا انهم مهم موظفين والوزاره عارفه انهم مدرسات ولا تكلموا وعارفين انهم ماخذين اجازات ويكون في معلومكم بعضهن ماخذات رعاية مولود يعني ينزلها ربع راتب مو استثنائي من غير راتب يعني اننننننننننننننننننننننننننننننننصحك

كمل اوراقك بالالتحاق وانشاء الله بتتسهل امورك واذا رفضوا طلبك الله لا يقدر عاد استقيل اما انك من الحين؟ انصحك لا تستعجل على فكره لو الوزير مو المستشا ر لو الوزير بنفسه يجي يقولك موظف ماتلتحق طنشه وكمل وشوف اش يصير معك لان الوضع في التعليم العالي مو ثابت باشياء معينه

شوف اساس الالحاق في جميع الدول لازم تعدي مرحلة اللغه وتكمل 30 ساعه لكن احنا شايفين بعيننا ان الالحاق قاعد يصير بمرحله اللغه فهمت يعني استثنوا اشياء لان فيه امكانيه لذلك
    7 "
  2. انا موظف تابع للدوله بس على نظام التأمينات يعني زي صاحب الموضوع مفكر اخذ اجازه استثنائيه اذا وافقوا جهة عملي لمدة ثلاث سنوات واكمل ماستر هل فيه امكانيه اني انضم للبعثه وانا ماخذ اجازه استثنائيه يعني مو مستقيل ؟؟
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.