الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل الدارسين على حسابهم الخاص وحصلوا على قبول ماجستير مشروط ارجو الدخول

لكل الدارسين على حسابهم الخاص وحصلوا على قبول ماجستير مشروط ارجو الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موكا
    موكا

مبتعث مجتهد Senior Member

موكا السعودية

موكا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة سر
    • سر
    • علمي
    • أنثى
    • الأحزان, ودي اروح بعثه لاامريكا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

January 15th, 2009, 01:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني وأخواتي وكل من يحمل درجة البكالوريس في أي تخصص وحصل على قبول ماجستير في جامعة امريكية معتمدة من قبل الوزارة راسلها عن طريقه أو عن طريق مكتب او زميل له

ورضوا يقبلونه ورسلوا له فعلا ال I-20 يرسلي بيلز اسم الجامعه
    بالفعل تعتب اكثر من 4 جامعات حتى الان رفضت طلبي وتقولي دققي اوراقك في http://www.wes.org

مع العلم إني تخصص بكالوريس علوم حاسب ألى خريجة كلية التربية واتوقع هذا اللي وقفني
    بس ياليت نتعاون ونكتب اسماء الجامعات اللي تتهاون وترد واحسن من غيرها اللي كل شيء عندهم مرفوض

سواء قبول مشروط بالجيمات والجي ار اي او التوفل او اي شيء بس قبول ضروري عشان اقدر اخذه لسفاره ويعطوني فيزا
    حتى لو كانوا يشرطون أدرس في المعهد اللي هم يبونه

وشكرا للجميع يارب
    من فرج على مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عليه كربة من كرب الأخرة
  2. عفوا اخوي انا مادري وشو عشان كذا استفسر وابي اعرف خبراتكم الله يطول عمرك
    اذا احد مر بتجربه زي كذا او لا

انا قريت ان الجامعه ترسل لهم التقييم ومادري هل انا ارسلهم بعد ولا كيف
    وكيف تجيني نسخه هل يروح الاصل للجامعه او يرجع لي؟

وهل تقييمهم صح ومضبوط ؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    على حسب خبرتي وبحثي لمده سنه على قبول في الجامعات الامريكيه ما عمر جامعه لما اكلمها الا وتقلي قبول مشروط ما نعطي (طبعا هذا الكلام على الجامعات الي قدمت عليها ) يمكن تحصل جامعات تعطي ما اقول لا . ولما غلقت التوفل والجي ار اي وارسلت اوراقي كامله اعطوني الرد بسرعه
    من كلامي الجامعات صارت لازم مع التسجيل ولما ترسل اوراقك لازم تكون كامله علشان يرسلوها للقسم
    اذا اوراقك ناقصها التوفل او الجيمات والجي ار اي يخلونها عندهم الين ما تكمل جميع المتطلبات وبعدين يرسلوها للقسم والقسم يحدد لك
    احسن طريقه لك انك تتكلم مع كل رئيس قسمك يمكن يساعدك كثير
    بالنسبه للشركه اعطيهم عنوانك يرسلوها لك وبعدين صور منها كم صوره وارسلها للجامعات
    7 "
  4. شوفي يا اختي

انا انقبلت في الجامعة هذه ((كيمياء)) وانا خريجة كلية التربية ((قبول مشروط)) ولا طلبو من اي شيء الا اللغة ....وقبولها سريع الى حد ما لو الطلبات تبعك كاملة .

شوفي هالرابط لموضوعي

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thre...tml#post955044
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.